كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

هنالك اخبار عن تسجيل اول حالة في اسرائيل
الله يستر انا في احد الدول المصابه الان ??‍♂️
ربنا يحفظك
مين من دول المنطقة تعتقد انها قادرة علي موجهة وباء
اعتقد الخليج هوا الاجدر .. الكثافة السكانية مناسبة لعدد الاسرة و المستشفيات و غير مركزة في منطقة واحدة
المدن متسعة و صعب ان تلاحظ اماكن اختلاط مستمرة الا في الحرم مثلا او المدينة او الاسواق .. طبيعيا بيئية منعزلة تسهل عدم انتشار الفيروس
القدرة الطبية حديثة و تطويعها بشكل سريع ماديا قادرون عليه
لا قدر الله لو انتشر المرض سيلازم منطقة واحدة فخطوط المواصلات لديهم ليست مركبة و كبيرة .. اغلب السكان يستعملون المركبات الشخصية
الكفاءات الطبية عديدة من مختلف الجنسيات
يبتقى الادارة العلمية الطبية للازمات و لن تعرفها الا من خلال المواجهة لكن كا موارد و ظروف وضعهم جيد

انسان مفخخ بالبكتيريا:يبكي::يبكي::geek:

ليس ذنب الامريكان ان النظام في امريكا ممتاز

بدل ان نفكر في ان نصيب العالم يجب ان نسأل انفسنا هل نحن مستعدين لو وصل لنا شي مشابه ؟؟؟
الله يكفينا الشر
هل تعتقد أن دولة لم تقدر على اكتشاف تغير في بكت الدخان الجديد سوف تجابه فيروس مثل هذا ؟
تخيل إلى الآن بعد سنوات من الميزانيات لم تقدر دولة ما على إيجاد مختبرات مثل مختبرات لندن ليخبروهم هل الدخان نفسه ولا تغير !!
نعم ارسال انسان مفخخ بالبكتيريا لدولة مارقه ليجدوا العلاج مجبرين هو الحل برأيي

الله يستر انا في احد الدول المصابه الان ??‍♂️
لا تزعل. كلنا. لها
بس ياريت طلب
ماتقرب من تعليقاتي ولا تدوس اعجاب

الأخبار مقلقة حقا ، هل نستعد لنهاية العالم او ماذا ، انا ايضا كنت في منطقة مصابة و نزلت البارحة فقط لأرض الوطن :ها:

اغلب الدول وجهت باخلاء رعاياها من الصين .. امريكا .. فرنسا ... روسيا حتى الاردن
يبدو فعلا ان السيطرة على الانتشار للفيروس داخل الصين اصبحت صعبة للغاية
كل دا عشان شوربة خفافيش و صينية تعابين مقلية :sick: ماله ماكدونالدز انا مش فاهم !
صاحبى فى ووهان نفسها بيحضر ماجيستير بيقولى مانعين اى حد حرفيا يخرج من غرفته بجانب ارتكازات امنية واطباء كل ما يقرب من 200 متر ف كل المدينة مع ايقاف كل حركات المرور حتى الطائرات والمطارات و الطائرات تحلق بشكل مستمر لرش مطهرات ومضادات حيوية فى الجو -- الصين مشدودة جدا ومكتمة ع الاعداد والاصابات -- وكعادة اى عربى اصيل بيخرج بدرى يلف ف المدينة و يتفحص من كل ارتكاز ? ?

صاحبى فى ووهان نفسها بيحضر ماجيستير بيقولى مانعين اى حد حرفيا يخرج من غرفته بجانب ارتكازات امنية واطباء كل ما يقرب من 200 متر ف كل المدينة مع ايقاف كل حركات المرور حتى الطائرات والمطارات و الطائرات تحلق بشكل مستمر لرش مطهرات ومضادات حيوية فى الجو -- الصين مشدودة جدا ومكتمة ع الاعداد والاصابات -- وكعادة اى عربى اصيل بيخرج بدرى يلف ف المدينة و يتفحص من كل ارتكاز ? ?
الله يستر عليه

ووهان هي مركز الفيروس

عودة
أعلى