نتنياهو: سنتغلب على إيران كما تغلبنا على العرب

لم يحاربهم العرب أصلا، العرب لم يحاربوا سوى بعضهم عندما يتغلب العرب على الجهل و الأمية و الفقر و العصبية المقيتة و التفرغ للعمل الجاد و التحصيل العلمي، سوف يستسلمون بدون مواجهة،
و هم يعلمون ذلك جيدا

ماهو ده اللي بعض الاعضاء مش عاوزين يفهمو مصر حققت مصلحتها الخاصه من حرب اكتوبر والمنتصره الوحيد تلاقي حد يقولك فلسطين والجولان وانا مالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذه الحروب يستفاد منها
انها جمعت العرب لو اغلبهم ضد عدو
عكس ماحصل بعد ذلك من احداث وشواهد
وحتى حروب

سؤال هو ليه لما اسرائيل قالت عن العرب شئ مخزى تم اقحام بتركيا وايران فى الموضوع ولكن لو تحدثت تركيا او ايران عن العرب لا يتم اقحام اسرائيل فى الكلام

نتنياهو: سنتغلب على إيران كما تغلبنا على العرب

بيت لحم - مع-ا أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في حفل توزيع الجوائز داخل جهاز الامن العام الإسرائيلي "الشاباك" انه تم انقاذ حياة مئات الإسرائيليين بفضل جهاز "الشاباك"، ما أدى الى ارتفاع عدد السياح القادمين إلى البلاد في السنوات الأخيرة بنسبة 50% بحسب وسائل الاعلام الاسرائيلية.

وأضاف نتنياهو "في نهاية المطاف، فإن الهدف الكبير هو التغلب على التهديد الإيراني، الذي يتفرع إلى تهديد تقليدي، ونووي، وإرهابي. يجب التغلب عليه كما تغلبنا على التهديد الكبير لمد العروبية. يمكننا أن نفعل ذلك، أثبتنا ذلك. يجب أن يكون تصميمنا على الكفاح من أجل مستقبلنا وهزيمة أعدائنا أقوى بكثير من عزمهم".

من جانبه، قال رئيس الشاباك نداف أرجمان "كان العام الماضي عاما مليئا بالتحديات الأمنية في جميع المجالات التي نعمل فيها. لقد أحبطنا أكثر من 56 هجوما كبيرا، بما في ذلك 10 هجمات انتحارية و4 هجمات اختطاف وأكثر من 300 هجوم إطلاق نار".

هذه هي اسرائيل يا دعاة السلام
خله يخلص على حزب الله بعدين يتكلم عن ايران

انا لا استطيع الحديث بسهوله عن العربي لانه سؤذيكم حديثي.

حتى ترى ماوصل له العرب

عجوز خرف فلسطيني يصرخ في الساحات

ويتحسب ع السعوديه والامارات?

اسرائيل لم تهزم العرب، بل هزمت القومجية .!

نتانياهو رجل وهو عندي افضل من صدام بمليون مرة ويسوى شاربه
اخوي مو للدرجة ذي
صحيح صدام غلط غلطه كارثية
وغلطته هي سبب كل مايحدث للعراق اليوم من بلاء وتمكين لإيران وروافضها..

غلط لم تواجهو يوما العرب مجتمعين موحدين
دايما line-up غير مكتمل
اذا كانت مصر لوحدها فسحتكم لولا المدد الامشروط من امريكا و أوربا
يلا يا ابن سالومي

اخوي مو للدرجة ذي
صحيح صدام غلط غلطه كارثية
وغلطته هي سبب كل مايحدث للعراق اليوم من بلاء وتمكين لإيران وروافضها..
اخوي صدام رجل طاغية وسبب مشاكل لا يزال العرب يعانون منها.
وضع العراق الحالي سببه صدام اللي رفض دعوات للتخلي عن الحكم مقابل عدم غزو العراق لكنه استكبر وقرر انه يعصي.
نتانياهو رجل وطني ويخدم بلاده وانا يعجبني الشخص الوطني بشكل عام.

اخوي صدام رجل طاغية وسبب مشاكل لا يزال العرب يعانون منها.
وضع العراق الحالي سببه صدام اللي رفض دعوات للتخلي عن الحكم مقابل عدم غزو العراق لكنه استكبر وقرر انه يعصي.
نتانياهو رجل وطني ويخدم بلاده وانا يعجبني الشخص الوطني بشكل عام.

خامنئي رجل وطني، أردوغان رجل وطني أيضا،

بالنسبة لي، كل من يحب خامنئي أو أردوغان أو نتانياهو هو خائن لدينه وعروبته ويوضع في كفه واحدة، لا فرق بين أي من هؤلاء الأوغاد،،

لا اعتقد ان من مصلحة بلدي السعودية دخول حرب مع اسرائيل . اعتقد شخصيا ان السعودية وإسرائيل لديهم الكثير من المصالح المشتركة ( منطقيا ) ولكن نقف على مبادئنا الاسلامية والعربية علما انها لم تفدنا كثيرا .

الكيان الصهيوني لايقيم وزن لأي دولة عربية كون جل هذه الدول دخلت بيت الطاعة وبعضها دمر كالعراق وسوريا ، باستثناء الجزائر لحد ما..

صواريخ نووية إسرائيلية موجهة إلى الجزائر

قال الخبير الفلسطيني في الشؤون الإسرائيلية الدكتور حليم عبد الكريم الزعبي لـ ”الخبر”، إن إسرائيل خصصت 5 رؤوس نووية موجهة نحو الجزائر، ومحمولة على صواريخ من نوع ”شافيت”، مداها ما بين 2000 و3000 كم، وتستهدف المدن الكبرى كالعاصمة ووهران وحقول النفط الرئيسية في الجنوب، مشيرا إلى أن وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق موشي ديان كان حاضرا في التجارب النووية الفرنسية في الجنوب الجزائري في 1961، كاشفا أن أول صاروخ إسرائيلي إيراني (في عهد الشاه) من طراز ”أريحا” تمت تجربته في الصحراء الجزائرية بالتعاون مع فرنسا.

ده على اساس لو ان عندك نووي هتعرف تستخدمو ضد اسرائيل ؟؟؟ اقصد قلسطين المحتله وما يليه من تبعات تؤثر على ارضك وشعبك تباعا ولا اتكلم هنا عالميا
و ما الحل مع اسرائيل؟

عودة
أعلى