بدء معركة تحرير طرابلس

لوموند: الجزائر ابتعدت عن حفتر بعد تأييد مصر وفرنسا وأساسا الإمارات له وقد تدعم الموقف التركي في ليبيا

محلل جزائرى على بى بى سى فسر موقف الجزأئر انها تخاف من وجود المصريين على حدودها اذا سيطر حفتر على طرابلس.

محلل جزائرى على بى بى سى فسر موقف الجزأئر انها تخاف من وجود المصريين على حدودها اذا سيطر حفتر على طرابلس.
مع انو مش عارف هما خايفين من ايه بالعكس مصر لن تدخل لو الاتراك مدخلوش يبقي المفروض الجزائر متدعمش الاتراك الكلام فيه تضارب غريب
الا لو هوا يقصد حفتر والاسطوانه المشروخه
وحتى لو كانت مصر ستكون على حدود الجزائر ما الخوف منها ولا هما عيزين تفضل كل الدول حوليهم ضعيفه عشان يبسطو نفوذهم ويحسو بقوتهم ده يبقي نقص نفسي شديد لا اعلم فيما يفكر القاده الجزائريون

للاسف انتم في التحالف الخاسر لا وزن للامرات و فرنسا و اليونان امام الروس و الاتراك و الالمان و الاطاليين و اظف اليهم الجزائريين اما امريكا فلا تعول عليها فهي تتبع مصالحها
ثواني كده بعد اذن حضرتك انا زي شايف روسيا هوا مش روسيا مع حفتر
ولا دلوقتي عشان حسين بضعفكم فبتالفو تحالفات من مزاجكم الى الان انا لا ارى الا تركيا وحيده مع بعض الالوقفات البسيطه لحفظ المصالح ولكنها ليست مؤثره بقوه
لكن كل دوله انت قولتها واقفه مع حفتر بشكل او باخر ايطاليا لم تفعل الدفاع المشترك مع السراج
المانيا لم تقدم لسراج اي شئ غير انها عايز تحافظ على الوضع مستقر وبتراضي الاتراك شكل عشان يبطلو نباح وعويل
الروس يمكن يكون من مصلحتهم لوقف الانبوب الغاز ومنافستهم بس مصالحهم مع مصر وفي ليبيا اكبر والامتداد للمياه الدافئه
موضوع امريكا فكلامك عني اكيدلي انك بزياده بتتكلم عن ماتحلم بيه وتتمناه لان امريكا اصلا بتتفرج وسايبه الكل يلعب في ثانيه ممكن تقلب التربيزه ويلا هش ياولد انت وهوا كل واحد يلعب بعيد ويخلص الموضوع زي ماتعوز هيا بس اللي عملها غصه انها مش عايزه روسيا تتمد وفي نفسش الوقت مش قابله السراج الموضوع ممكن ينتهي لو السراج قلب على الروس وضمن تمدد اكثر لامريكا
وكويس انك كنت واقعي وجبت الجزائر في الاخر راجع حساباتك قبل مشكلك يبقي وحش

للاسف انتم في التحالف الخاسر لا وزن للامرات و فرنسا و اليونان امام الروس و الاتراك و الالمان و الاطاليين و اظف اليهم الجزائريين اما امريكا فلا تعول عليها فهي تتبع مصالحها

لا يوجد حليف للاتراك في ليبيا غير مجلس الخيانة فقط .!!
الامارات و مصر و فرنسا و ايطاليا مع الجيش الليبى و مجلس الشعب
الالمان و الروس وسطاء ..
الجزائر الله يردها بالسلامة.

جملة " و إنهاء كافة التدخلات الأجنبية " ربما سقطت سهوا من المصدر الإماراتي..

إلى جالبى الغزاة الأتراك مدعى الوطنية وحب البلاد والحفاظ عليها بالإستعمار , لا أرى لكم إلا ما رأى القرآن فى مشركى مكة قبل بدر إذ إدعوا وصلهم للرحم وحمايتهم لحرمات الكعبة وهم الأظلم بلا شك فكان ما كان يوم الفرقان.

بسم الله الرحمن الرحيم

إِن تَسْتَفْتِحُواْ فَقَدْ جَاءَكُمُ الْفَتْحُ وَإِن تَنتَهُواْ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَإِن تَعُودُواْ نَعُدْ وَلَن تُغْنِيَ عَنكُمْ فِئَتُكُمْ شَيْئًا وَلَوْ كَثُرَتْ وَأَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ

صدق الله العظيم

لا أعرف إن كان أمر ليبيا ذلك سيطول أو سيقصر لكنى أنبأكم وداعميكم كما فعلت سابقاً مراراً

فَسَيُنْفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً

يبدو أن ملف ليبيا سوف تتسلمه القوى الكبرى في العالم وهذا واضح من تهافتهم والضحية الشعب المسكين ...
اكبر خطىء كان السماح بدخول دول استعمارية بطبعها واا عزاء لدول العالم الثالث...
اكبر خطأ هو السماح للرجل العجوز بل ودعمه من أجل القيام بثوره مضاده وقتل وتشريد الشعب الليبي والاستعانة بشواذ الآفاق وجلب المرتزقه من جنجاويد وتشاديين وفاغنر رؤؤس واليوم ماعليهم الا أن يتحملوا وزر أخطائهم حتى النهايه وليس مسموح لأحد الانسحاب أو الاستسلام ومابعد دخول الهوك ليس كما قبله قلناها وحذرنا مرارا من اللعب بالنار

عودة
أعلى