مقتل سليماني والمهندس في غارة امريكية

بث للتلفزيون الإيراني الان

هل لاحظت تركيب 4 مدافع ZU-2 عيار 23 ملم المزدوجة ؟ يعني 8 مدافع ضمن منظومة واحدة !!! هل هي جديدة أم ماذا لأني أول مرة أشوفها ؟

التلفزيون الإيراني يبث لقطات لدفاغاته الجويه في ظل التوتر مع أمريكا - YouTube.png
التلفزيون الإيراني يبث لقطات لدفاغاته الجويه في ظل التوتر مع أمريكا - YouTube (1).png

المنضمات الفلسطينية وعلى راسهم فتح مجرد دكاكين للتكسب السياسي وبعضهم المالي

الشعوب العربية متعلقه بالقضية اكثر من المنضمات هذي يحبونها اكثر منهم
ما زال لدي الأمل في المقاومة الفلسطينية ، املي الوحيد الآن هو أنهم لم يهاجموا دولة خارج فلسطين ولم يشاركوا ايران و كلبها الأسد في الحرب على الشعب السوري ، أما القيادات السياسية غسلت يدي منها الآن خصوصا بعد زيارتهم لإيران للتعزية ، حسبي الله و نعم الوكيل بس .

يا ليت بقي خالد مشعل (ممثل تيار الحمائمفي الحركة) في المكتب السياسي أفضل بـ 100 مرة من الإمعات مثل هنية و أبو مرزوق و الزهار (ممثلي تيار الصقور في الحركة) ، عالأقول مشعل كان حريصاً على العلاقات الجيدة أو على الأقل الهادئة مع دول الخليج و الأردن و مصر

شاهد حقد الهالك الله لا يرحمه

نحن نقاتل العرب من أجل أعادة أمبراطورية فارس

اقسم بالله ان تلك هي الحقيقة المطلقة
ان كل مايفعلة الفرس والترك الا ونابع من شوفانية قومية لاعلاقة لها بالاسلام
يريدون اعادة امبراطوريتهم ولا شئ غير ذالك
ملعون الوالدين!!!!! لكن الحق مهو عليه، الحق على الكلاب المقاولين( المقاومين) اللي يسموه شهيد...ابن الجارية
يا أخي الترجمة كلها خاطئة
هذا ما يسعون إليه لكن الترجمة خاطئة.

الترجمة غير صحيحة بتاتاً ، الترجمة الصحيحة وصلتني من أخ أحوازي : هو لليماني خلال الحرب العراقية الإيرانية

(((كان يوم الثالث من المعركة و العراقيين ضغطوا علينا بشكل كبير بكامل أجهزتهم من المدافع و الراجمات و بدوؤا هجوما كبيرا ، الهجوم الكبير بدأ من السابعة صباحا حتى الثانية مسائا و كادوا أن يقضوا على أخر خطوطنا الدفاعية)))

هذه هي الترجمة الصحيحة ، وأصلا تعابير هذا الهالك لا توحي بأنه يهدد و يتوعد ، بل بأنه يروي مأساة حصلت معهم

اعتقد من 2010

هل هذه المدافع مربوطة بمنظومة توجيه و سيطرة أوتوماتيكية ، أو هي البرج الدوار أو المنصة الدوارة الخاصة بها سواء دائريا أو عاموديا تتحرك كهربائيا ام ميكانيكيا ؟ و هل توجه برادار صغير او منظومة بصرية ؟

الترجمة غير صحيحة بتاتاً ، الترجمة الصحيحة وصلتني من أخ أحوازي : هو لليماني خلال الحرب العراقية الإيرانية

(((كان يوم الثالث من المعركة و العراقيين ضغطوا علينا بشكل كبير بكامل أجهزتهم من المدافع و الراجمات و بدوؤا هجوما كبيرا ، الهجوم الكبير بدأ من السابعة صباحا حتى الثانية مسائا و كادوا أن يقضوا على أخر خطوطنا الدفاعية)))

هذه هي الترجمة الصحيحة ، وأصلا تعابير هذا الهالك لا توحي بأنه يهدد و يتوعد ، بل بأنه يروي مأساة حصلت معهم
هذا فقط واحد من ربما مليون فديو فارسي والترجمة غير صحيحة
هذا يعطيك فكرة عن نضرة الالة الاعلامية ومالكيها للمواطن

ال
هذا يعطيك فكرة عن نضرة الالة الاعلامية للمواطن ومالكيها
الاعلام في العالم العربي كله كده اي شخص عاوز يثبت حاجه يجيب فيديو ويترجمه غلط او يقص جزء من مقطع كامل يثبت وجهه نظره سواء كانت سياسيه دينيه رياضيه. الخ.

هل هذه المدافع مربوطة بمنظومة توجيه و سيطرة أوتوماتيكية ، أو هي البرج الدوار أو المنصة الدوارة الخاصة بها سواء دائريا أو عاموديا تتحرك كهربائيا ام ميكانيكيا ؟ و هل توجه برادار صغير او منظومة بصرية ؟
-يستعمل رادار و باحث حراري لايجاد الهدف وتتبعه اوتوماتيكيا.
-يتم تحريكه اوتوماتيكيا عن بعد.

التعديل الأخير:
هذا يعطيك فكرة عن نضرة الالة الاعلامية ومالكيها للمواطن
ال
الاعلام في العالم العربي كله كده اي شخص عاوز يثبت حاجه يجيب فيديو ويترجمه غلط او يقص جزء من مقطع كامل يثبت وجهه نظره سواء كانت سياسيه دينيه رياضيه. الخ.
عندا عن مئات الفيديوهات لنتنياهو تترجم بشكل غير صحيح لتخوين بعض الحكام العرب ! و المشكلة أنه بعض مقاطع الفيديو هذه مكشوفة بسبب غباء المحرف ههههههههههههه

ال
لا يريدون اثباث وجهة نضرهم، فقط غسيل دماغ مستمر

عندا عن مئات الفيديوهات لنتنياهو تترجم بشكل غير صحيح لتخوين بعض الحكام العرب ! و المشكلة أنه بعض مقاطع الفيديو هذه مكشوفة بسبب غباء المحرف ههههههههههههه

وانت الصادق بسبب جهل المتلقي

-يستعمل رادار و باحث حراري لايجاد الهدف وتتبعه اوتوماتيكيا.
-يتم تحريكه عن بعد.
إذا يتحرك بسكة كهربائية !
عندي سؤال بسيط للدول العربية المالكة لهذا المدفع
الجزائر - مصر - المغرب - العراق - اليمن - سوريا - ليبيا - لبنان - السودان

لماذا لا يقومون بدمج مثل هذه المدافع على الطريقة الإيرانية ضمن منظومة سيطرة و منظومة كهروبصرية و رادار و سكك كهربائية تسهل حركة المنصات ، و يثبتوها في المواقع العسكرية بشكل ثابت ، ستكون طريقة فعالة جدا جدا لصد أي هجمات معادية على الموقع سواء هاونات او صواريخ م/د او صواريخ جو-ارض او قنابل ، طبعا كله يعتمد على زمن الكشف و الرصد و ردة الفعل

شوفو بس ضحكة ابومرزوق مع سيدة
الجديد فاتح خشته تقول متصور مع ابوه

في الصورة واضح اثار الحصار علي الكلب الإيراني
لكن كلاب حماس السمينة لم يأثر عليها الحصار الصهيوني لقطاع غزه مؤكد لانهم في واد والشعب المسكين في واد اخر

وانت الصادق بسبب جهل المتلقي
أنا شخصيا كنت في طفولتي ضحية للفبركات الإعلامية ، سواء لتصريحات أو مقاطع فيديو أو غيرها ، لازم يكون لدينا منصات إعلامية تهدف لتنبيه الوعي العربي لدى العرب و المسلمين ، للاسف احنا بنصدق اي اشي يقال

إذا يتحرك بسكة كهربائية !
عندي سؤال بسيط للدول العربية المالكة لهذا المدفع
الجزائر - مصر - المغرب - العراق - اليمن - سوريا - ليبيا - لبنان - السودان

لماذا لا يقومون بدمج مثل هذه المدافع على الطريقة الإيرانية ضمن منظومة سيطرة و منظومة كهروبصرية و رادار و سكك كهربائية تسهل حركة المنصات ، و يثبتوها في المواقع العسكرية بشكل ثابت ، ستكون طريقة فعالة جدا جدا لصد أي هجمات معادية على الموقع سواء هاونات او صواريخ م/د او صواريخ جو-ارض او قنابل ، طبعا كله يعتمد على زمن الكشف و الرصد و ردة الفعل
التحريك الكهرباءي و البرمجيات لا مشكلة .
الرادار و المنضومة الحرارية ضروري شراءها من الخارج

لو نفعل شيء مشابه مع الڢولكان يكون احسن

التعديل الأخير:
أنا شخصيا كنت في طفولتي ضحية للفبركات الإعلامية ، سواء لتصريحات أو مقاطع فيديو أو غيرها ، لازم يكون لدينا منصات إعلامية تهدف لتنبيه الوعي العربي لدى العرب و المسلمين ، للاسف احنا بنصدق اي اشي يقال
هذه المنصات اصحابها سيدهبون الا السجن او يتم اعدامهم

عودة
أعلى