أحداث الهجوم على معامل النفط السعودي ( موحد )

ماذا كان يقصد ترامب ب ٧٠٠ مليار لأني اعتقد انها شطحه لكن تاكيد ولي عهد البحرين جعلني اشك اذا البحرين تملك هذا المبلغ فهي ستكون في وضع ممتاز

راجع هذه المشاركة لي،
أقرأها جيداً،
ثم شاهد فيديو اليوتيوب للمقابلة بالكامل، ليس مقطع مجزأ تم تقطيعه من قبل خرفان أزعجهم كثيراً الحضور اللافت لولي عهد البحرين والثقة في النفس والتي يفتقدها معزبينهم،
وبإمكانك أيضاً أن تقرأ نص المقابلة المكتوبة والمنشورة من قبل الموقع الرسمي للبيت الأبيض،
وأخيراً يمكنك قراءة المقال التحليلي المفصل الذي نشره الموقع الروسي سبوتنيك وترجمة لتلك الفقرة،
هناك من أزعجه الحضور اللافت لولي عهد البحرين والكاريزما والثقة في النفس التي يتمتع بها، فقام بتقطيع الفيديو وقدم ترجمة مشوهة،

اسباب الارق كثيره
منها نوم النهار ساعات طويله
والمنبهات من بعد الساعه ٧ بالليل
والسكريات في المساء
والمشروبات الغازيه مثل الكولا
تحتوي على كافيين

اقرب حل بنادول نايت

قهوتنا ذابحتني

كولا ماشرب كوفي بلاك اشرب الصباح

بنادول نايت مقدر اخذه

هذا لا يتكلم عن صفقات ب٧٠٠ مليار اعتقد كان يتكلم ان البحرين تمتلك هذا المبلغ ان صدق الخبر فاعتقد ان ملك البحرين سيكون شخصية اقتصادية فذة يجب على الجميع الاستماع لنصائحه في مجال الاقتصاد والاستثمار
انا اتوقع ان امريكا خايفه من طائرة قاهر 313 او خرداد

مشاركة طفولية كعادته :).. ترامب لم يرد على كذا موضع منها اسقاط طائرت التجسس و تراجع كذا مرة
نعم امريكا تحسب بدقة ردود الفعل الايرانية .. لان الايرانيين هددوا باشعال المنطقة بحرب شاملة التى انت و امثالك لا تفهمها ..
[/QUOTE]

صحيح اخي الكندرى لهاذا انا لا اوافقك الراي ايران تملك قوة يالطيف لو اوريك عرضهم العسكري راح تلطم زي دشتي

وقريت ردك على سالفه باكستان اللي قلت شكله للتهدئه ردي كان اثنين بواحد ليتك ركزت
روح نام ,, ذاك تعليق و هذا تعليق اخر ! موضوع الباكستان اوردته وكالة اناضول ,, وانا ايضا لا اثق تماما ورغم ان عادل الجبير لم يتهم ايران مباشرة !!

راجع هذه المشاركة لي،
أقرأها جيداً،
ثم شاهد فيديو اليوتيوب للمقابلة بالكامل، ليس مقطع مجزأ تم تقطيعه من قبل خرفان أزعجهم كثيراً الحضور اللافت لولي عهد البحرين والثقة في النفس والتي يفتقدها معزبينهم،
وبإمكانك أيضاً أن تقرأ نص المقابلة المكتوبة والمنشورة من قبل الموقع الرسمي للبيت الأبيض،
وأخيراً يمكنك قراءة المقال التحليلي المفصل الذي نشره الموقع الروسي سبوتنيك وترجمة لتلك الفقرة،
هناك من أزعجه الحضور اللافت لولي عهد البحرين والكاريزما والثقة في النفس التي يتمتع بها، فقام بتقطيع الفيديو وقدم ترجمة مشوهة،

للمعلوميه مطلوب من البحرين تتحرك بملفين بشكل سريع

١- الملف الصيني وتستغل النفط الصخري وموضوعه بسرعه
وتنقل الكثير على اثره من مشاريع

٢- الملف الثاني البحرين لازم تتحرك بمشاريع ذات صيت اكبر لجلب الاستثمار السياحي مع زياده الردم بشكل اكبر

اعلم انكم تشتغلوا على موضوع الردم لاكن تسريع المشاريع والمساعده بجلب رؤس الاموال لتحريك السوق البحريني الاقتصادي والسياحي فرصه خياليه البحرين مهيئه بقووه!

روح نام ,, ذاك تعليق و هذا تعليق اخر ! موضوع الباكستان اوردته وكالة اناضول ,, وانا ايضا لا اثق تماما ورغم ان عادل الجبير لم يتهم ايران مباشرة !!

:sneaky: شكلك ترد على الاعضاءوتفصل كل موضوع لحاله

صحيح اخي الكندرى لهاذا انا لا اوافقك الراي ايران تملك قوة يالطيف لو اوريك عرضهم العسكري راح تلطم زي دشتي

يا ورع ..حاول ان تكتب شيء مفيد!!
[/QUOTE]

احب الهلفطه العسكرية اخر اليل . .

للمعلوميه مطلوب من البحرين تتحرك بملفين بشكل سريع

١- الملف الصيني وتستغل النفط الصخري وموضوعه بسرعه
وتنقل الكثير على اثره من مشاريع

٢- الملف الثاني البحرين لازم تتحرك بمشاريع ذات صيت اكبر لجلب الاستثمار السياحي مع زياده الردم بشكل اكبر

اعلم انكم تشتغلوا على موضوع الردم لاكن تسريع المشاريع والمساعده بجلب رؤس الاموال لتحريك السوق البحريني الاقتصادي والسياحي فرصه خياليه البحرين مهيئه بقووه!

عبير البحرين @عبير البحرين انتوا لدغتكم امريكا بقوه !

عمل توازن بالبحرين مع قوه عظمى امر جيد جدا
وتحرير البحرين بصناعات بسيطه مع الصين وجعل البحرين سوق تسويقي لمنتجات الصين من خلال وكلات امر جيد

هههههههه

المصانع اقوى رواتب وشركات كبرى تعفيها
وتضر الصغار بالوظائف الهامشيه

المصانع السعوديين بحاجه للتوظيف بها ومداخيلها اعلى

من قطاع بيع او عمل بسكوت او ايسكريم وعصير

للاسف منظورنا بوزارة العمل يحتاج للتغير

على كل حال بفرنسا حدثت ثورة الخبز

فقالت الملكه فليأكلوا كروسان

الشق اكبر من الرقعه

اجل تطبيل لسعوديات يشتغلن بكودو ؟!
?

من كذب عليك وقالك رواتبهم عاليه ? انا كنت عامل انتاج في شركة غندور وكان عمري ١٥ اعتقد قبل ١٢سنه واشتغلت عشان ارفع راس مالي وادخل الاسهم وقتها كنت ثانيه متوسطه او ثالثه متوسط

واؤكد اني كنت اشتغل ١٢ ساعه وحلو على قلب صاحب الشركه لكن راتبي 2100 ريال ويخب بعد ?

ماكملت شهر لانهم غيرو عملي من انتاج على مكائن وتغليف ورص على الطبليه.(وانا واقف تقل عسكري) = (ثلاث شغلات في واحد) الى عتال سطل حلويات ابو مصاص ? وقلبها في مكينه اخرى (شافوني شغيل وانتج خارج اوقات العمل قالو نستغله) فقلت كله الا ظهري عطينا صاحب الشركه الوقت والاموال والتعب على راتب فطسه لكن لن اعطيه صحتي ? ماني ناقص ميول بالعمود الفقري

تركتهم وطلعت ب٩٠٠ ريال استقطعت منها للاسهم 300 ريال ووصلت في الجامعه اكثر من 50 الف ريال ✌
من الاستثمار بالاسهم

صدقني المصانع غير مستفيد منها الا طوني والفلبن رغم ان الفلبن شغيله وحقانيين وكانو يمنعوني من العمل زياده عن وقتي وانا اعمل لين صاحبي يخلص عمله اثاري طلع هذا (افر تايم) انهيت خدمتي وعرفت انه اوفر تايم بعد ذلك
?

—————

تبي راتب صير اداري اما عامل انتاج تعبك وصحتك لصاحب الشركه وهو ياخذ ميئات الملايين ولا يوجد ضمان صحي

كان معنا جامعي خريج التربيه والتعليم وعامل انتاج محترم?

تكاد تكون ايران وحيده بمواجهة العالم

لا والنبي

روسيا والصين وكوريا الشمالية وسوريا وبهايم لبنان و الراكب والمركوب قطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش قولك في جماعة تراكبت على اثرها الدول من الدب الروسي مع الثور الامريكي

( دااعش )

عندي احساس فيه رضوخ ايراني معين
ما شكله الله اعلم
من هنا الى يوم الجمعه او السبت هل تعلن السعوديه مكان الهجوم
ننتظر
والله اعلم

السعودية تهدئ بين باكستان و الهند
و باكستان تهدئ بين السعودية و إيران

?

من كذب عليك وقالك رواتبهم عاليه ? انا كنت عامل انتاج في شركة غندور وكان عمري ١٥ اعتقد قبل ١٢سنه واشتغلت عشان ارفع راس مالي وادخل الاسهم وقتها كنت ثانيه متوسطه او ثالثه متوسط

واؤكد اني كنت اشتغل ١٢ ساعه وحلو على قلب صاحب الشركه لكن راتبي 2100 ريال ويخب بعد ?

ماكملت شهر لانهم غيرو عملي من انتاج على مكائن وتغليف ورص على الطبليه.(وانا واقف تقل عسكري) = (ثلاث شغلات في واحد) الى عتال سطل حلويات ابو مصاص ? وقلبها في مكينه اخرى (شافوني شغيل وانتج خارج اوقات العمل قالو نستغله) فقلت كله الا ظهري عطينا صاحب الشركه الوقت والاموال والتعب على راتب فطسه لكن لن اعطيه صحتي ? ماني ناقص ميول بالعمود الفقري

تركتهم وطلعت ب٩٠٠ ريال استقطعت منها للاسهم 300 ريال ووصلت في الجامعه اكثر من 50 الف ريال ✌
من الاستثمار بالاسهم

صدقني المصانع غير مستفيد منها الا طوني والفلبن رغم ان الفلبن شغيله وحقانيين وكانو يمنعوني من العمل زياده عن وقتي وانا اعمل لين صاحبي يخلص عمله اثاري طلع هذا (افر تايم) انهيت خدمتي وعرفت انه اوفر تايم بعد ذلك
?

—————

تبي راتب صير اداري اما عامل انتاج تعبك وصحتك لصاحب الشركه وهو ياخذ ميئات الملايين ولا يوجد ضمان صحي

كان معنا جامعي خريج التربيه والتعليم وعامل انتاج محترم?

اه يا حبي لك تتكلم عن المصانع الكبرى
قلت لك ماهو بسكويت وايسكريم وشكولاته وكوفي وساندويتشات

مصانع فعليه بها اشغال فعليه رواتبها عاليه
ياخي الكونتراكت حق ارامكوا تدفع للموظف مابين١٤٠٠٠-٢٠٠٠٠ الف ريال ارامكوا عنهم

عندي معلومات ماحب اتطرق لها اكثر
لاكن هذه الشركات بمقوردها توظف سعوديين بمصانع وووووو

لا والنبي

روسيا والصين وكوريا الشمالية وسوريا وبهايم لبنان و الراكب والمركوب قطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش قولك في جماعة تراكبت على اثرها الدول من الدب الروسي مع الثور الامريكي

( دااعش )
صدقني
من امر بتنفيذ الهجوم يتمنى بانه لم يامر بذلك
العشرة الايام القادمه سوف تتضح الرؤيا والله اعلم
واذا لم تعلن السعوديه مكان الهجوم خلال اليومين القادمين
هناك تسويات تحدث

شركه تايد السعوديه شركه الغازات السعوديه لعبدالله هاشم
شركات بمالمناطق الصناعيه
الاسمده وغيرها رواتبها كبيره وعاليه
مداخيلها خياليه
المونتراكت محسوب للشركات الصناعيه