أحداث الهجوم على معامل النفط السعودي ( موحد )

ي سنيورة والله ذحين مطفرين

:ضحكه:

? قسم انه قهر اللي امس تصب عليهم اموالك وتنقص من شعبك ليشبعو هم اقتصاد وامن وسياحه الان صم بكم حتى تصريح سياسي لايتكرمون عليك فهل ستعود حكومتنا حمقاء كالسابق وتصرف على كل من هب ودب ?

والله لو نصرف على القاعده وداعش وبوكو حرام وحركة شباب الصومال وقراصنة الصومال انه اصرف من كثير من الدول

تطوير وصيانة اقصد هل لدينا من يقوم بهذا الشي لصواريخ رياح الشرق التي اصلا تقادمت

الجن مايقدرون يعطونك تفاصيل عن المشروع السعودي حتى الاستخبارات العالمية مفحطة

كل اللي قدروا عليه انهم يصورون توسعات المنشآت الخاصة فيها كل فترة بدون اي تفاصيل يحصلون عليها
.
تقادمت !!!
واذا تقادمت هذا فهمك للصواريخ انها قديمه صارت كخه !! ههههههه

فرق بين نقل التقنيه والتجميع

تركيا صنعة مدافع ودبابه وطائرات دون طيار ومروحية كيف؟ كله بنقل التقنيه وتجميع جزء لين وطنن الباقي هكذا

المشكله المروحيه والمدفع الكوري كنا نطالب هنا ان نقوم بتوطينه ? ثم سبقتنا تركيا إليه حنا عندنا مفاوض رخمه موالي للسلاح الغربي حد الهبال لايربد ان يوطن كسول بتفكير متخلف في سرعة الانجاز لايقدر الوطن الذي يعيش فيه والوطنيه عنده شعارات بكتاب الوطنيه

هل يوجد وطني وصاحي وعاقل يخلي البلد تقعد في هالورطه ? وبدون حلفاء معتمد على دولة الكفر امريكا ودول الاوروبيه اللي حاصرونا في بيع السلاح

مايقهرك الا اللي يسوي نفسه سياسي ولي يسوي نفسه اداري احسن منك وهو جاهل متخلف ورجعي

لو فيه صاحي بوزارة الدفاع قبل يجيهم الملك سلمان كان فكرو انهم دوله اقليميه وتحتاج تصنيع سلاح لمقارعة دول الاقليم تركيا وايران وكليهما يصنعون بين خرده وسلاح ممتاز

لو حصل علينا حرب معا ايران وصار حظر

(ايران لديها الكروز ودون طيار وبالستي محلي ودعم روسي او خردتها من النسخه الجويه - نحن لنا الله والمبتزين والمخزون الذي سينفذ في الحرب ولنا ان ننبطح جنب المنبطحين في المنطقه للفرس)

?
نقل التقنية لايفرق عن التجميع فهو في الاساس سماح الدولة الام بصناعة اجزاء من السلاح على ارضك وعند اي خلاف تستطيع الغاء الاتفاقية فليس هناك دولة تسمح لك بامتلاك اسرار صناعتها العسكريه

الجن مايقدرون يعطونك تفاصيل عن المشروع السعودي حتى الاستخبارات العالمية مفحطة

كل اللي قدروا عليه انهم يصورون توسعات المنشآت الخاصة فيها كل فترة بدون اي تفاصيل يحصلون عليها
.
تقادمت !!!
واذا تقادمت هذا فهمك للصواريخ انها قديمه صارت كخه !! ههههههه
اي سلاح له عمر افتراضي والمقصد ان العدو يتطور وانت لازلت تتغنى برياح الشرق

نقل التقنية لايفرق عن التجميع فهو في الاساس سماح الدولة الام بصناعة اجزاء من السلاح على ارضك وعند اي خلاف تستطيع الغاء الاتفاقية فليس هناك دولة تسمح لك بامتلاك اسرار صناعتها العسكريه

نقل التقنية شي والتجميع شي ثاني

لست اتكبر ولكني اكره المزاحمين قليلين الفائدة كثيرين التشكي
واذا رأى احدهم ايجابية فسرعة ً يقول "تطبيييييييل"

انت مؤدلج في بيئة غير مؤدلجة

بغض النظر عن جنسيتك
عاد تدري ان المطبلين اخطر من العدو نفسه لانه في وقت الجد تكتشف انهم كانوا معيشينك في اوهام وفوق هذا يفتقر للاخلاق والاحترام

اي سلاح له عمر افتراضي والمقصد ان العدو يتطور وانت لازلت تتغنى برياح الشرق

حتى الانسان خلق الرحمن له عمر افتراضي

لكن مشكلتك الى قبل 6 دقايق
تظن الصواريخ عبارة عن صفقة وتخزين وتكديس وخلاص

نعم نتغنى برياح الشرق وغيره ايضا

مطبل

انت شكلك تتكلم عن نقل المعرفه (كيفية التصميم والتصنيع) تختلف عن اعطيك قطعه وتصنعها برحصه. وتختلف عن تجميع قطع مصنعه اصلا في البلد الام)

مثلا سياره صغيره جبتها اجزاء (اقلك جمعها لي تقوم بتركيبها بشكل الصحيح ) = هذا تجميع

لكن عندما اعطيك مثلا مواد واقلك اصنع لي قير او جربوكس وانت اكيد ماراح تصنعها الا اذا انا عرفتك الطريقه ? هنا صار عندك معرفه فطريقة صناعة الجربوكس تبع السياره لكنك لاتعرف كيف تصنع المكينه لاني لم اعلمك اصلا (هنا يسمى نقل تقنية قطع)

وطبعا لما تكون في حكومه عندها نص مخ اكيد راح تصنع الجربوكس برخصه وتبيعه لشركات القطع الغيار المحليه لتركيبه في السيارات التي يتوافق معها

اما نقل تقنيه كامل (يعني سيارة مرسيدس GT63 -4 )

تقوم بصناعتها انت بالكامل من الصدام للصدام وممكن الشركات يعطونك رخصة تصنيع كامله لكن بدون المواد الاساسيه اللي تجعل للسياره جوده عاليه مثلا شركة سابك تصنع مواد توضع في قطع تحت المحرك وتتحمل الحراره العاليه وتصدرها لشركات السيارات وممكن تشتري من الصين مواد مشابهه لكنها ابو كلب?

رياح الشرق صاروخ جيد

لكن لا تعولون عليه كثير

قوته التدميريه اقل بكثر من الي يتخيله بعض الناس

ودائرة الخطا كبيرة تصل الى 500 متر

ليش زعلت حاول تهدأ نحن نتقاش عندما تشتري سلاح ولاتستخدمه ماذا يسمى اذا انا مخطئ صحح لي

ليش زعلت حاول تهدأ نحن نتقاش عندما تشتري سلاح ولاتستخدمه ماذا يسمى اذا انا مخطئ صحح لي

مازعلت انت تكتب اشياء عجيبة متداخلة

حتى كلامك هذا المفروض ماينقال بمنتدى عسكري !!

لا تكتب عن الاسلحة خلك على وضعك ليش والمفروض وطارت الطيور ..الخ

عودة
أعلى