الله يرحمه ويغفر له , نحسبه شهيد عند الله

يحسب على الجيش السعودي الكفاءة والانضباط في المعارك .. ولكن طول امد الحرب وعدم وجود افق واضح لها يؤدي الى مزيد من الخسائر والشهداء .. نتمنى من الله السلامة والنصر لباقي الجنود سواء من التحالف او من اليمنيين شمالا وجنوبا في مواجهة الحوثيين
 
EE2RqquXkAE0l7s.jpeg
 
ضع الصحيح

المكلا وبلحاف وابين مع قوات الحزام الامني والنخبة الحضرمية والشبوانية والمخا وباب المندب والحديده مع العمالقة الجنوبية وبعض القوات المشتركة

واغلب الخريطة هي صحراء ..
 

تجددت الخروقات والإنتهاكات اليومية التي ترتكبها مليشيات الحوثي ذراع إيران في اليمن ، والمتمثلة بعمليات القصف والإستهداف المتواصلة التي تطال مواقع القوات المشتركة والأحياء السكنية المكتضة بالسكان في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة . مديرية الدريهمي واحدة من المناطق المستهدفة من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية ، حيث طالها القصف العنيف بالمدفعية وبالأسلحة المختلفة للمليشيات والذي استهدف

مواقع القوات المشتركة في أطراف المديرية . مصدر عسكري ميداني أفاد أن المليشيا قصفت بمدفعية الهاون الثقيل عيار 120 والمدفعية عيار 82 مواقع القوات شرق المديرية ، فيما تعرضت مواقع أخرى جنوب المديرية للقصف العنيف بقذائف مدفعية الهاوزر . ويضيف المصدر عن قيام عناصر المليشيا الإرهابية بفتح نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة من عيار 12.7 وعيار 14.5 وبسلاح البيكا على نفس المواقع بشكل متقطع خلال ساعات المساء ليومنا هذا الخميس .
 
: الدفاع الجوي السعودي كان فعالا في مواجهة صواريخ ميليشيا الحوثي.
لانحتاج منهم اشاده يرسلون لنا الثاد ويتركون الباقي علينا...
 



EE2RxlsXkAAEDlx.jpg


في الحفل الذي أقامته الدائرة برعاية من وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي وبالشراكة مع جامعة إقليم سبأ قال مدير دائرة الرعايةالاجتماعية العميد ركن جميل أحمد الاشول إن تخرج هذه الدفعة الأولى من جرحى الجيش الوطني في مجال الحاسوب يؤكد تجاوزهم لجراحهم وآلامهم وعدم استسلامهم للجراح .

العميد الأشول يؤكد أن العمل على تطوير قدرات هؤلاء الأبطال يعتبر أقل واجب أمام تضحياتهم الكبيرة من أجل الوطن، مؤكداً أهمية الاهتمام بالجرحى وتكريمهم بما يليق بالبطولات التي سطروها في معركة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيًا.​
 
لانحتاج منهم اشاده يرسلون لنا الثاد ويتركون الباقي علينا...
يابن الحلال لا تتحمس الثاد جاي بوقته هذا بدال ماتقول اسرعو في صفقة السي رام لحماية المنشأت

14702308925_9b648c2623_b.jpg
 
شاهد بالفيديو : القوات المشتركة تتصدى لهجوم ليلي شنته مليشيات الحوثي على مواقعها شرق مدينة الحديدة

شنت مليشيات الحوثي الموالية لإيران مساء اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 هجوماً عنيفا على مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة، ضمن خروقاتها المتواصلة لوقف إطلاق النار .

وأفاد مصدر عسكري ميداني أن المليشيات الحوثية شنت الهجوم على مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الحديدة واستهدفتها بعدد من قذائف الهاون والأسلحة المتوسطة عيار 12.7 و14.5 بالإضافة إلى الأسلحة القناصة .

وأشار المصدر أن أبطال القوات المشتركة تمكنوا من التصدي لهجوم المليشيات الحوثية بكل بسالة وقوة وحزم .


 
خبيرا صواريخ و"درونز" من الحرس الثوري في صنعاء

4f5dce20-1dcd-404b-b718-dff3106cdf06_16x9_1200x676.jpg


المصدر: دبي –

وصل اثنان من أكبر خبراء الصواريخ والطيران في خلال الأيام الماضية إلى العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها ميليشيات الحوثي الانقلابية، حسب ما أكدته مصادر في اليمن لقناتي " " و"الحدث".

وأوضحت المصادر أن الخبيرين الجنرال محمود باقري كاظم أباد والجنرال جاويد بردبار شير أمين قد دخلا إلى اليمن بجوازات سفر مزورة كأطباء تابعين لمنظمة تتبع الأمم المتحدة، حسب المصادر.

وأشارت المصادر إلى أن الخبيرين محمود أباد وجاويد أمين مشمولين بعقوبات أميركية ومطلوبين ضمن خمسة فرضت عليهم واشنطن عقوبات وتمكينهم ميليشيات الحوثي من إطلاق الصواريخ على مواقع ومنشآت مدنية واقتصادية في السعودية.

ويتزامن وصول الخبيرين الإيرانيين إلى صنعاء مع تصعيد ميليشيات الحوثي والصواريخ داخل اليمن وعلى أهداف مدنية جنوب السعودية، واستمرار بعض قادتها إطلاق التهديدات بتنفيذ اعتداءات وهجمات على دول في المنطقة.

 
عودة
أعلى