مظاهرات سورية بالقرب من الحدود التركية ضد أردوغان

اين العرب فيما يحصل لهؤلاء ...
اردوغان تاجر وسياسي لعين والكل عرفه ولكن أين الاخوة والاشقاء العرب...

يسارعون للتطبيع مع نظام بشار القاتل وقاصف من خرج اليوم مطالبا تركيا بحمايتهم او فتح الحدود !

العرب صاروا مشغولين باوضاعهم الداخلية اكثر

هجمات اعلامية

جماعة الاخوان ال $$#@$

عملاء منضمات

الخ

انتهى دور السوريين فرمى بهم اردوغان

كانو في السابق يحاربون معه الاكراد

والان انتهى من الاكراد فلذا قام يرمي الشعب السوري بالرصاص وطرده شر طرده

وهذه الخسه والنجاسه ليست مستغربه علي العلوج الاتراك

ويستاهل السوريين اللي كانو بالامس يقدسون اردوغان ويحاربون بداله ويشتمون العرب دفاعا عنه
?

سبق وقلة هنا ? انتهى دور الثوره السوريه منذو ان تركت الجانب السعودي واخلت المدن لتحصل على شرف بدلة حرس حدود تركيا ? يارب غيرهم يتعض اولهم اليمنيين عشان اللي مايسمع كلامنا يتوه

ولن نخسر شيء ولن نكون احرص منهم على بلادهم ( بطلنا نكون اوصياء لامن ورخاء احد)

باعهم العرب و يتظاهرون ضد تركيا
شوف العذر بس

اكره الحزبية لانها بُنيت على نجاسة
? اي عرب! ? كانو بصفنا وكنا حلوين ومسيطرين على مدن وحاشرين بشار بدمشق على وضعية

ماذا فعل الثوار خانونا وتركو المدن لروسيا وقوات ايران ليحمو حدود العصملي فتحول حالنا من سجن بشار الى سجن ثورة سوريا

وكله بإرادة الثوار تذكرون يوم نصيح هنا ونحذر من ترك المدن وحماية حدود تركيا ونرى بعض المؤيدين للثوره يغالطونا اولهم واحد من سوريا شغال مديح باردوغان وحشنا ماعاد شفناه

هالحين صار أردوغان خائن لأنه منعكم من دخول أرضه .. اما عندما كان يحرق اخوانكم في الباب مستيعنا بالأمريكي والروسي كنتم صما بكما

وهؤلاء الشباب بالمقاطع تاركين السلاح والجبهات وقادمين لاقتحام الحدود ويكبرون...

ان كان أحد هدم الثورة فهو هؤلاء الذين يبحثون عن أسهل الطرق للنجاة والحياة... ويعيبون على فصائل الدولار لأنها باعتهم.

قلنا لكم منذ زمن الدنيا دوارة والشامتون ستلحقهم شماتتهم كاللعنة الى ادلب.. كل ما سبو به وعيرو به غيرهم أصابهم.

?

سبق وقلة هنا ? انتهى دور الثوره السوريه منذو ان تركت الجانب السعودي واخلت المدن لتحصل على شرف بدلة حرس حدود تركيا ? يارب غيرهم يتعض اولهم اليمنيين عشان اللي مايسمع كلامنا يتوه

ولن نخسر شيء ولن نكون احرص منهم على بلادهم ( بطلنا نكون اوصياء لامن ورخاء احد)
المعارضة كانت تنجزب لأي مانح ... والمانحيين بدأو بالانسحاب واحد وراء واحد بعد فشل مشاريعهم ابتدائا من قطر وانت ماشي. خربوها ومشيو ....

نوع من الضغط المفهوم من اهلنا في ادلب الذي باعهم العرب قبل العجم واعتقد الازمه في طريقها للحل وزير الدفاع التركي اليوم قال سنرد علي اي تحرش او اشتباك مع النقاط التركيه في ادلب وبوتين ايضا صرح اليوم بانه عرض منطقه امنيه بعمق ٣٠ كم في ادلب وتسير دوريات مشتركه مع الاتراك لحين ابرام المصالحه ووضع لدستور الجديد
لا تحاول ترقع و تدور الاعذار

باعهم العرب :ROFLMAO:

فيه ناس ما تخجل ابدا. وخلط ان نتوقع منهم انهم احتمال يكون لديهم ذرة كرامة او حشمة.

جيش الدفاع الاسطنبولي.

عدل ردك اخي لا تحلف بغير الله

نعم كلامك صحيح بس على شان مانعمم ونضلم الشرفاء
نحدد مين العرب اللي انجس من الترك وهم اذناب الترك وانجاس الاخوان واذناب ايران

وكل كلب ينبح ضد السعوديه لاشك انه انجس من الترك

لا تحاول ترقع و تدور الاعذار
هم يحاولو بقدر المستطاع امام روسيا وسوريا ومن يدعم نظام بشار في الخفاء والعلن واسترجعوا قري كالباب وجرابلس وفي طريقهم للحصول علي قرابه خمس مدن واريافهم لاعاده توطين الشعب السوري في بلده
انتم بقي قدمتم ايه للشعب السوري وهو يذبح يوميا هاتمنعوا الروس مو اجتياح اخر محافظه يقطنها ملايين العزل ??

الانظول التركيه تدعي ان هؤلاء ارادو الذهاب لتركيا? وان المظاهرات ضد روسيا وبشار?

المعارضة كانت تنجزب لأي مانح ... والمانحيين بدأو بالانسحاب واحد وراء واحد بعد فشل مشاريعهم ابتدائا من قطر وانت ماشي. خربوها ومشيو ....
? لا المعارضه كانت اخوانيه انجذبت لحزبها ?

اما المانحين ما انسحبو الا بعد ارتماء المعارضه لتركيا

هم يحاولو بقدر المستطاع امام روسيا وسوريا ومن يدعم نظام بشار في الخفاء والعلن واسترجعوا قري كالباب وجرابلس وفي طريقهم للحصول علي قرابه خمس مدن واريافهم لاعاده توطين الشعب السوري في بلده
انتم بقي قدمتم ايه للشعب السوري وهو يذبح يوميا هاتمنعوا الروس مو اجتياح اخر محافظه يقطنها ملايين العزل ??

بامكانك تستعين بقوقل وتعرف كمية السلاح اللي دخلت لين منعونا دوليا

او الخدمات الانسانية المتسمرة حتى الان

انت بقى قدمت ايه غير الهام شاهين

بامكانك تستعين بقوقل وتعرف كمية السلاح اللي دخلت لين منعونا دوليا

او الخدمات الانسانية المتسمرة حتى الان

انت بقى قدمت ايه غير الهام شاهين
لا جديده اي كميه سلاح ودا كان مع جيش الافلام العلوشي اللي سلم كامل دمشق وهرب علي تركيا وبعدها دبي ?
وانا مليش دعوه بالنظام المصري انا معارض ليه متحسبنيش علي افعاله الدنيئه ودعمه لبشار اللي لم يتوقف من ٢٠١٤
مشكلتكم الدفاع عن النظام وكانه الولاء والبراء عندكم وليس الدين ولا اخوه الاسلام انما انا معنديش مشكله اعارض نظامي طالما غلط واؤيده ان وقف مع الحق وكذلك مع اردوغان اللي لو تخلي عن اهل ادلب والله ساكون اول لعن ليه ولنظامه ودا الفرق بيني وبينكم

لا جديده اي كميه سلاح ودا كان مع جيش الافلام العلوشي اللي سلم كامل دمشق وهرب علي تركيا وبعدها دبي ?
وانا مليش دعوه بالنظام المصري انا معارض ليه متحسبنيش علي افعاله الدنيئه ودعمه لبشار اللي لم يتوقف من ٢٠١٤
مشكلتكم الدفاع عن النظام وكانه الولاء والبراء عندكم وليس الدين ولا اخوه الاسلام انما انا معنديش مشكله اعارض نظامي طالما غلط واؤيده ان وقف مع الحق وكذلك مع اردوغان اللي لو تخلي عن اهل ادلب والله ساكون اول لعن ليه ولنظامه ودا الفرق بيني وبينكم

وهذا اللي جا ببالك بس جيش الافلام فقط من سلحناه !! ههه

انت ماقدمت شي لا بالنظام الحالي ولا النظام اللي قبله ف بلاش مزايدات وانت مقدمت الا استفزازات اعلامية عليهم وفنانات للدعم

اما الولاء والبراء على اي اساس وصفك هذا لي الكلام بالامور هذي سهله عندكم

اما لعنك لاردوغان فلن تلعنه الهوى غلاب

مشكلة الاخونجي انه مكشووف جدا

تجده دايم يحاول يحمل دول الخليج مصايب العرب والعجم كمان

وهذه الايه تنطبق علي الاخونجيه

( إن تمسسكم حسنة تسؤهم وإن تصبكم سيئة يفرحوا بها )

متى ننتهي من هذه الموضه أين العرب وأين العرب، انت اعطيني دولة عربية واحدة لها قوة وثقل استراتيجي غير المملكة وتستطيع فرض كلمة لها؟

الدول الأوروبية ملتفة حول مركز ثقلها ألمانيا لأنهم يعرفون أن قوتها من قوتهم، يفترض العرب نفس الشي لكن اللي نشوفه غير ذلك، القريب يحارب قوة وثقل العرب والبعيد يقول مالي صلاح، لذلك نصيحة لا عاد تردد هذه الاسطوانة أين العرب.

عودة
أعلى