يارجال كلنا مساكين وماعندنا السالفة

يعتقون ان الامور تسير مثل ما عندهم باكستاني على نيبالي على هندي ، السعوديين لديهم حس وطني عكس البعض الذي يشتغل براتب و ساعات دوام و ما اكثرهم هنا .

عندما اعلنت توقف مشاركاتي استمر البعض بالاساءة .. لم يبدأ شيء مني (راجع بداية مشاركاتي في الموضوع)

نتمنى من الجميع الارتقاء (لكن ليس على طريقة انت مكانك مش هنا .. انت مكانك فووق)

لم تبدأ منك

بدأت من غيرك للأسف الشديد ??

الاعضاء هنا يعرفون أن هؤلاء ولائهم لتركيا و قطر لكنهم يؤمنون أن السياسة السعودية متفوقة على الجميع و متقدمة بخطوات عليهم .

اسلوب عبدالله العذبة ( البيبي) اتركه عنك في كل مقابلة يقول أبوظبي وأبوظبي يحاولون الإيحاء أن باقي الامارات غير متفقة مع أبوظبي على أساس يعني سوف تطالب بعض الامارات بالخروج من الاتحاد علشان خاطر تميم و الصهيوني عزمي بشاره ههههههههه ، لكن بعد ما شاهدوا إعلام باقي الامارات ضد قطر انخرسوا ، و بعدين أبوظبي هي العاصمة هل سمعت احد يقول جدة أو أبها بدل الرياض .

بما انكم تطالبون بحق تقرير المصير في اليمن ، اعطوه لامارات عندكم الاول ، و صحيح موقف ابوظبي لا يمثل باقي امارات الاتحاد.

هجمة ميليشيات الانفصالي على شبوة مثل نقزة الحصني على الذيب وكرهوا اليوم اللي حركوا شبوة فيه اكلتهم اكل حتى من قوة الضربة الداعمين رفعوا اليد وشالوا قشهم ولسان حالهم يقول نفسي نفسي وميليشيات الانفصال نفس الوضع عند هجوم الحوثي على الجنوب جعجعة وهتافات واذا ثارت الهيجاء الطيب اللي تشيله رجوله
ربعنا طيبين ضغطوا على الداعم ورضخ وبدأ صياح نائحات تويتر

خونوا بعض و اكلوها مسفله للاسف ..

ابحث بهاشتاق شبوه على تويتر و تفرج على التخوين ...

عندما اعلنت توقف مشاركاتي استمر البعض بالاساءة .. لم يبدأ شيء مني (راجع بداية مشاركاتي في الموضوع)

نتمنى من الجميع الارتقاء (لكن ليس على طريقة انت مكانك مش هنا .. انت مكانك فووق)

ليس من حق أحد أن يمنعك من المشاركة

هذا من أبسط حقوقك طال عمرك

لكن من دون لف ودوران الله يخليك

خونوا بعض و اكلوها مسفله للاسف ..

ابحث بهاشتاق شبوه على تويتر و تفرج على التخوين ...
يارجل الله يذكر واحد يمني بالخير عندما دخل الحوثي صنعاء وصاحوا انفصاليي الجنوب وخرجوا بسلاحهم ومظاهرات بيستقلون قال كلمة وشفتها واقع ذاك الوقت واليوم بعد وهو جنوبي اللي قالها لي يقول ( لايغرونك لجلجة صلب ماتروح بعيد )

هجمة ميليشيات الانفصالي على شبوة مثل نقزة الحصني على الذيب وكرهوا اليوم اللي حركوا شبوة فيه اكلتهم اكل حتى من قوة الضربة الداعمين رفعوا اليد وشالوا قشهم ولسان حالهم يقول نفسي نفسي وميليشيات الانفصال نفس الوضع عند هجوم الحوثي على الجنوب جعجعة وهتافات واذا ثارت الهيجاء الطيب اللي تشيله رجوله
ربعنا طيبين ضغطوا على الداعم ورضخ وبدأ صياح نائحات تويتر

اعتقدوا ان الصمت السعودي علامة ضعف لكن الصفعه كانت قوية و الصدمة في تغريداتهم على تويتر ، بالمناسبة عليهم تسليم جميع المقرات و المعركة لم تنتهى الى حين استسلامهم.

اعتقدوا ان الصمت السعودي علامة ضعف لكن الصفعه كانت قوية و الصدمة في تغريداتهم على تويتر ، بالمناسبة عليهم تسليم جميع المقرات و المعركة لم تنتهى الى حين استسلامهم.

انا راح اشرحلك وجهة نظرهم لاني اناقشهم كثير واعرف طريقة تفكيرهم.

جلسوا يلمعون لأنفسهم فترة معينة وبعدها بدأوا يروجون لافكار معينة من خلال بعض الصحف او السيطرة على بعض الهاشتجات بتويتر وبعض الحسابات وشاهدوا السعوديين صامتين بدون ردة فعل

وكانوا يراهنون على تيار محدد داخل السعودية لدعمهم والضغط على المملكة

وبداوا بالتحرك واثقين من أنفسهم ومتاكدين من عدم وجود ردة فعل لكنهم أكلوا مقلب لن ينسوه طوال حياتهم

السعودية اكبر بكثير مما يعتقدون

عودة
أعلى