التلفزيون السوري: الدفاعات الجوية تعترض {أهدافا معادية}

بشار كذا ولا كذا بيرحل بانتخابات ? ليه مايحافظ على ماء وجهه ?
طيب يحافظ على شواربه ? ماعنده شنب ودقن مشكله ? طيب يحافظ على شرف الامه اللي ادعو انهم يحمونه ? واضح شرف الامه تم القبض عليه متلبس في خلوه غير شرعيه معا مخابرات تل ابيب ?

?الانجاز العلوي البشاري الذي لم يصل له حتى المليشيات ان قفاه مضاده للكرامه?✌
المشكله ايران سلبت حق الدول من ابسط حقوقها وهو الدفاع عن نفسها
العراق لبنان سوريا

خلينا نخرج بره المهاترات و المشاحنات. هي مش ناقصه قرف. خلو الواحد ساكت بدال ما.....
المهم. واضح فعلا ان لإسرائيل يد في قصف وضرب الحشد الشعبي في العراق. وان كان هناك استعدادات للرد عليها و هي قامت بعمليه إجهاضية.
واضح جدا من التويته وتصريحات نتنياهو. انهم كانو يرصدون الاستعداد لعمل عداءي ضدهم

لا اقصد ما تقولة
ولكن خلينا معك
اذن هنيئا لك بالحماية الصهيونية للعرب
ومصالحها

اين المعايير؟؟
?

طول عمرنا نسمع الفلسطينيين يقولون ان اسرائيل تحمي الحكام العرب وش المانع ان نعطيها فرصه تحمينا بحق وحقيقه ?

لا خسران قنبله لا خسران فلوس ولا خسران حتى مصاريف تجهيزات الاكشن دع تل ابيب تخلص على اعدائنا

ونعود كما كنا معا تل ابيب (تضاربنا ونضاربها بدون ازعاج من لاعبين الاحتياط {ايران وحزب الات وداعش ومليشيات ايران والقاعده} ) ما اجده هو تلطيف اجواء الصراع العربي الاسرائيلي فقط للعوده الى الواجهه

هل ستخسر شيء؟

اما انك تشتاق لافراغ ميزانيتك وخسارة بشر في حروب معا اعداء الاحتياط حتى ياتيك العدو الاساسي ويفعل بك كما فعل عام١٩٦٧ عندما انشغلت باعداء احتياط ?

في أول اختلاف في الرأي تجد ان هناك الكثير من قليلي الأدب الذين يشتمون دون وازع ديني ...

مهم جداً أن لا يعتقد الشخص في نفسه بأنه مجرد ثور ملون .. ومهم جداً أن لا نسمح بنقل هذه اللغة الدونية لأجيالنا لأنها تخاطب وتبرمج العقل الباطن فتقنعه بأنك مجرد (ثور ملون) لا قيمة لك أنت فقط للذبح ..

خلينا نخرج بره المهاترات و المشاحنات. هي مش ناقصه قرف. خلو الواحد ساكت بدال ما.....
المهم. واضح فعلا ان لإسرائيل يد في قصف وضرب الحشد الشعبي في العراق. وان كان هناك استعدادات للرد عليها و هي قامت بعمليه إجهاضية.
واضح جدا من التويته وتصريحات نتنياهو. انهم كانو يرصدون الاستعداد لعمل عداءي ضدهم

صحيح قواعد ايران ضربت في سوريا والعراق

وبالمقابل ماذا فعلت ايران ( لا شيء)

مهم جداً أن لا يعتقد الشخص في نفسه بأنه ثور ملون .. ومهم جداً أن لا نسمح بنقل هذه اللغة الدونية لأجيالنا لأنها تخاطب وتبرمج العقل الباطن فتقنعه بأنك مجرد (ثور ملون) لا قيمة لك أنت فقط للذبح ..
لو كنت تفكر قبل أن تتكلم أو تكتب ....ولكن ...

?

طول عمرنا نسمع الفلسطينيين يقولون ان اسرائيل تحمي الحكام العرب وش المانع ان نعطيها فرصه تحمينا بحق وحقيقه ?

لا خسران قنبله لا خسران فلوس ولا خسران حتى مصاريف تجهيزات الاكشن دع تل ابيب تخلص على اعدائنا

ونعود كما كنا معا تل ابيب (تضاربنا ونضاربها بدون ازعاج من لاعبين الاحتياط {ايران وحزب الات وداعش ومليشيات ايران والقاعده} ) ما اجده هو تلطيف اجواء الصراع العربي الاسرائيلي فقط للعوده الى الواجهه

هل ستخسر شيء؟

اما انك تشتاق لافراغ ميزانيتك وخسارة بشر في حروب معا اعداء الاحتياط حتى ياتيك العدو الاساسي ويفعل بك كما فعل عام١٩٦٧ عندما انشغلت باعداء احتياط ?
ما رائيك في سيناريو اخر تماما

ايران + الصهاينة = ١
برعاية امريكية روسية

موقع عبري: في الرابع من الشهر الجاري .. وصلت طائرة شحن إيرانية إلى مطار دمشق من الجانب الآخر من المطار .. وكانت تنقل طائرات بدون طيار ومعدات ستستخدم في الهجوم
إسرائيل تابعت كل ما نقل والاستعدادات للهجوم وفضلت توجيه ضربة قبل ساعات من البدء بتنفيذه

اسرائيل لم تنكر ضرب قفى الحشد الشعبي اللعين ? لها الشكر منا في ضرب اعدائنا

حتى اذا يوم تحاربنا ضد تل ابيب ماننشغل بمليشيات ايران وداعش ? اشتقنا للصراع العربي الاسرائيلي ومللنا مباريات الناشئين

من انت اصلا حتى تحدد من حارب ومن لم يحارب...
نصيحة لا تصدق كل ما تراه في الأفلام اسود وابيض...
انا لم احدد احد يا عزيزي. انا فقط ارود علي تعليقك. وأنت فهمتها مثل ما فهمتها بقي
اما من انا...... انا مواطن مصري عايش في مصر و لي أقارب استشهدو في حروبنا ضد اسراءيل واعلم جيدا ما تعنيه كلمه حرب علي المستوي الشخصي وعلي مستوي بلدي التي راءيت فيها تبعيات الحروب من اجل قضايه اسلاميه عربيه وليست وطنيه بالدرجة الأولي.
عرفت من انا..... ولما اتكلم.
ولكن لم اعرف من انت.... ولما تتشنج و زعلان
هو انا قولت حاجه تدايقك!!؟؟

نتنياهو في مقر وزارة الحرب الصهيونية مع رئيس الاركان وقادة الاجهزة الامنية الصهيونية في مشاورات عاجلة

تم استنفار الجيش بشمال فلسطين المحتلة

واستنفار كافة اسراب سلاح الجو الصهيوني

دولة الاحتلال تنتنظر رد متوقع

ما رائيك في سيناريو اخر تماما

ايران + الصهاينة = ١
برعاية امريكية روسية
للان شفنا تل ابيب تقوم بجلد اعدائنا ? دعنا نستمتع بالاخير لا حنا نثق بايران ولا بامريكا ولا بروسيا ? ولن يحصلو على شيء مقابل افعالهم هذه ضد ايران وداعش

عالمدرج نتفرج حتى يأتي دورنا معا العدو الاساسي تل ابيب ونصيحه لا تحاول تتدخل بين لاعب اساسي واحتياط دعهم يضربون بعض انت المستفيد احدهم سينهك الاخر

انا لم احدد احد يا عزيزي. انا فقط ارود علي تعليقك. وأنت فهمتها مثل ما فهمتها بقي
اما من انا...... انا مواطن مصري عايش في مصر و لي أقارب استشهدو في حروبنا ضد اسراءيل واعلم جيدا ما تعنيه كلمه حرب علي المستوي الشخصي وعلي مستوي بلدي التي راءيت فيها تبعيات الحروب من اجل قضايه اسلاميه عربيه وليست وطنيه بالدرجة الأولي.
عرفت من انا..... ولما اتكلم.
ولكن لم اعرف من انت.... ولما تتشنج و زعلان
هو انا قولت حاجه تدايقك!!؟؟
انا لست زعلان ولا اريدك ان تكون كذلك ...
الله يسامح علينا جميعا...

ربما لازال النظام السوري لم يفهم بعد أن الوجود الإيراني في سوريا مشكلة وعائق أو أن النظام فعلياً لم يعد يستطيع التعامل مع هذه المشكلة

?

هل ستخسر شيء؟

انت اليوم رايق??

اسرائيل لم تنكر ضرب قفى الحشد الشعبي اللعين ? لها الشكر منا في ضرب اعدائنا

حتى اذا يوم تحاربنا ضد تل ابيب ماننشغل بمليشيات ايران وداعش ? اشتقنا للصراع العربي الاسرائيلي ومللنا مباريات الناشئين

لا لم تنكر ولم توكد. ولكن كان هناك لغط كثير حول من الفاعل. وأنا نفسي كنت اوءيد فكره ان الأمريكان هم من ضربو الحشد و استبعدت اسراءيل تماما.
ولكن الان وضحت العمليه جدا. الضربه الان إجهاضية لمليشيات إيران ردا علي ضربهم في العراق.

عودة
أعلى