ارتفاع البنزين في السعودية

هذوليك معذورين عندهم مترو بكل مكان حنا ماعندنا الا الضعوي لا مقارنه

خخخخخخخ
ذكرتني ان مترو الرياض احد تبريرات رفع الاسعار وكانه يغطي كل السعوديه

أنا من الذين مرت الطفرة في عهد بومتعب
وماعندك أحد،
ومن الذين تم سحقهم بسبب أسعار البنزين والكهرباء،
الإرتفاع هذا طفيف،
الإرتفاعات السابقة قضت على رفاهيتي،
وبدأت في مرحلة تقشف جبريه

وانا اللي كنت أبغى أتزوج ??

يالله..يفرجها الكريم

انا بسوي جمعيه ضد الزواج وتروج للعزوبيه

الله لا يبشر عدوك بالخير
لا تقولها تكفى
يرتفع الرز بس الدخان لا
كفايه البكت 25 ريال
الدخان ياخذ مني شهرياً
حدود 2000 ريال
8 ريال مرة وحده ؟!
يعني البكت يصير 33 ريال
لو اني مدخن حشيش احسن
#لا لزيادة اسعار الدخان

اهم شي الكيف يا اخوان !!
ذكرتني برد الاسطورة ? ? ?

بالعادة اشتري 3 يومياً ، لكن استهلك 2 وواحد احتياط اذا ارتفع ضغطي ولا عندي شغل ومتقروش قبعنا الثالث :ROFLMAO:

ابتلااااااااااء
الله يفكني منه
قولو آمين :(
بتقدر تشرب ٦٠ سيجارة في اليوم؟؟
عندك محرك توربيني في صدرك؟ ???

اهل السفريات مالهم الا ايسوزو GT ديزل يمشيهم 1200كم ب39 ريال حسب ماهو مشهور فيه

ويوجد جيب ايسوزو ديزل ايضا نفس الصرفيه تقريبا

بتقدر تشرب ٦٠ سيجارة في اليوم؟؟
عندك محرك توربيني في صدرك؟ ???
اذكر الله ياخي من ساعة ما قريت مشاركتك وانا حاسس الصحة تعبانه فكرتني بأحد الاصدقاء يقول انت لديك رئة كلب ومن يومها وانا صحتي في النازل بلاش تزود الطين بله هههههههههه :ROFLMAO:

انا بسوي جمعيه ضد الزواج وتروج للعزوبيه
سجل معك واحد في الجمعية☝️
وإذا دبرت إذن زواج خارجي من الداخليه بأنسحب،

تذكرت الإخوة في مصر قبل كم يوم :ROFLMAO:
اللهم لاشماته
الآن دورنا

:))

عندك الكورلا تعتبر اقتصادية التر يمشيك 18.6
لكن شكلها يجيب الماحي مقارنه معا سعرها وشكلها الافضل النترا او اكورد او كامري نفس الصرفيه
واذا العايله كبيره اكورد وكامري اما السيارات الصغيره مالك الا النترا لانها افضل حجم وشكل وتكلنوجيه من الكورلا ام سعر عالي

قلنا قفلو البلوتوث حقنا محد سمع?
على طول ماصدقو خبر رفع اسعار وانا اقول بلاه حساب مواطن ارتفع

عطوا المواطنين بطاقات وتحملوا عنهم الارتفاع..

يقولون تقشف ودراهم موزعه على اللي حولنا..

ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل..

عطوا الشعب وبعدها حنوا على الأشقاء..

بلا......!!

انخفاض الاستهلاك الداخلي يعني خساره سوق كبير للوقود لهذا من مصلحه الدوله زياده الاستهلاك لكي لايكون عندك فائض انتاج نفطي كبير يؤدي الى زياده تصدير النفط بالتالي انخفاض سعر النفط عالميا

لا يوجد توجه ابدا على خفض استهلاك النفط بل هذا يهدد دخل الدوله سواء خارجيا او داخليا لهذا حتى الان يوجد مماطله وعقبات توضع على شركات السيارات الكهربائيه ، يسمح بدخولها للافراد ولكن حتى الان لم يسمح للوكلاء بادخالها رسميا

الاستراتيجية حسب رأيي خفض الاستهلاك الداخلي للحد الطبيعي .. تمهيد مستقبلاً لخفض إنتاج النفط حسب سياسة التصدير ووضع السوق مع التوسع في المصافي والصناعات البتروكيميائية .. بخصوص السيارات الكهربائية والطاقة الشمسية والاعتماد على الغاز لإنتاج الكهرباء والطاقة النووية هي مجرد تفاصيل ضمن الخطة الاستراتيجية ستتحقق مع الوقت وتنمو بشكل طبيعي

ماعاد فيه امكانيه لشراء لاندكروزر مادام البنزين 95 الان اصبح مركب شيوخ بحق وحقيقه?

الاستراتيجية حسب رأيي خفض الاستهلاك الداخلي للحد الطبيعي .. تمهيد مستقبلاً لخفض إنتاج النفط حسب سياسة التصدير ووضع السوق مع التوسع في المصافي والصناعات البتروكيميائية .. بخصوص السيارات الكهربائية والطاقة الشمسية والاعتماد على الغاز لإنتاج الكهرباء والطاقة النووية هي مجرد تفاصيل ضمن الخطة الاستراتيجية ستتحقق مع الوقت وتنمو بشكل طبيعي
حنا اصلا راح نخفض استهلاك الوقود لان ببساطه الكهرباء مستقبلا بالغاز والطاقه النوويه والمتجدده وهكذا ملايين براميل تشغيل الكهرباء تروح اما للسوق العالميه او تخزين

اما المملكه كبيره جدا جدا وفيه مناطق ومدن ومحافظات وقرى غير مبنيه اصلا وحنا شعب محشورين في ثلاث مدن???

ماعاد فيه امكانيه لشراء لاندكروزر مادام البنزين 95 الان اصبح مركب شيوخ بحق وحقيقه?

اشتر ثمانية سلندر ولا اشحطه ٩١ ولا عليه الا العافية ان شاءلله ولا طق الديزل احسن

الله لا يبشر عدوك بالخير
لا تقولها تكفى
يرتفع الرز بس الدخان لا
كفايه البكت 25 ريال
الدخان ياخذ مني شهرياً
حدود 2000 ريال
8 ريال مرة وحده ؟!
يعني البكت يصير 33 ريال
لو اني مدخن حشيش احسن
#لا لزيادة اسعار الدخان

اهم شي الكيف يا اخوان !!

نحن وصل عندنا على حسب ما اذكر 25 للمارلبورو ، انا تركت السجائر منذ كان سعر العلبه خمس دراهم و حولت على المدواخ و استمريت سنين بعد ماحاولتين لترك التدخين نجحت في الثالثه و كل واحد الحين احثه على ترك التدخين و ترك التدخين كذا واحد من الاصدقاء ، ياخي لما تترك التدخين بتحس كأنك كنت عايش في كهف مظلم و طلعت منه ، حتى لونك الطبيعي بيرجع كل الي شافوني بعد ترك التدخين يقولون شو فيك مبيض ، حتى الجروح الي في الجسم مكانها داكن شوي لكن بعد ترك التدخين يرجع المكان الجرح للونه الطبيعي لان الدم ايام التدخين كله نيكوتين و الحين رجع طبيعي ، الحمد لله الحين فل لياقة بدنية ، طبقت كلام شعبان عبد الرحيم حبطل السجائر واكون انسان جديد و اول يناير حبدأء اشيل حديد .

انصحك بترك التدخين و انا مدخن قديم و قدرت الحمد لله اول اسبوعين هم اصعب شي لان بتمر باعراض الانسحاب و بعدين عادي و بتقول ياريتني ترك التدخين من زمان

عودة
أعلى