الامارات تبدأ بسحب أغلب قواتها من اليمن

نذكر الأخوة هنا ان التحالف العربي يقاتل من أجل دعم الشرعية باليمن وليس لصد زحف او احتلال للسعودية وهذا التحالف تم بعد طلب من الرئيس اليمني في القمة العربية بشرم الشيخ بتدخل عربي ضد انقلاب الحوثيين والعمليات كانت موجهة لهذا الغرض .
أتمنى وضع الأمور في سياقها الصحيح وكون العمليات انطلقت من السعودية لهذا الغرض فهذا لا يعني ان السعودية طلبت تحالف لحمايتها بل طلبه الرئيس اليمني وأعلنت عدة دول خليجية استجابتها لنداءه لحقت بها دول عربية اخرى لنفس الهدف

تذكرون اخبار إعادة تأهيل الاف ٥

اعتقد سيخفض التحالف تدخله حتى جوا و يوكل المهمة للجيش اليمني و سيعاد تأهيل الطيارين و سيسلح باسراب فعالة و غير خطيرة على التحالف و من الممكن أن تعمل من قواعد آمنة باليمن الجنوبي او قواعد التحالف
خروج طائرات ف5 من الخدمة خطا تكتيكي
يجب اعادة ف5 الى الخدمة بعدد لا يقل عن 24 طائرة مع دعم قوات الشرعية باسلحة نوعية للقيام بالمهمة بشكل اساسي
واسناد خفيف جوا وبرا من التحالف العربي

معناتها الحوثي جالس يخسر كل سنه اكثر من الي قبلها

يخسر نعم ولكن للاسف اقل من المطلوب خلال 4 سنوات مع ان الكلام قد يزعل وخاصة صنعاء والحديدة

30 الف لن تهزم 300 الف تتبع لصالح والحوثه ، نتحدث عن اكثر من 4 سنوات حرب وتحرير 80% ... من الجنسيات اللي سقطت بمأرب ... كل من شارك يشكر ، لكن لا نرضى بالانتقاص ... الاشقاء السودانيين موجودين بميدي ولتأمين مواقع محررة.

مشكورين جزاهم الله خير انا ما استنقص
انا ما اعتقد بصحة العدد انه 30 الف دفعه وحدة والعضو يقول اكثر ووننتظر مصدره

المتوقع انه ممكن 30 او حتى 500 الف لكن بالتبديلات

وايش قلت في موضوع الجافلين
?

المهم جهز نفسك لقلب الموجه والتوجيه الجديد

ادري وش بتقول ولو تبي اخرب عليك

التوجية !! من من ؟؟؟

انتبه لنفسك ابو رس هههههه

التعديل الأخير:
من اول يوم كتبت وقلت الامارات سحبت معظم قواتها وتم استبدالها بقوات سعودية
الامارات مشكوره ولا زالت ضمن التحالف

اخبار RT arabic مضروبة ولا يعتمد عليها

مشكورين جزاهم الله خير انا ما استنقص
انا ما اعتقد بصحة العدد انه 30 الف دفعه وحدة والعضو يقول اكثر ووننتظر مصدره

المتوقع انه ممكن 30 او حتى 500 الف لكن بالتبديلات
ما اقصدك يا اخي ... اقصد اللي حرفوا الموضوع.

ادري وش بتقول ولو تبي اخرب عليك هههه

الغريب ان اللي مولمين أقلامهم ضد الامارات لهذا الحدث لو تم كما يتمنوه لم ولن ترى لهم أي حماس ضد من تم إلغاء مشاركتهم في التحالف وقنواته وجهوده منصبة لدعم الحوثي وإيران .
الوطنية تتحرك عندما يكون الخصم دولة حليفة للوطن أما عندما يكون الخصم دولة متامرة وعداوتها واضحة للوطن لكنها ضمن الدول المناصرة لتنظيم إرهابي محظور فالوطنية هنا لا مكان لها .

محمد بن راشد اتوقع لم يكن موافق على المشاركه فالحرب من البدايه هاذا توقع وبدون مصدر

نيويورك تايمز و الواشنطون بوست جهات اعلامية غير محايدة و غير موثوقة خاصه فيما تنشره عن السعودية و الإمارات لان جميع هذه الأخبار مدفوعه الثمن وزد عليها قناة الجزيرة و بناتها او اخواتها

و لمن يحاول شيطنه الإمارات او الانتقاص من جهود المملكة العربية السعودية او التحالف العربي في اليمن اقول لهم القافله تسير والكلاب تنبح و لايضر السحاب نبح الكلاب

يخسر نعم ولكن للاسف اقل من المطلوب خلال 4 سنوات مع ان الكلام قد يزعل وخاصة صنعاء والحديدة
اهم شي جالسين نتقدم في الحرب
احنا ما نبي نسوي مذبحه مثل ما سوها اليابانيين بالصينيين

لو نبي ننهي الحرب في اليمن على طريقتك كان ارسلنا صاروخ على صنعاء وصاروخ على الحديده وذبحنا نص المدنيين مع والباقي نعطيهم بالكيماوي عشان يموتون كلهم وكذا انتصرنا بالحرب بكل سهوله

محمد بن راشد اتوقع لم يكن موافق على المشاركه فالحرب من البدايه هاذا توقع وبدون مصدر

الشيخ منصور بن محمد بن راشد في الحرب و في الاراضي اليمنيه

تفضل سيدي

187844

يبدو انه لا حاجه لقوات اماراتيه الجيش اليمني اصبح قوي ويقدر يقوم بكل المهام

موضوع الجافلين اكتشفت 490 الف عضويه جديده تكتب و تتهم الامارات

موضوع اعتراف فرنسا بان الاسلحه لها اختفو جميع الاعضاء

توجهات الاعضاء الجدد مضحكه جدا لدرجه انهم مجرد كومبارس فقط للردود الاوتوماتيكيه

يبدو انه لا حاجه لقوات اماراتيه الجيش اليمني اصبح قوي ويقدر يقوم بكل المهام

الامارات وقفت مع شقيقتها و لبت النداء يوم ان وزير الخارجيه العماني اتهم السعوديه بالتدخل السافر و الاعتداء على الاراضي اليمنيه

ياخي ما يحدث في دبي ......لن اوضح اكثر لان ردي سيكون خارج النقاش ...اتكلم دينيا حتى تفهم ....قد تخسف بنا الارض بسبب ما يحدث في دبي وبعض الدول كالبحرين ....يجب ان نخاف من غضب الله...اعرف كلامي سيكون مستفز ولاكن هاذي الحقيقه

الله اكبر

انا رديت على ردك بان الشيخ محمد بن راشد رافض الحرب و انت تقول الان ان ما يحدث في دبي سوف يخسف بالارض

لا تخاف ما تنخسف الارض دام بنيامين نتنياهو في مسقط يتجول هو و زوجته العزيزه

عودة
أعلى