إعفاء السعوديين من تأشيرة الدخول لـ جنوب افريقيا

ممنوعين من السفر لها والعلاقات مقطوعه ?
يا رجل بلاد حارة ورطوبة قاتلة انصحك تذهب لاحد دول الخليج او حتى الدمام وعيش الحر والتعرق مثل تايلند

الميزة في تايلاند هي النشاطات الكثيرة لديك خيارات متنوعة والسعر في الارض

دولة جميلة خصوصا بالسفاري
ينتهي يومك بها الساعه 8 مساء
وإلا تعرضت للسرقة غير آمنه نهائيا بالليل
وإن اردت زيارتها ينصح بإختيار باكيج مجموعات سياحية
طبعا النظام من دخول مطار جوهانسبرج هو دق القمرك
?????

بدون مقابله ؟

انا طلعت شنجن دخول متعدد من فرنسا بدون مقابلة ولا شيء رحت بصمت وعطيتهم الجواز بعده ب 7 أيام الجواز طالع بالفيزة

طالب أقصى مدة بس ماعطوني الا سنتين -_-

انا طلعت شنجن دخول متعدد من فرنسا بدون مقابلة ولا شيء رحت بصمت وعطيتهم الجواز بعده ب 7 أيام الجواز طالع بالفيزة

طالب أقصى مدة بس ماعطوني الا سنتين -_-
هناك فارق بين شنجن دوله واحده وً دخول متعدد ؟
ولا ذلكً مجرد اختيار تحدده في الأوراق ؟

?

في دوله في العالم تزعل من تايلاند ?

و ايه في تايلاند يزعل ?

تايلاند كلها جزيره و قارب صيد ?
عملو حاجات قذره
سرقة مجوهرات من تاجر
اغتيال رجل اعمال ودبلوماسيين والتستر على الجناة
دون اي تجاوب من طرفهم

فرنسا تعطي السعوديين اربع سنوات بناء على رغبتك والتقديم اونلاين وكل اللي تحتاجه صورتين شخصيه والجواز وصورة الكردت كارد.

الان بعد اتاحه الفيزا السياحيه والاقامه المميزة سوف نرى تخفيف مسأله المعامله بالمثل.

مقناص رحلة سعوديه

عبث. انا ضد قنص الحيوانات. الحمدلله لسنا في مجاعه حتى نقضي على البيئه. يكفي حظائر تربيه المواشي والطيور. التوازن البيئي مهم جدا. قنص مثل هذه الحيوانات يخل بالتوازن البيئي ويهددها بالانقراض.

عبث. انا ضد قنص الحيوانات. الحمدلله لسنا في مجاعه حتى نقضي على البيئه. يكفي حظائر تربيه المواشي والطيور. التوازن البيئي مهم جدا. قنص مثل هذه الحيوانات يخل بالتوازن البيئي ويهددها بالانقراض.

قلبك طيب يا اسطوره
ذكرتني بما قاله Ernest Hemingway
There is no hunting like the hunting of man, and those who have hunted armed men long enough and liked it, never care for anything else thereafter.​
معا للحفاظ علي البيءه

داخل المملكة انا معك

بس بالخارج وفيه كثرة والناس هوايات وحب للصيد ولحم الصيد وافضل شي لما تقنصه

فيه متعه غير طبيعي ومسموح عندهم

أعلنت وزارة الشؤون الداخلية في دولة جنوب إفريقيا أنه سيتم إطلاق نظام "eVisa" الجديد في نوفمبر 2019، وسيضم دولا جديدة إلى قائمة الدول التي يمكن لمواطنيها الدخول بدون تأشيرة.

وأعلن وزير الشؤون الداخلية لجنوب إفريقيا، آرون موتسوالدي، أمس الأربعاء، أنه ستضاف 7 دول جديدة إلى قائمة الدول التي باستطاعة مواطنيها القدوم إلى جنوب إفريقيا بدون تأشيرة، وهي: نيوزيلندا، قطر، الإمارات، السعودية، كوبا، غانا، ساو تومي وبرينسيبي.

وقال: "إن السياحة ستزدهر إذا قمنا بتخفيف متطلبات التأشيرة للدخول إلى جنوب إفريقيا، نحن نعلم أن السياحة مهمة للغاية لخلق فرص العمل".

وأضاف: "النظام الجديد سيجعل جنوب إفريقيا وجهة مرغوبة من خلال سهولة أنظمة التأشيرة، وستكون لها آثار هائلة على نمو السياحة في البلاد".

وتابع الوزير: "من بين 193 دولة عضو في الأمم المتحدة، أعفت الإدارة 75 دولة، هي 16 دولة في قارتنا وأعضاء الجماعة الإنمائية للجنوب الإفريقي و59 دولة من جميع أنحاء العالم".

اعتقد هذا راح يفيد جنوب افريقيا بشكل كبير
شفت مقطع كم متخلف صايدين زرافه هناك :)
عاد خذ لك هياط كل من طلع له شنب راح يسوي فيها ذيب على مخلوقات الله اللي اصلا انقرضت من ديارنا

الى يروح يحاسب على كليتيه وقلبه و بقية اعضاؤه, سوقها رائج للعلاج الشعبي الافريقي ?

كل شخص ينظر للمشاكل التي قد يتعرض لها السائح في جنوب أفريقيا من زاوية تخصصه .
وبحكم انك طبيب تركيزك انصب على الكلى والقلب واخوانهم :D

يوجد تمثيل دبلوماسي بين البلدين

والسفارة السعودية مفتوحة

تمثيل دبلوماسي يختص بالتجاره والحجاج المسلمين

مسموح للي يحملون سجلات تجاريه بالسفر لتايلند

اعتقد هذا راح يفيد جنوب افريقيا بشكل كبير
شفت مقطع كم متخلف صايدين زرافه هناك :)
عاد خذ لك هياط كل من طلع له شنب راح يسوي فيها ذيب على مخلوقات الله اللي اصلا انقرضت من ديارنا

اللي يصيدون زرافه او اسود او فيله هذا يكون بتصاريح رسميه وتنسيق بنفس المنظمات في تلك الدول باعداد وتواقيت معينه وحسب علمي لا يوجد دوله تسمح لك بصيد حيوان مهدد بالانقراض او صيده يشكله خطوره على فصيلته

والزرافه تؤكل مو لتصوير فقط مع اني ضد صيدها لان بالامكان عمل مزارع لانتاج لحومها

الزبده جعت ?

عودة
أعلى