محمد بن سلمان يزور كوريا الجنوبية لتعزيز التعاون العسكري والاقتصادي

**قليل من الحلطمة ما تضر ..?

زي الحرس الملكي يجيب الهم حرفياً .

وأبو سلمان ليته ماعاد يلبس البشت البني مع كامل التقدير درجة اللون مو ضابطه عليه أبداً .

وأبو سلمان ليته ماعاد يلبس البشت البني مع كامل التقدير درجة اللون مو ضابطه عليه أبداً .

بروتوكول نجدي :ROFLMAO:

بروتوكول نجدي :ROFLMAO:

ماله دخل البروتوكول الا درجة اللون عليه شمنقا حبش?

مايصلح عليه الا الأبيض والأسود والعودي الغامق لكنه غالب الوقت يلبس البني هذا والا السكري الأصفر ?‍♂️

زي الحرس الملكي للإحتفالات و مراسم الاستقبالات يلبسوه غلط و كل واحد من راسه مثل الفريق إلى مع محمد بن سلمان في كوريا نوع الرتبه غلط و الحزام إلى فى الوسط لابس بطريقة خاطئه و ترتيب الونقات غلط
اتمنى انهم يعدلوا على البدلة و يخلونها مثل حقة البرية أو الجويه بإضافة لون يكسر اللون الأخضر و الذهبي

أما البشت اخالفك الرأى

لدي تعقيب بسيط للامير من زمان ودي اقوله ولم اجد فرصة انسب من هذه الفرصة
من اجل تنسيق الالوان ليبقي على البشت البني لكن عليه ان يلبس غترة بدل الشماغ
وان كان مصر على الشماغ فليبدل البشت ببشت اخر سكري .
وان كان لديه خبير يشير عليه باللباس فعليه ان يستبدله فورا فهو والخبرة نقيضان

لدي تعقيب بسيط للامير من اجل تنسيق الالوان ليبقي على البشت البني لكن عليه ان يلبس غترة بدل الشماغ وان كان مصر على الشماغ فليبدل البشت ببشت اخر سكري

هو شكله حالف مايلبس الغترة ماله الا صورة وحده يوم زواجه بالغترة وتوبه ?

معليش بس طفشت كلما أشوف الشماغ على لون البشت ذا ماش أقعد اتحلطم داخلياً هههههههههه

هو شكله حالف مايلبس الغترة ماله الا صورة وحده يوم زواجه بالغترة وتوبه ?

معليش بس طفشت كلما أشوف الشماغ على لون البشت ذا ماش أقعد اتحلطم داخلياً هههههههههه
انا لم اشاهده يلبس بشت ابيض او سكري او غترة الظاهر لايميل الى الالوان الفاتحة عكسي تماما

انا لم اشاهده يلبس بشت ابيض او سكري او غترة الظاهر لايميل الى الالوان الفاتحة عكسي تماما

هو ومحمد بن نايف حالفين من الغترة ?

ليته يوظف خبير اللبس حق عمّه الملك عبدالله الله يرحمه قمة الفخامة في الزي السعودي .

هو ومحمد بن نايف حالفين من الغترة ?

ليته يوظف خبير اللبس حق عمّه الملك عبدالله الله يرحمه قمة الفخامة في الزي السعودي .
صدقت وهذا شي ملحوظ في لبس الملك عبدالله رحمه الله وتناسق الوانه

ينعن ابو جوكم الرايق
اذا وصلت قهوة ابو جبل ارسل اللوكيشن للشباب يكملون السوالف هناك ولا تنسى تكلم عبده يجهز 3 مخلوط جدة وبراد شاهي حلا برى واعطهم الصورة ذي يحللونها اهم شي تشغلهم عن الموضوع ?

انا مسافة الطريق واكون عندك شيك ع الباب الخلفي للقهوة وخله مفتوح المكافحة يمكن تطب في اي لحظة ، الشباب جوهم ملكي ماسكة معهم على بشوت :ROFLMAO:?‍♂️

اذا وصلت قهوة ابو جبل ارسل اللوكيشن للشباب يكملون السوالف هناك ولا تنسى تكلم عبده يجهز 3 مخلوط جدة وبراد شاهي حلا برى واعطهم الصورة ذي يحللونها اهم شي تشغلهم عن الموضوع ?

مشاهدة المرفق 183276

انا مسافة الطريق واكون عندك شيك ع الباب الخلفي للقهوة وخله مفتوح المكافحة يمكن تطب في اي لحظة ، الشباب جوهم ملكي ماسكة معهم على بشوت :ROFLMAO:?‍♂️

انشهد انها حقت سوالف المخلوط :love:

غريبه ليه غالبا ولي العهد يروح بالدريملاينر التابعة لوزارة المالية مب بالجامبو الملكية :unsure:
الجامبو اكثر امان حيث انها باربع محركات

حفظ الله سيدي ولي العهد في حله وترحاله

عودة
أعلى