إسقاط طائرة أمريكية من قبل الدفاع الجوي الإيراني

ما رأيك في اسقاط ايران للطائرة الامريكية في المياه الدولية؟

• مجموع المصوتين
    218
توني صاحي على حلم استعدادات للحرب واستنفار عسكري كبير قلت ادخل المنتدى اشوف ايش صاير :)
والله يا رسلان احلام وافلام لي فتره والله يستر

رئيت ان الحرب قائمة من الكويت وحتى ليبيا وان الناس يتعلقون باسترار الكعبه من الزحام في مكة وكان السماء لونها احمر فاقع

الله يستر

ترامب ووزير خارجيته وأعضاء الكونجرس الصقور كانوا يهايطون يوم تم استهداف اربع ناقلات(الحادثة الاولى) وماحصل شي وبعدها استهدفوا ناقلتين(الحادثة الثانية) وبعد ماحصل شي رغم إنهم وقتها هياطهم كبر والحين إسقاط درون أمريكي وبرضوا ما حصل شي

حالياً للأسف الإيرانيين أصبحوا قول وفعل (رغم إنهم كانوا قبل خرطي)

وأمريكا مجرد أقوال بدون افعال

رئيت ان الحرب قائمة من الكويت وحتى ليبيا وان الناس يتعلقون باسترار الكعبه من الزحام في مكة وكان السماء لونها احمر فاقع

الله يستر

فيه احلام مرعبه قلتها لبعض الشباب الزبده الوضع مايبشر بخير على المنطقه

ترامب ووزير خارجيته وأعضاء الكونجرس الصقور كانوا يهايطون يوم تم استهداف اربع ناقلات(الحادثة الاولى) وماحصل شي وبعدها استهدفوا ناقلتين(الحادثة الثانية) وبعد ماحصل شي رغم إنهم وقتها هياطهم كبر والحين إسقاط درون أمريكي وبرضوا ما حصل شي

حالياً للأسف الإيرانيين أصبحوا قول وفعل (رغم إنهم كانوا قبل خرطي)

وأمريكا مجرد أقوال بدون افعال
لا تستعجل بالحكم، الامر لم ينتهي هنا

الله يستر
في السماء رزقكم و ما توعدون ....لون السماء الاحمر اراقة الدماء و الله اعلم و الزحام و تعلق الناس باستار الكعبة هو توبة جموع غفيرة من المسلمين و عودتهم الى الصراط المستقيم بسبب الفتن و الحروب

من مصلحة ترامب عدم حصول حرب قبل انتهاء الانتخابات الرئاسية الامريكية حتى لو اضطر لذلك ستكون ضربة محددة وليست حرب شاملة والايرانيين يدركون ذلك .
ان كانت المسيرة داخل الاجواء الايرانية فلهم الحق في استهدافها هذا مفروغ منه

الله يستر
كل خير بأذن الله-اضغاث احلام فقط اتوقع بسبب كثره متابعه الأخبار-تعوذ بالله

أسقاطها ليس انجاز
عدم أسقاطها هو فشل

هي في النهاية طائرة بمقطع راداري مشابه للمقاتلات
فاسقاطها هو امر طبيعي لدفاع جوي في حالة عمليات ويمتلك قدرات ليست سيئة

والتوقع بعدم قدرة ايران علي اسقاط طائرة واحدة تخترق مجالها الجوي هو بلاهة

السؤال
ما هي قدرة ايران علي صد هجوم جوي من 200 طائرة وصواريخ كروز مثلا ؟

في السماء رزقكم و ما توعدون ....لون السماء الاحمر اراقة الدماء و الله اعلم و الزحام و تعلق الناس باستار الكعبة هو توبة جموع غفيرة من المسلمين و عودتهم الى الصراط المستقيم بسبب الفتن و الحروب
لاتألف من كيسك- الحمد لله الشعب متدين بحرب ولا بدون حرب والشاذ لاحكم له..

بعدين الكعبه عند كثير من المفسرين هي الحاكم او القائد مايدل على ألتفاف الشعب مع قيادته

للامانه احلامي تتحقق بنسبه ٩٩.٩٩٪؜
وفيها تفاصيل دقيقه بشكل مرعب
وانا لا احلم الا نادراً، وفجأةً تواجدت -في المنام- في وسط قاعدة جوية حربية اتجول بين المقاتلات والصواريخ :)

الله يستر على الجميع
وان كانت الحرب شر لابد منه، فسوف ينهزم الإيرانيين بلا شك

أسقاطها ليس انجاز
عدم أسقاطها هو فشل

هي في النهاية طائرة بمقطع راداري مشابه للمقاتلات
فاسقاطها هو امر طبيعي لدفاع جوي في حالة عمليات ويمتلك قدرات ليست سيئة

والتوقع بعدم قدرة ايران علي اسقاط طائرة واحدة تخترق مجالها الجوي هو بلاهة

السؤال
ما هي قدرة ايران علي صد هجوم جوي من 200 طائرة وصواريخ كروز مثلا ؟
اسقاطها ليس انجاز؟!!
احنا نكلم عن احدث طائرات تجسس سعرها 200 مليون يعني اغلي من طائرتين اف 35
مش نكلم عن درون بريموت كنترول 300 دولار
اذا اسقاط طائرة بهذة الكتنولوجيا ليس انجاز طيب فما هو انجاز غرق حاملة الطائرات ؟

اسقاطها ليس انجاز؟!!
احنا نكلم عن احدث طائرات تجسس سعرها 200 مليون يعني اغلي من اف 35
مش نكلم عن درون بريموت كنترول 300 دولار
اذا اسقاط طائرة بهذة الكتنولوجيا ليس انجاز طيب فما هو انجاز غرق حاملة الطائرات ؟
ليست عالية المناورة ولا السرعة وعلى حسب علمي لا تملك خصائص شبحية، يعني اسقاطها اسهل بكثير من اسقاط مقاتلة كالميج 21
ويبدو انه لم ينتهي زمن الاعتماد على التسلسل الصامت التقليدي. لا ادري لماذا يقول لي حدسي بأن هذه ليست اول مرة تفعلها أمريكا وتخرج طائراتها سليمة من الأجواء الإيرانية.

علي فكرة الطائرة هذة وصلت قبل كم يوم من امريكا لتجسس علي ايران وفي اول ساعات من دخولها في الخدمة سقطت

عودة
أعلى