استهداف ناقلات نفط في خليج عمان

البعثه الكويتية بالأمم المتحدة تقوم بحذف الفيديو الذي تم تحريف ترجمته للسفير الكويتي منصور العتيبي
كنت متوقع فيه شئ غلط
البحث عن ادوات قطر داخل الكويت مهم

اذاً انا أعلن اعتذاري للإخوة الكويتيين لأني فهمت تصريح السفير بطريقة خاطئة و كان تفسيري حسب ما نشرته وسائل الإعلام الكويتية و للأخوة و سعادة السفير كل الاحترام و التقدير

منذ بداية الأزمة و الإعلام القطري يضع سلطنة عمان و الكويت في إحراجات كثيرة عبر الزج باسماء و شخصيات هذه الدول في الكثير من التزوير و التلفيق .. اخرها تصريح السفير الكويتي قبل يومين و قبلها الكثير ولا يحتاج ان نعد و نحصي .. دليل بسيط و ادلة كثيرة ان حكومة هذه الدولة لا عهد لها ..

اذاً انا أعلن اعتذاري للإخوة الكويتيين لأني فهمت تصريح السفير بطريقة خاطئة و كان تفسيري حسب ما نشرته وسائل الإعلام الكويتية و للأخوة و سعادة السفير كل الاحترام و التقدير

وأنا كذلك اقدم إعتذاري
لإني تسرعت بالحكم عليه أيظا

الكبير احمد مطر لم يشتم احد بل انتقد الكل من التقسيم وصنع الدويلات الى الحكام ومن ضمنهم كل طبقات حكام العراق بلده !

من تقصد ؟

انت قاري الاوضاع خطأ
العراق يتمنى ان تنشغل ايران ونخلص من تدخلهم
اما الميليشيات الايرانية في العراق فمستحيل يتجاوزون 20 الف مستعدين للقتال
والباقي مسجل من اجل مرتب شهري ما يكفي ايجار غرفتين
بمجرد انهيار السطوة الايرانية ستجد ان الشعب سينهي اي تواجد ايراني في العراق
وانظر ما حدث في البصرة والنجف والسماوة من مظاهرات وحرق القنصلية الايرانية

تقزيم العدو مش لصالحك
مين قالك العراق يتمني ان تخلص من تدخل الايراني ؟!
و اذا ايران ما عندها قوات كبيرة و نفوذ و سيطرة علي العراق كيف علي كلامك ما يخلصون 30 مليون من 20 الف في لبنان و سوريا و افغانستان نفس الشي عندهم عشرات بل مئات الالاف من القوات تحت سيطرة قاسم سليماني

هيه باندو باي كلم مزبوط مافي كلم مزبوط اسكت احسن
ايران لاتحتاج للضرب هي مضروبة من يوم جت
اساسا رواية ستة ملايين من الباسيج هذي وأنهم يمشون على الألغام عشان يفتحون طريق للحرس البقري مضروبة وتفكيرك مضروب( لانه لايمنح الامن الا الله سبحانه وتعالى) اما أمن ترامب اللي تقصده فهو ليس أمن هومصالح مشتركة ومتبادلة بين الطرفين بما يحقق مصالح البلدين
انت من الي كانوا يقولون الحرب ضد الحوثي ينتهي خلال ايام ؟
و لا من الذين كانوا ناطرين عاصفة الحزم الثاني تكون في دمشق و الثالثه في طهران ؟
با اخي خلينا من العواطف شوف الحقائق علي الارض

حضرتك مش من الي كانوا يقولون الحرب ضد الحوثي ينتهي خلال ايام ؟

الرمم المتحدة ..

تقزيم العدو مش لصالحك
مين قالك العراق يتمني ان تخلص من تدخل الايراني ؟!
و اذا ايران ما عندها قوات كبيرة و نفوذ و سيطرة علي العراق كيف علي كلامك ما يخلصون 30 مليون من 20 الف في لبنان و سوريا و افغانستان نفس الشي عندهم عشرات بل مئات الالاف من القوات تحت سيطرة قاسم سليماني

و الله سؤال جيد كيف 40 مليون عراقي لايستطيعون التخلص من النفوذ الايراني اذا كانوا يريدون ذلك.

الجواب لان امريكا لا تريد و العام السابق عندما تحرك الشارع في الجنوب الرد كان غلق القنصلية الامريكية ابوابها و ترك الوضع فقط لايران و قبلها عندما اقتحم العراقيين المنطقة الخضراء امريكا التزمت الصمت و و و الامثلة كثيرة.

نفس السؤال يطرح على اليمن و سوريا و غيرها و هذا ما نحذر منه. ايران و امريكا وجه واحد لن يتخى احدهم عن الاخر مهما اختلفوا لان بقاء احدهم يقتضي بقاء الاخر.

انت من الي كانوا يقولون الحرب ضد الحوثي ينتهي خلال ايام ؟
با اخي خلينا من العواطف شوف الحقائق علي الارض
لا من الستة مليون حق الباسيج ومريت فوق لغم وفتحت طريق لقاسم سليماني ومامت
ياخي ان نفسي افهم انت عاقل تقول ذا الكلام
اما من ناحية السياسية وحرب الحوثي وسوريا
انا مع السياسة السعودية بجميع مراحلهاصحيح فيها أخطاء ولايخلو اي عمل إنساني من أخطاء لكن العبرة بالخواتيم وأنشا الله وبإذن الله مختمينها بما يتناسب مع مصالحنا في جميع الملفات سواء في سوريا او اليمن أو حتى ملف ايران نفسه

منذ بداية الأزمة و الإعلام القطري يضع سلطنة عمان و الكويت في إحراجات كثيرة عبر الزج باسماء و شخصيات هذه الدول في الكثير من التزوير و التلفيق .. اخرها تصريح السفير الكويتي قبل يومين و قبلها الكثير ولا يحتاج ان نعد و نحصي .. دليل بسيط و ادلة كثيرة ان حكومة هذه الدولة لا عهد لها ..
إعلام مسيلمة الكذاب
هذا الإعلام ماحد يأخذ منه

و الله سؤال جيد كيف 40 مليون عراقي لايستطيعون التخلص من النفوذ الايراني اذا كانوا يريدون ذلك.

الجواب لان امريكا لا تريد و العام السابق عندما تحرك الشارع في الجنوب الرد كان غلق القنصلية الامريكية ابوابها و ترك الوضع فقط لايران و قبلها عندما اقتحم العراقيين المنطقة الخضراء امريكا التزمت الصمت و و و الامثلة كثيرة.

نفس السؤال يطرح على اليمن و سوريا و غيرها و هذا ما نحذر منه. ايران و امريكا وجه واحد لن يتخى احدهم عن الاخر مهما اختلفوا لان بقاء احدهم يقتضي بقاء الاخر.
اذا لن يتخلي احدهم عن الاخر و بقاء احدهم يقتضي بقاء الاخر يعني هم الاصدقاء لبعض
,والله ما اعرف كيف ايران و امريكا اصدقاء !!!!!
لو كانوا اعداء ايش كان بيصير
يعني علي كلامك
مفروض السعودية و ايران كمان اصدقاء لان مش معقول امريكا و ايران اصدقاء
و في نفس الوقت امريكا و السعودية اصدقاء
و يكونوا السعودية و ايران اعداء
معادلة صعبة اصعب من نظرية النسبية لانشتاين :geek:

لا من الستة مليون حق الباسيج ومريت فوق لغم وفتحت طريق لقاسم سليماني ومامت
ياخي ان نفسي افهم انت عاقل تقول ذا الكلام
اما من ناحية السياسية وحرب الحوثي وسوريا
انا مع السياسة السعودية بجميع مراحلهاصحيح فيها أخطاء ولايخلو اي عمل إنساني من أخطاء لكن العبرة بالخواتيم وأنشا الله وبإذن الله مختمينها بما يتناسب مع مصالحنا في جميع الملفات سواء في سوريا او اليمن أو حتى ملف ايران نفسه
اتمني ذالك لكن ما نيل المطالب بالتمني و لكن تؤخذ الدنيا غلابا
انظر ماذا فعل السعودية مقابل ايران في ملفات العدة مثلا في سوريا المملكه اتخذ قرار بضبط نفس القرار الامريكي وبعد سنة 2017 قال عدم التدخل و وافق علي ان يكون بشار علي راس النظام
ايران سعي خلال 8 سنوات بقواتها و تدخلها لتغيير المجري الامور لصالح بشار حاربوا قواته في خطوط الامامية لصالح حليفهم (بشار )
في ملف العراقي نفس الشي في لبنان و ملف اللبناني نفس الشي حريري خسر اخر انتخابات مقابل حزب الله
و اليمن بعد 4 سنين كيف لايران قادر ان ترسل الصواريخ و معدات لمناطق المحاصرة من التحالف لحليفه الحوثي ؟
اخي الله سبحانه قال ليس للانسان الا ما سعي و بقولك باذن الله من غير سعي و عمل جاد ما تقدر تغيير اي من الملفات لصالحك
تحياتي

اذا لن يتخلي احدهم عن الاخر و بقاء احدهم يقتضي بقاء الاخر يعني هم الاصدقاء لبعض
,والله ما اعرف كيف ايران و امريكا اصدقاء !!!!!
لو كانوا اعداء ايش كان بيصير
يعني علي كلامك
مفروض السعودية و ايران كمان اصدقاء لان مش معقول امريكا و ايران اصدقاء
و في نفس الوقت امريكا و السعودية اصدقاء
و يكونوا السعودية و ايران اعداء
معادلة صعبة اصعب من نظرية النسبية لانشتاين :geek:
الصداقة شي و التحالف شي و التقاء المصالح شي اخر.

هناك التقاء بالمصالح بين امريكا و ايران ليس اكثر.

رحم الله الملك فيصل ونحسبه عند الله من الشهداء هذا هو الزعيم والقائد الخالد فعلا بمواقفه قبل كلامه ... لكن الرجاء من الأخوة عدم التعميم علي كل الشعب الجزائري الشقيق هناك كثير من الشعب الجزائري سواء عرب أو أمازيغ شرفاء ويحبون اخوانهم في المملكة والخليج ومنهم كثير ضد ايران كمذهب رافضي ... ومنهم من هو مع سياسة ايران بدعوي الممانعة وهو يجهل عقائد ايران ومنهم من هم ضد ايران وضدالخليج لكن لازال الخير في اخواننا من الجزائر
أخي في سنوات العشرية السوداء كان من أهم من ساهموا في وئد الفتنة ونزول الكثير من الشباب من الجبال والغابات وترك السلاح هم مشايخ المملكة مثل الشيخ بن باز وابن عثيمين وبن جبرين ومعهم الشيخ الألباني ومحمد أمان الجامي وغيرهم كانت تأتي اليهم الأسئلة الكثيرة من مئات من الشباب بالجزائر عن الألتحاق بالجماعات المسلحة وحمل السلاح ضدد الدولة وكذلك مئات من الشباب من الذين حملو السلاح كانوا يرسلو الأسئلة وطلب الفتوي من علماء المملكة في حملهم للسلاح وقتال الجيش وحقهم في الحكم

فكانت فتاوي هؤلاء العلماء نبراسا أضاء الطريق للألاف من الشباب الحامل للسلاح أو الذي يريد ان يحمل السلاح ويقاتل الدولة .. وكان يتم مناصحة ومناشدة الشباب لحقن الدماء والنزول من الجبال وتصحيح الأفهام الخاطئة والمساهمة في وئد الفتنة وانهاء القتال ونبذ التطرف ... بجانب مشايخ من مصر كالحويني ومحمد حسان وغيرهم ...

وحتي هذه اللحظة هناك اشرطة لهؤلاء المشايخ فيها ردود وتفاصيل شرعية عن أحداث الجزائر وأحكام وفتاوي وهي منتشرة علي النت ....

ثم بعد ذلك أري كثير من اخواني بالجزائر يتهم المملكة بدعم الأرهاب ورعاية المتطرفين !!. فأستغرب الأمر .. أسأل الله ان يصلح أحوالنا جميعا

لا حول ولا قوة الا بالله

الجزائر التي تبنى قضيتها دولياً الملك سعود رحمه الله ورفع علمها في الامم المتحدة دفاعا عن قضيتها

وكان يدعم ثورتها ضد الفرنسيين ماليا

يخرج منها عينات تهاجم السعودية هذا والله العيب بعينه

مشاهدة المرفق 179164

عودة
أعلى