الحشد الأمريكي في الشرق الأوسط #متابعة مستمرة

ماهي احتمالات المواجهة مع ايران؟

• مجموع المصوتين
    349
والله يا أخي هذا اللي مكتوب في التقرير:
Base not intended for combat operations. Base security provided by 341st Military Police Company.

وإذا في أي شي غلط من ناحيتي فالعذر والسموحة، الوقت الساعة 5:31 وأنا للحين ما نمت، تقريباً صار لي 24 ساعة صاحية،

فيمكن احتمال أي خطأ مني.
معذورة بس حبيت اوضح لان كلمة comapny تستخدم لوصف شركة في الحياة المدنية وفي العسكرية يقصد فيها سرية.
روحي نامي ولا تنسي تسوي سمبوسة على الفطور?

معذورة بس حبيت اوضح لان كلمة comapny تستخدم لوصف شركة في الحياة المدنية وفي العسكرية يقصد فيها سرية.
روحي نامي ولا تنسي تسوي سمبوسة على الفطور?

أنا الحين أكتب وأقرأ بعين واحدة فقط، عين مغمضة وعين مفتحة، لأن خلاص ما عاد فيني قوة أكثر،
والله كنت داخلة بانام بس بالغلط دخلت المنتدى وشفت نقاشكم وقمت من فراشي وقعدت أبحث في اللاب توب عن التقرير،
المشكلة الساعة 8:30 لازم أكون بالدوام، مادري أنام أو أواصل.

أنا الحين أكتب وأقرأ بعين واحدة فقط، عين مغمضة وعين مفتحة، لأن خلاص ما عاد فيني قوة أكثر،
والله كنت داخلة بانام بس بالغلط دخلت المنتدى وشفت نقاشكم وقمت من فراشي وقعدت أبحث في اللاب توب عن التقرير،
المشكلة الساعة 8:30 لازم أكون بالدوام، مادري أنام أو أواصل.

يقولك نومة الذيب زي كذا، عين مفتحة وعين مغمضة.
تصبحين على خير

مكوثهم لفترات طويلة يجعلهم يمارسون شعائر دينهم
و قد تجد بعض غير غرفة من غرف اقاماتهم و جعلها كنيسة ....لا تستهن بالامر و احذر ان تورد نفسك موارد الهلاك و انت لا تدري

موارد الهلاك والله الافكار المتطرفه اللي مثلها مثل عايض القرني وغيره يوم يرسلون اولاد المسلمين للجهاد الكافر وقبل اسبوع طلع مع المديفر يعتذر على انه كان على خطا ، خلك في بيتكم واشرب وكل واترك شؤون الدولة وراها ملوك شربوا السياسه ويعرفون يديرون الدوله الله يعزهم ، وتابع العاصوف تراه زين بعد

وبغداد والا بحّ بغداد ؟؟

غرضهم الأساسي قطع الطريق على إيران لعدم وصولها إلى البحر المتوسط،
يعني قطع دمشق وبيروت عن إيران بالدرجة الأولى،
وأتصور إضافة "صنعاء" بطلب من السعودية،

بالنسبة لبغداد، عندي كلام وااايد بس مو وقته عشان ما ينط لي واحد وأدخل في نقاش وجدال طويل وعريض.

غرضهم الأساسي قطع الطريق على إيران لعدم وصولها إلى البحر المتوسط،
يعني قطع دمشق وبيروت عن إيران بالدرجة الأولى،
وأتصور إضافة "صنعاء" بطلب من السعودية،

بالنسبة لبغداد، عندي كلام وااايد بس مو وقته عشان ما ينط لي واحد وأدخل في نقاش وجدال طويل وعريض.

لن تحدث حرب فقط "ضربات محدودة" في العراق لإنهاء طريق "طهران بغداد دمشق بيروت" للأبد .

رد سابق بخصوص ذلك لكن قناعتي طالما "بغداد" في أيديهم حتى لو أصحبت دمشق وبيروت ولايات أمريكية فلن يتوقفوا عن مواصلة السعي في توصيل الطريق .

رد سابق بخصوص ذلك لكن قناعتي طالما "بغداد" في أيديهم حتى لو أصحبت دمشق وبيروت ولايات أمريكية فلن يتوقفوا عن مواصلة السعي في توصيل الطريق .

أوافقك الرأي تماماً تماماً
(y)(y)(y)

هذا مثال...بامكانك البحث اكثر وقراءة الكتب العلمية لتعلم ان الاختلاف واقع منذ زمن الخلفاء الراشدين

اخوي الشيخ ماقال مكة هي جزيرة العرب
وقرأت الكتب العلمية ومن يذكر منهم هذا القول يذكره كقول شاذ ولهذا استغربت قولك وطلبت منك من العالم القائل ان مكة المكرمة هي جزيرة العرب او تستند على ماذا

العلاقات الأمريكية السعودية قوية ومهمة سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو عسكرية و القيادة السعودية تثمن المواقف الأمريكية و التضحيات التي قدمتها للدفاع عن السعودية.

امريكا دولة تقوم علاقاتها على المصالح المتبادلة

اما تضحيات لأجل السعودية هذه لا تذخل عقل

البعض يقحم تركيا في الموضوع لا ادري لماذا
الحديث قال جزيرة العرب ....شكرا

امريكا دولة تقوم علاقاتها على المصالح المتبادلة

اما تضحيات لأجل السعودية هذه لا تذخل عقل

تركي الفيصل

"لن ننسى وقوف الولايات المتحدة إلى جانبنا وقت غزو صدام حسين للكويت والتضحيات التي قدمتها أمريكا في سبيل المملكة"، مشيرا إلى أنه "علامة تاريخية في العلاقة بين البلدين".

تركي الفيصل

"لن ننسى وقوف الولايات المتحدة إلى جانبنا وقت غزو صدام حسين للكويت والتضحيات التي قدمتها أمريكا في سبيل المملكة"، مشيرا إلى أنه "علامة تاريخية في العلاقة بين البلدين".

وما هو المقابل

البعض يقحم تركيا في الموضوع لا ادري لماذا
الحديث قال جزيرة العرب ....شكرا

** للتّذكيــــــــر >>

ALGERIAN SU57 @SERGEY BOGDANOV
اغراق الموضوع بالمغالطات لن يستمر
احضر مصدر على ما تدعي او سيتم حذف ادعاءك الباطل
(باطل حتى يحضر المصدر طبعا)
[/QUOTE
مصدر "رسمي" يا عزيزي

هات مصدر رسمي من الحكومة الأمريكية أو البنتاغون بوجود قواعد وقوات عسكرية أمريكية من بعد خروجهم 2003 في السعودية .

#لازلنا_بإنتظارك .

خامنئي: لن نتفاوض مع أمريكا وسنرد عليها عبر ضغط غير عسكري

جدد المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، آية الله علي خامنئي، رفضه التفاوض مع واشنطن خاصة حول قدرات إيران العسكرية، وذكر أن رد بلاده على إجراءات الولايات المتحدة سيكون بالضغط عليها.
وقال خامنئي، خلال استقباله اليوم الأربعاء في طهران حشدا من الأساتذة والباحثين في الجامعات والمراكز العلمية في البلاد: "لن نتفاوض خاصة بشأن قدراتنا العسكرية. إن معنى المفاوضات في هذه القضية هو إبرام صفقة، أي التخلي عن قدراتنا الدفاعية".
واعتبر خامنئي أنه لا جدوى من التفاوض مع الولايات المتحدة بشكل عام، مشيرا إلى أن المفاوضات تكتيك لأمريكا لاستكمال استراتيجية الضغط على إيران.
وأوضح: "إنهم يمارسون الضغط لكي ينتاب الطرف الآخر التعب، ومن ثم يقولون لنبدأ بالمفاوضات. وهذه المفاوضات هي استكمال للضغط، وتأتي لتحقيق مآربهم. هم يمارسون الضغط ومن ثم يقولون لنتفاوض الآن.. استراتيجيتهم ليست المفاوضات، بل ممارسة الضغط".
وشدد خامنئي على أن الرد على ضغوط الولايات المتحدة سيكون بممارسة الضغط عليها، موضحا: "هذا الضغط ليس عسكريا كما يدعون وإنما بتقليص تعهدات إيران في الاتفاق النووي".
وتابع خامنئي: "الضغوط التي تمارسها إيران على أمريكا ليست عسكرية كما تدعي واشنطن، ولكن إن لزم الأمر يمكن ممارسة ضغط عسكري أيضا".
وأشار المرشد الأعلى للثورة الإيرانية إلى أن بلاده لا تسعى لاستخدام قدراتها النووية والعلمية لتصميم سلاح نووي، وتابع: "ذلك ليس بسبب الحظر وأمريكا بل من منطلق مبادئنا، إذ نعتبره حراما من الناحية الفقهية والشرعية".
وأرفد: "كان البعض يقول لننتج السلاح النووي ولكن لا نستخدمه، وهذا القول خاطئ أيضا لأننا ننتجه بثمن باهظ ولا نستخدمه والطرف الآخر يعلم أيضا أننا لن نستخدمه، وهو ما يجعله بلا تـأثير بالنسبة لنا".

المصدر: وكالات​

طيب هنا المتحدثة باسم البنتاغون تؤكد هذا الشي

يمكنك بمساعدة برامج ومواقع تتبع الطائرات ملاحظة هبوط طائرات نقل مرتبطة بقيادة العمليات الخاصة الامريكية USSOCOM بمطار نجران.. مما يؤكد تقارير سابقة بوجود فرق
Green berets على الحدود.. هناك تقارير اخرى بوجود عناصر بريطانية ايضا

اهلًا اخي
لم أتطرق لذلك المًوضوع او اقصده
سءلت عن استخدام المصطلح كوصف للمملكهً و محيطها - اعتقد مصطلح جزيره العرب يستخدم ايضا مثل شبه جزيره العرب

التحريم الصريح هو كما تفضلت لدخول الحرم في الايه التي تفضلت انت بذكرها من سوره التوبه
حرم دخول المدينه المنوره تكريما لساكنها الرسول الأعظم
وجود اصحاب الديانات الاخري في اَي مدينه لا مشكله فيه

جزيرة العرب

حسب وصف الرحاله عبدالله صايغ الحلبي قبرصي مسيحي

جزيرة العرب مايقع بين شطي دجلة والفرات
وهذا الموقع المعروف من قبل نابليون قبل انهزامه في افريقيا

تركي الفيصل

التحرير للكويت للمعلومية وليس السعودية ، السعودية هي من ضحّت ودفعت الفاتورة وحشدت قواتها

جزيرة العرب

حسب وصف الرحاله عبدالله صايغ الحلبي قبرصي مسيحي

جزيرة العرب مايقع بين شطي دجلة والفرات
وهذا الموقع المعروف من قبل نابليون قبل انهزامه في افريقيا

في اثناء بحثي عن الاسم وجدت هذا الكتاب للشيخ بكر بن عبد الله ابو زيد رحمه الله تحت اسم "خصائص جزيره العرب"
و فيها يقول ان جزيره العرب هي شبه الجزيره العربيه
نبذه عن الشيخ الراحل

الكتاب من مكتبه ال CIA

عودة
أعلى