الحوثيون ينشرون فيديو لـ "استهداف مطار أبوظبي بطائرة مسيرة العام الماضي"

المطار اعتقد انه مجهز برادارات قصيرة المدى لتنظيم الطائرات في مرحلة الإقتراب النهائي
ممكن يكون رادار مدني بقدرات رصد عادية

انا حتى الان ماني مصدق العمليه ولا مكذبها
فيه لبس عندي

العجيب على زحمة المطار لم يرصدها أحد!

لا تذهب بنا بعيداً لو سمحت حديثنا عن سرعة الإنفجار تحديداً

ماذا به سرعة الانفجار؟
الانفجار واضح وظهر بالفيديو، ممكن تقول لي ايش علاقته بالرولينق شتر؟

الرولينق شتر كما هو مشروح ينطبق على الاشياء فائقة السرعة ولا مجال اطلاقاً حدوثه في حالة مقطع الطائرة المسيرة بسرعتها المنخفضة.
ماذا به سرعة الانفجار؟
الانفجار واضح وظهر بالفيديو، ممكن تقول لي ايش علاقته بالرولينق شتر؟
انت تقول الرولينق شتر ينطبق على الأشياء فائقة السرعة صحيح؟
حلو....

طيب أليس الإنفجار من الأشياء فائقة السرعة و ينطبق عليها الرولنق شتر؟

اعتقد والله اعلم ان تصوير الشاشة تم من داخل المطار. ولو صدق ادعاء اختراق سيرفرات ال CCTV لكانت جودة الفيديو افضل من ذلك بكثير.
هنا فيديو سقوط الطائرة المدنية الهندية ويظهر جودة التصوير

اتمنى انشاء الله يكون الفيديو غير صحيح
لكن هناك عمل اكبر من الهجوم هو حصول على تصوير من قلب المطار اتمنى يكون انمسك من سرب التصوير الي يكون مركب
في شي اخر كاميرات المراقبه تم القص منها جزء الساعه والتاريخ

تسريب حصل عليه الرفيق بو دروش من احد المصادر .?

٢٠١٩-٠٥-٢٤ ٢٠.٥٨.٢٩.png

٢٠١٩-٠٥-٢٤ ٢٠.٤٢.٤١.png

انت تقول الرولينق شتر ينطبق على الأشياء فائقة السرعة صحيح؟
حلو....

طيب أليس الإنفجار من الأشياء فائقة السرعة و ينطبق عليها الرولنق شتر؟

الانفجار بالمجمل ليس فائق السرعة بالنسبة للكاميرا التي قامت بتصويره، بالتأكيد يوجد اجزاء في الانفجار لم تلتقطها الكاميرا تحتاج الى سوبر سلو موشن حتى تظهر في التصوير، والله اعلم

الأمر بسيط ان شاء الله..
حتى لو كان فيه خونه فمن السهل اكتشافهم لانهم غير مواطنين.. بخلاف بعض الدول أعانها الله حيث الخراب من بني جلدتها ويصعب عليها مراقبة الملايين

الأمر بسيط ان شاء الله..
حتى لو كان فيه خونه فمن السهل اكتشافهم لانهم غير مواطنين.. بخلاف بعض الدول أعانها الله حيث الخراب من بني جلدتها ويصعب عليها مراقبة الملايين
الإنفجار ليس فائق السرعة؟
هل هو بسرعة الضوء؟

وضعنا هذا الفيديو سابقاً لإنهاء الجدل حول الحقيقة بفبركة الفيديو، هناك ادلة كثيرة بهذا الخصوص؛

على أية حال لا يمكننا تبرير مواقف البعض في تخوين اجهزة امننا و اتهامها بالاختراق دون دليل ولا نود الدخول بهكذا نقاش فنفس المجموعة اتهمت بلادها بدعم الحوثي اسابيع قبل انطلاق عاصفة الحزم و رموا بلادهم بالكذب و الزور في أزمة قطر لذلك لا ننتظر منهم تصديق و ينتهي النقاش ..

بعد فضل الله استطعنا الحصول على تسريبات من انظمة التصوير المتواجدة في المطار لكن بجودة افضل !! ?

مشاهدة المرفق 175085

اخي العزيز و القدير

هذه الصور ليست من انظمه تصوير و انما تم اخذ الصور من صالات الانتظار الداخليه حيث انها تطل على كافه عمليات المطار الداخليه

شكرا لك

اخي العزيز و القدير

هذه الصور ليست من انظمه تصوير و انما تم اخذ الصور من صالات الانتظار الداخليه حيث انها تطل على كافه عمليات المطار الداخليه

شكرا لك
نعم هذا القصد ان الحوثي اعتمد على مقاطع المسافرين في الصالة الزجاجية الضخمة
وقام بتركيب مقطع الطائرة عليها
.
فلا يوجد اختراق ولا بطيخ

محد رقص وفرح وهلل من الي قال احتمالية الفيديو صحيحه لكن السؤال الاهم انو كيف حصلو على صور وفيدو للموقع علشان يركبون عليه العمليه
الاغلب ومنهم الاخ هيرون @هيرون رجح فرضية ناس مدسوسين واختراق للجهاز الامني او هكر اخترق نظام المراقبه هذا الي زعل الاخوان
ممكن انهم توصلو الى فيديو اَي كانت الطريقة فـ فبركوه وهذي ممكن نقاشها
لكن فيديو الحوثي نفسه مفبرك ولا جدال عليها

نعم هذا القصد ان الحوثي اعتمد على مقاطع المسافرين في الصالة الزجاجية الضخمة
وقام بتركيب مقطع الطائرة عليها
.
فلا يوجد اختراق ولا بطيخ

يا سلامي عليك

الناس وصلت للشتر و سرعه الضوء و مركز تفاعل النواه الداخلي للانفجار و سرعه الريح

كل هذا لتثبيت ان الحوثي كلامه سليم

اصلا بعد ما شفت انه تم تثبيت الموضوع و انا غسلت ايدي من الموضوع

يا سلامي عليك

الناس وصلت للشتر و سرعه الضوء و مركز تفاعل النواه الداخلي للانفجار و سرعه الريح

كل هذا لتثبيت ان الحوثي كلامه سليم

اصلا بعد ما شفت انه تم تثبيت الموضوع و انا غسلت ايدي من الموضوع
معليش يا صديقي الانسان عدو ما يجهل .

الحمدلله الامارات امن وامان وكل المسافرين يرون ما يحصل في المطار عن طريق الواجة الزجاجية الضخمة

هناك الاف المسافرين هل يعقل ولا شخص واحد قام بتصوير الحادثة وهي امام اعينهم !!!

175103

‏ألقِ نظرة على تغريدة ‎@JeremyBinnie:
‏ألقِ نظرة على تغريدة ‎@ain92ru:

وسقوط الطائره على الهدف سرعته عاديه ?

مع ذلك يا عزيزي كاميرات المراقبه عدد فريماتها قليل جدا من ١٥ الى ٣٠ فريم غالبا لتوفير مساحات التخزين فتره ممكنه فحتى السياره المسرعه سوف يحدث الرولينق شتر معها
عدد الفريمات في الثانيه لا يهم و له علاقه بجوده التصوير للاجسام المتحركه بسرعه عاليه فقط, ظاهرة ال rolling shutter لها علاقه فقط بطبيعه الحساس optical sensor
- يوجد نوعين من الحساسات cmos و ccd, ظاهرة ال rolling shutter تحدث مع ال cmos فقط, و هي حساسات رخيصه نسبيا و لذا تجدها في الاكتروينات التجاريه, كاميرات ال cctv تختلف حسب المصنع و عمر تركيبها حيث ان الكيمرات الاقدم او الكيمرات الاغلى تستخدم ال ccd, اذا عندك نوع و موديل كيمرات ال cctv في مطار ابوظبي يمكننا ان نحدد نظريا ما اذا كان بالامكان ظهور rolling shutter
- اغلب الحساسات تصور كل 1/30 من الثانيه, اي انه لظهور ال rolling shutter تحتاج لسرعات عاليه جدا (اسرع بكثير من دورن ساقط), و لهذا لا نرى ال rolling shutter الا في حالات ضيقه (سرعة طرف المراوح في الطيارات تقريبا 215 متر/ث)

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى