الجيش السلطاني العماني يشارك في تمرين الاعاشه البريطاني

Jabbber

عضو
إنضم
17 يوليو 2017
المشاركات
13,541
التفاعل
31,995 364 1
الدولة
Oman
مسقط- ش

IMG_٢٠١٩٠٥٢١_٠٠٤٨١١.png

شارك الجيش السلطاني العماني ممثلا في مديرية الإعاشة في تمرين الإعاشة البريطاني (Sustainer Exercies Army) والذي عقد في المملكة المتحدة خلال الفترة (11- 18) من الشهر الجاري بمشاركة عدد من دول العالم .
وقد بلغ عدد الفرق المشاركة في التمرين (192) فريقا من مختلف وحدات الجيش البريطاني ، وكذلك الفرق المدنية ، بالإضافة إلى مشاركة كل من اسكتلندا وأيرلندا وويلز والولايات المتحدة الأمريكية ومملكة النرويج.
وقد حصل فريق الجيش السلطاني العماني في هذا التمرين على المركز الأول عالميا في مسابقة الإعاشة في العمل الميداني على مستوى الغابات والظروف الصعبة ، كما حصل على المركز الأول داخليا في المسابقة ذاتها ، وحقق أيضا المركز الأول عالميا على مستوى الأعمال الميدانية .
وتعد هذه المشاركة الأولى لفريق الجيش السلطاني العماني للإعاشة ، وقد سبقها بالسلطنة فترة تعايش مع الجانب البريطاني تم فيها مزج الخبرات وتطوير الجوانب الفنية في مجال الإعاشة والعمل الميداني وصقل مهارات المشاركين من خلال الانتشار الميداني أو داخل المعسكرات.
 
في العمل الميداني على مستوى الغابات والظروف الصعبة ، كما حصل على المركز الأول داخليا في المسابقة ذاتها ، وحقق أيضا المركز الأول عالميا على مستوى الأعمال الميدانية
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى