تركيا تطلب فتح صفحة جديدة مع السعودية

تبون ترقعوها ماتترقع
اذا بتتحدث عن تاريخ اتاتورك تري تاريخة مخزي للغاية يكفي سرقتة لممتلكات الكعبة الشريفة
قلنا لكم دايما تفضحوه
والله انتو مابتعرفو مين ترقو انا بخبرك ماهي مشكلتك مع تركيا في القرن 21 وانت تقول سرقو الكعبة

لا ماجاوبت خلي نشوف لعبكم فيكم تضربون المجوس مباشر ياريت والله تعملوها
مشكلتك ماتفهم فعلناها ايام اجدادنا ومسحنا الارض بيهم رايح جاي
فمابالك الان

لاحول ولا قوة الا بالله... ياخي انت ماتستحي؟
انا قلت ماراح ارد عليك بس اذا الادارة غاضة البصر عن اسائاتك مطرين نرد عليك و نلجمك

"ابو ايفانكا" الي انت جالس في بلده قال احنا نحميكم لاوروبا و اليابان و كوريا و محد قدر يرد عليه الا المملكة العربية السعودية

محد يحمي السعودية الا الله ثم عيالها اما الشراكات و التحالفات ماهي عيب ولا هي اشارة للضعف بلاشارة للقوة و اختم كلامي هنا لاننا في رمضان و مانبي نضيع حسناتنا عليك...

والله خايف اننا نحاورك بالمنطق و نحاول نقنعك و في الاخير يطلع عمرك 10 سنينمشاهدة المرفق 174272
ياحبيبي هذا منو كلامي كلام ترامب روح راجعة مني جايب لام من عندي

لاحول ولا قوة الا بالله... ياخي انت ماتستحي؟
انا قلت ماراح ارد عليك بس اذا الادارة غاضة البصر عن اسائاتك مطرين نرد عليك و نلجمك

"ابو ايفانكا" الي انت جالس في بلده قال احنا نحميكم لاوروبا و اليابان و كوريا و محد قدر يرد عليه الا المملكة العربية السعودية

محد يحمي السعودية الا الله ثم عيالها اما الشراكات و التحالفات ماهي عيب ولا هي اشارة للضعف بلاشارة للقوة و اختم كلامي هنا لاننا في رمضان و مانبي نضيع حسناتنا عليك...

والله خايف اننا نحاورك بالمنطق و نحاول نقنعك و في الاخير يطلع عمرك 10 سنينمشاهدة المرفق 174272
خذها تسلية لتعليمة عن سياسات الدول
وتكسب اجر النصيحة تقبل الله صيامنا وطاعاتنا يااااااااااارب

ياحبيبي هذا منو كلامي كلام ترامب روح راجعة مني جايب لام من عندي
وانا رديت عليك و على اقتباسك اقرا قبل ما ترد يابابا ;)

خذها تسلية لتعليمة عن سياسات الدول
وتكسب اجر النصيحة تقبل الله صيامنا وطاعاتنا يااااااااااارب
ياريته يتعلم واضح يقرا اول سطر و يرد عشان كذا اقول انه الحوار مع امثاله مضيعة للوقت و رفع ضغط على الفاضي و نفخ في الهوا..

امين يارب

بعد اسقاط الطائرة الروسية جاء قردوغان الى السعودية وطلب ارسال طائرات حربية الى تركيا وتم له ذلك خوف من انتقام روسي بفشخ الخليفةرايح جاي عالعموم الطائرات موجودة حتي الان
هذا قبل ان يتلون علجك ويطفح بما في قراره نفسه من حقد وضغينه وتقيه اخوانيه ومع هذا رد الجميل كعادته بالحجود ومحاوله الايذاء
بعدين هو علجك انت وليس انا
يا عزيزي اليس علجك عدو تاريخي منذ اكثر من قرن من الزمان
فكيف تدعم و تنقذ عدوك التاريخي
فهمنا إياها

ياريته يتعلم واضح يقرا اول سطر و يرد عشان كذا اقول انه الحوار مع امثاله مضيعة للوقت و رفع ضغط على الفاضي و نفخ في الهوا..

امين يارب
ماعاش من يرفع ضغطك
خلك سمح صدقني تشعر براحة

ماعاش من يرفع ضغطك
خلك سمح صدقني تشعر براحة

تسلم ياعزيزي صدقني مو هو كشخص الي رفع ضغطي الي يرفع ضغطي ردوده الطفولية و قناعاته الاعتباطية الي تكشف شخصه الحقيقي و هي انه معارض لمجرد المعارضة و هلنوعية من البشر مستحيل تغير قناعاتها مهما كنت منطقي و منصف معهم...

فهمنا إياها
انت اللي افهم السياسه ليس فيها صديق دائم ولاعدو دائم حتى هذه اشرحها لك
ايران كانو رؤسائهم يزورون السعوديه هي فترات زمنيه شد وجذب بين الدول ولاكنهم في الاصل اعداء
افهم الله يرضى عليك

فهمنا إياها
كان عداوتة باطنة لكن بعد استشهاد خاشقجي اظهر حقدة ضدنا
وبعدين عايدي دول كثيرة لهم عداوات قديمة ولا زالت العلاقات قائمة

ليش وين رجال الدار ليش جيوش العرب وينها والمليارات الي انصرفت عليهم وين ولا محتاجين حدا يقاتل عنكم
القصد هل تسطيع اقناعهم ببدا الحرب ضدنا

وبعض النظمة في المنطقة واولهم المجرم الاسد ومن يدعمه من حقراء العرب
لماذا تخص زعماء العرب
مو كان خليفة الشواذ ضد بشار وبعدين انبطح لبشار
وكان ضد تسليم القس وبعدين انبطح وسلم القس
وكان ضد الاعتذار لروسيا وانبطح واعتذر لروسيا عن اسقاط الطائرة
ارحموا اخليفتكم تري فضحتوه

عودة
أعلى