تركيا تطلب فتح صفحة جديدة مع السعودية

ارادة الشعوب ليس من الخارج كما تفعل تركيا وايران ودعم قطري لتاجيج الشارع وضرب استقرار الدول بل من الداخل
وهي كذلك الشعوب ارادتها حرة ليس كما يدعم البعض العسكر لخنق ارادة الشعوب فلنحتكم لصندوق الانتخابات ونرى

اردوغان معروف عنه تصفير المشاكل وان شاء الله سوف يكون التعامل مع هذا الحزب بكل حذر اصبحت الثقه فيهم معدومه (لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين)

اردوغان معروف عنه تصفير المشاكل وان شاء الله سوف يكون التعامل مع هذا الحزب بكل حذر اصبحت الثقه فيهم معدومه (لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين)

تركيا توسعت بنفوذها واعتقد ان العلاقات السعودية التركية لن تكون مثل ما قبل المشكله راح تتغير

طبعا لان حصل مخالفات والاعادة راح تم باسطنبول بسوفي محكمة دستورية هي الي تحكم انقرة سلمو المنصب لمرشح المعارضة وانتهى بعدين انتو اصلا وش خصكم بالديمقراطية انتو اختصاص انقلابات عسكرية وتقطيع صحيح وش عرفكم بهيج خرابيط تبع انتخابات وهرج مالة داعي
لايوجد مخالفات يوجد حقائق الخليفة المعتوه لايريد الاعتراف بالفشل
اما الانقلابات العسكرية فعلا حصلت في قطر منذ انشاء الدويلة كل واحد ينقلب على الاخر
اخرها انقلاب حمد التفخ على والده عام 96
اما التقطيع نصيحتي اسال قردوغان فين وده بعض اعضاء ولسان زكي مبارك

وهي كذلك الشعوب ارادتها حرة ليس كما يدعم البعض العسكر لخنق ارادة الشعوب فلنحتكم لصندوق الانتخابات ونرى
خرفان الزريبة انتهو الى غير رجعة
ابحث عنهم في مزبلة التاريخ او في قفص الدجاج

انا لو تكلمت مع تركي انصف شف كلام الاتراك شي جميل حتي المؤيدين لحزب ارد وغان منصفين

ما عدي خرفان العرب الله لا يبلانا مهما تفهم فيهم بيضلو يا زلمه خرفان

لايوجد مخالفات يوجد حقائق الخليفة المعتوه لايريد الاعتراف بالفشل
اما الانقلابات العسكرية فعلا حصلت في قطر منذ انشاء الدويلة كل واحد ينقلب على الاخر
اخرها انقلاب حمد التفخ على والده عام 96
اما التقطيع نصيحتي اسال قردوغان فين وده بعض اعضاء ولسان زكي مبارك
اول شي مجاوبتني تقبل بنتائج صندوق الانتخابات ثاني شي اي فشل ليكون قصدك الانتخابات اول شي اتعلمةها وبعدين انصخ الاخريين ثالثا بضن اسال اختصاصي التقطيع عندك وين اعضاء زكي مبارك بالمناسبة لاتلعبوا عل هل وتر اذكرني راح تندمو لان الاتراك اذكياء مصوريلك الجثة قبل تسليمها مو مثل جماعة من شدة غبائهم يبعثو حرسهم الخاص بطيارات خاصة تقطع صحفي داخل قنصلية والماهبيل يضلون شهر يجادلون انو تركيا اختطفت الرجال وفوق كل هاذ بدن يحكموا بهيك مستوى غباء العالم الاسلامي والله ضحكتني

طبعا لذلك وجد صندوق الانتخابات هل توافق انت عليه وعلى نتائجه
اذا اقر بهلول الاسطنبولي بهزيمتة الديمقراطية في الانتخابات
انا معنديش مانع

خرفان الزريبة انتهو الى غير رجعة
ابحث عنهم في مزبلة التاريخ او في قفص الدجاج
هلا صير انت مستوى بشر وجاوبني تقبل بنتائج صندوق الانتخابات او لا

اذا اقر بهلول الاسطنبولي بهزيمتة الديمقراطية في الانتخابات
انا معنديش مانع
المحكمة حكمت لصالح اعادة الانتخابات وراح تفرز اي واحد هو الفائز ونشوف راي الشارع التركي بس بالاول اعمل انتخابات عندك خلي نشوف مستوى الوعي الي عندك

انا لو تكلمت مع تركي انصف شف كلام الاتراك شي جميل حتي المؤيدين لحزب ارد وغان منصفين

ما عدي خرفان العرب الله لا يبلانا مهما تفهم فيهم بيضلو يا زلمه خرفان
اي والله صدقت بهاي مثل جماعة ايام ازمة خاشقجي ضلوا مصرين انو تركيا اختطفت الرجال وبعدين صارو مضحك للعالم كلة

بخصوص تركيا
عداوتها لمصر وفتح قنوات كلاب الاخوان تنبح
وحتى فتاوى قتل الضباط المصريين تصدر من تركيا وعدم ترك مصر تقف على رجليها
بالنسبه لي كافي ان اتخذ موقفا منها
واعلم انها بنفس قذاره ايران
ايران وتركيا قسمت فسطاط العرب الى قسمين قسم مع ايران والاخر مع تركيا

اول شي مجاوبتني تقبل بنتائج صندوق الانتخابات ثاني شي اي فشل ليكون قصدك الانتخابات اول شي اتعلمةها وبعدين انصخ الاخريين ثالثا بضن اسال اختصاصي التقطيع عندك وين اعضاء زكي مبارك بالمناسبة لاتلعبوا عل هل وتر اذكرني راح تندمو لان الاتراك اذكياء مصوريلك الجثة قبل تسليمها مو مثل جماعة من شدة غبائهم يبعثو حرسهم الخاص بطيارات خاصة تقطع صحفي داخل قنصلية والماهبيل يضلون شهر يجادلون انو تركيا اختطفت الرجال وفوق كل هاذ بدن يحكموا بهيك مستوى غباء العالم الاسلامي والله ضحكتني
جاوبتك بس البعض مخة مغسول بلبن حمير
نحن لانلعب نحن نضرب في الوجه على طواااااااااااااااااااااااااال?

جاوبتك بس البعض مخة مغسول بلبن حمير
نحن لانلعب نحن نضرب في الوجه على طواااااااااااااااااااااااااال?
لا ماجاوبت خلي نشوف لعبكم فيكم تضربون المجوس مباشر ياريت والله تعملوها

ياعمري هل مشكلتك مع تركيا علاقتها مع اسرائيل ام موضوع اخر تركيا من عهد اتاتورك لديهم علاقة مع اسرائيل ولم تكن لديكم مشكلة معها الان هل من الممكن ان تعد لي اسباب عدائك لتركيا في الوقت الراهن لنتناقش
تبون ترقعوها ماتترقع
اذا بتتحدث عن تاريخ اتاتورك تري تاريخة مخزي للغاية يكفي سرقتة لممتلكات الكعبة الشريفة
قلنا لكم دايما تفضحوه

بخصوص تركيا
عداوتها لمصر وفتح قنوات كلاب الاخوان تنبح
وحتى فتاوى قتل الضباط المصريين تصدر من تركيا وعدم ترك مصر تقف على رجليها
بالنسبه لي كافي ان اتخذ موقفا منها
واعلم انها بنفس قذاره ايران
ايران وتركيا قسمت فسطاط العرب الى قسمين قسم مع ايران والاخر مع تركيا
ياحبيبي دع مصر للمصريين ينتخبون من يشاؤون ان ارادو اخوان او سيسي او عناد او اي احد ثاني المهم الصندوق يكون الخكم لاحضرتك ولادولتك ولا اي احد الفيصل هو الانتخابات ولكن هل يومن اتباع السيسي بالصندوق ام انه زج حتى برفاقه بالسجن عندما ابدو رغبة بالترشح

وتكون قبل امريكا ب 3000 سنة امريكا تحميكم وهاذ كلام ابو ايفانكا وهيلة رجال يوقف بوجهة ويكولة انت غلطان والسعودية الي باوج قوتها خلي تحسم موضوع اليمن بعدين ناقشني

لاحول ولا قوة الا بالله... ياخي انت ماتستحي؟
انا قلت ماراح ارد عليك بس اذا الادارة غاضة البصر عن اسائاتك مطرين نرد عليك و نلجمك

"ابو ايفانكا" الي انت جالس في بلده قال احنا نحميكم لاوروبا و اليابان و كوريا و محد قدر يرد عليه الا المملكة العربية السعودية

محد يحمي السعودية الا الله ثم عيالها اما الشراكات و التحالفات ماهي عيب ولا هي اشارة للضعف بلاشارة للقوة و اختم كلامي هنا لاننا في رمضان و مانبي نضيع حسناتنا عليك...

والله خايف اننا نحاورك بالمنطق و نحاول نقنعك و في الاخير يطلع عمرك 10 سنين

عودة
أعلى