اولا تستطيع ان تحط فكرتك بأدب واسلوب وحجة مقنعه المشرف بدل ما يكون قدوه المشكله هو الي يشتم .. ويصف الجنوبيين المدافعين عن الارض والعرض با الكلاب اتمنى ان تتبعها عقوبة ..

...........

ثانيا .. لو كان انقلاب مثل ما تقول حضرتك ما كانت بتتوقف ع اسوار المعاشيق , واحلامك كانت ان التحالف بيتدخل لأنقاذ الحكومة الفاسدة ولم يحدث لأن التحالف واقف مع المقاومة الجنوبية دعما وتسليحا

وبن دغر الي الان تتابكى عليه اتهمته الشرعية با الفساد واقالته واحالته للتحقيق

في معانا مثل بن دغر كثييير قيادات داخل الشرعية جسدها مع الشرعية وقلوبها مع الحوثي والمشكلة محد عنده الجرأه ان يقول للأعور انت اعور .

المقاومة الجنوبية والحزام الامني زلزلت الاخونجية والمنبطحين للحوثي في الفنادق

وما معركة الضالع واسقاط قعطبة وضواحيها الا خاتمة لأنتصارات شهد لها العدو قبل الصديق

ورمضان كريم
من رفع السلاح في وجه قواتنا يستحق اشنع التسميات
باقي كلامك عن الاخونج و بن دغر لا يهمني
 
اشوف اشتغلتو على تخوين الشرعيه الحين وش المستجدات اللي اوعزت لكم بذلك :نظارة:
ليس تخوينا بل احقاق واقع يشاهده كل شخص. هي شرغية تجمع المتناقضين والمتأمرين ضد بعضهم البعض برئيس ضعيف- للأسف ليس لك خيار الا احتضانهم والعمل معهم لأنها الطرف المعترف به دوليا.
 
الحرف في #اليمن
معركة الضالع #قعطبة
القوات اليمنية المشتركة ( المقاومة الجنوبية والحزام الامني ) وباسناد من التحالف العربي تشن هجوم مقابل واسع وخاطف شمال وغرب قعطبة
قعطبة  17-5-19.png
 
الحرف في #اليمن
معركة الضالع #قعطبة
القوات اليمنية المشتركة ( المقاومة الجنوبية والحزام الامني ) وباسناد من التحالف العربي تشن هجوم مقابل واسع وخاطف شمال وغرب قعطبة مشاهدة المرفق 173781


الله لايضيّع تعبك سدى ياعبدالجبار على جهدك ؛
انا غاسل يدي من اليمن كله وأتحاشى أشارك فيه لأنه رفع ضغط ومضيعة وقت لي .
 
من الحدود هذا اليوم كما وصلني

 
من رفع السلاح في وجه قواتنا يستحق اشنع التسميات
باقي كلامك عن الاخونج و بن دغر لا يهمني

اعتقد قوانين المنتدى واضحه اللف والدوران ووضع قوانين جديدة ع مزاجك ما تمشي


هات دليل ان الجنوبيين قاتلو ضد التحالف العربي ؟؟

ثالث شي ... كيف رفعوا السلاح ضد التحالف العربي وهم اصلا مرتباتهم مباشرة من التحالف وتدريب من التحالف والتسليح من التحالف ودعم الجوي لهم في معاركهم من التحالف واغلب المدن سقطت بأشراف قوات خاصة من التحالف

والان جاي تقول انهم قاتلو ورفعو سلاح ضده ؟؟؟
 
قصفت مليشيات الحوثي الإرهابية مواقع ألوية العمالقة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن . وأفاد مصدر عسكري ميداني بأن مواقع العمالقة في الواقعة في مشارف المدينة تعرضت لقصف مدفعي عنيف من عدة إتجاهات وبالأسلحة الثقيلة . وأكد المصدر بأن المليشيات

استخدمت في عمليات القصف قذأئف مدافع الهاون الثقيلة ومدافع B10 والتي تساقطت بالقرب من مواقع تتمركز فيها العمالقة . ويضاف هذا القصف لمسلسل عمليات الخرق للهدنة الأممية بالإستهداف المتكرر الذي تنفذه المليشيات وسط صمت أممي حيال مايقوم به الحوثيين في الحديدة .
قصفت مليشيات الحوثي مواقع تتمركز فيها ألوية العمالقة بمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة . حيث أفاد مصدر عسكري ميداني بتعرض مواقع ألوية العمالقة لقصف مكثف بقذائف مدفعية الهاون من عيار 120 .

وأضاف المصدر عن قيام المليشيات بشن قصف وإطلاق نار على المواقع التي تتواجد فيها ألوية العمالقة بأطراف مدينة التحيتا ، حيث صوبت نيران أسلحتها المتوسطة عيار 14.5 ومعدل البيكا والبرجنيف .

 
صباح اليوم في جبهة هيلان معركة ضارية انتهت بمصرع العشرات من عناصر المليشيات الحوثية الانقلابية الأيرانية لقوا مصرعهم على أيدي أبطال قوات الجيش الوطني بجبهة هيلان بينهم قيادي حوثي في حجوزته ثلاثة أكياس شمة وثلاث حبات زبيب .
[B][SIZE=3]مطنوخ_مأرب[/SIZE][/B]



 
يطير مارتن غريفيث الى الرياض ويقول للرئيس هادي حوثي نفذ المرحلة الاولى.
عليكم تنفيذ المرحلة الثانية اي خروج وانسحاب القوات الحكومية 1000 متر عن مطاحن البحر الاحمر..
خمسة 5 اشهر بدون فائدة ..
غدا 15مايو احاطت مارتن في مجلس الامن .. طبعاً يمدح الحوثي..

..............................
الحسرة والقهر القوات الحكومية قطعت 450 كم من عدن الى الحديدة وفي النهاية الانسحاب ..

سبحان الله كأني قرأت احاطة مارتن في مدح الحوثي ..


اتهم ممثلو الحكومة اليمنية الميليشيات الحوثية بإفشال جولة المباحثات التي انتهت أمس في العاصمة الأردنية عمان دون التوصل إلى اتفاق حول إيرادات موانئ الحديدة.

جاء ذلك في وقت هاجم فيه رئيس الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار اللواء صغير بن عزيز المبعوث الأممي غريفيث، على خلفية الإحاطة التي أدلى بها الأخير أمام مجلس الأمن، والتي تضمنت مديحاً للميليشيات وزعيمها عبد الملك الحوثي.

واتهم بن عزيز في سلسلة تغريدات على «تويتر» الجماعة الحوثية بإفشال «كل جوانب اتفاق استوكهولم» وقال إن قادة الميليشيات «أغلقوا موضوع الأسرى، وأفشلوا تفاهمات تعز، ورفضوا كل الخيارات لإعادة انتشار صحيح في الحديدة».

وتابع بن عزيز: «أمام ضغط المجتمع الدولي والرباعية وشعور المبعوث بالفشل التام، ألقى الحوثيون إليه فرصة للعبور عبر إعادة انتشار أحادي موهوم».

ومع ما اعتبرته الشرعية مداهنة من قبل غريفيث للجماعة الحوثية، وثناء غير مستحق على زعيمها، اتهم بن عزيز المبعوث الأممي بأنه يحاول الحفاظ على موقع ووظيفته، وأن ذلك بالنسبة له «أهم من الحفاظ على حياة ملايين اليمنيين الذين تشير إليهم تقاريره في كل إحاطة».
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى