إنهيار برج كاتدرائية نوتردام في باريس

للاسف المعظم خد الكارثة دي علي انها انتصار علي الكفار اكنها غزوة ومحدش فكر ان العالم كله كان هيخسر جوهرة من تراثه لو لقدر الله ماتمش إنقاذ الكاتدرائية

انا خائف من انه فجاة تطلع داعش وتعلن مسؤوليتها او يطلع بفعل فاعل ويكون مسلم او اذا كان بفعل فاعل يتدخل اليمين المتطرف ويرمي التهم عالمسلمين
مع انه اكيد شكله حادث مش مفتعل والله اعلم

شكرا لكل واحد حس ان اللي حصل ده كارثة فعلا مش للمسيحيين بس لكن للإنسانية كلها

هذا دليل على ان هذه الدول التى تدعى العلمانية و فصل الدين عن الدولة كانت تخاريف يغسلون بها عقول العرب
غير صحيح اخي, اغلب الدول الاوروبيه علمانيه الانظمه و الشعوب في اوروبا تحوي اغلبيه لا دينيه. المتدينون اقليه و تزداد قله مع كل جيل.
التعاطف الذي تراه لرمز تاريخي و معلم ارتبط بالهويه الفرنسيه, ولا علاقه له بالدين.

انا متابع المنتدي من زمان واستفادت منه فحاجات كتير لكن للاسف بقي في كمية تطرف وجهل وحقد غير عادي

فالاخر عايز بس اقول حاجة احنا كلنا اخوات ونفسي بقي نبطل جمله دا كافر مينفعش اقول عليه اخويا لان فالحقيقة كلنا اخوات فالانسانية لان اللي خلقنا كلنا واحد وهو رب العباد

اسمي ليس سامح

و مجددا رجاءا حتي لا أتجاهلك لا تقتبس لي في هذا الموضوع مجددا

انت صح في كل ما تريد قوله ??

لا تلوم من يقول سامح
اسمك سام7
لكن جت فترة في عالم الانترنت الارقام تنطق حروف 7 تعني حرف ح مشابهه للرقم
و 6 حرف ط
و 9 حرف ص

?

غير صحيح اخي, اغلب الدول الاوروبيه علمانيه الانظمه و الشعوب في اوروبا تحوي اغلبيه لا دينيه. المتدينون اقليه و تزداد قله مع كل جيل.
التعاطف الذي تراه لرمز تاريخي و معلم ارتبط بالهويه الفرنسيه, ولا علاقه له بالدين.

اعذرني ان اختلف معك اخى الكريم فى قرارة نفسهم او على اقله عند اصحاب المال و القرار هم مرتبطين بالعقيدة حتى النخاع
600 مليون يورو "لمعلم مسيحي " و معالم اخري فى اوروبا لا تجد نفس هذا الزخم و الاهتمام
فى بلد يتظاهر فيه الشعب من ضيق المعيشة تهبط فجأة 600 مليون يورو من مؤسسات "عامة و خاصة " لانقاذ المعلم
امر محير

انا متابع المنتدي من زمان واستفادت منه فحاجات كتير لكن للاسف بقي في كمية تطرف وجهل وحقد غير عادي

فالاخر عايز بس اقول حاجة احنا كلنا اخوات ونفسي بقي نبطل جمله دا كافر مينفعش اقول عليه اخويا لان فالحقيقة كلنا اخوات فالانسانية لان اللي خلقنا كلنا واحد وهو رب العباد

و نحذف الكفر والكفار من القران

كلام هلامي لا معني له
الكفر و الايمان هذه امور مصيرية لا علاقة لها لا بانسانية و لا بطيخ
لا ترمي الناس بالتطرف لانهم لا يوافقونك على اهوائك

جميل جدا وهذا ما كنت اقوله ويناقض كلامك في ان الدعم من المسلمين للمسلمين هو الاقل فالدول الاسلاميه تقدم الدعم حسب امكانياتها وقدراتها الاقتصاديه وناتجها القومي ورغم هذا نرى ان دول اسلاميه تصدرت دول العالم بنسب الدعم في اكثر من عام

واضافة للامارات فقد تصدرت الدول السعودية عام 2014 بنسبه لا اعتقد انها مسبوقه وهي 1.9 من الناتج الاجمالي

المشكلة ان البعض بحاول ان يبحث لنفسه عن مخرج حتى لو كان يعارض المنطق .

حديثي واضح من البداية فتات الغرب اكبر من فتات المسلمين
ولولا فتات الغرب لمات الاف المسلمين وتشردوا في اصقاع العالم فوق ما انهم مشردين اصلا .

السؤال ليس عن حجم مساعداتهم بالنسبه لميزانياتهم

بل السؤال الغرب المجرم لماذا ينقذ الاف المسلمين وهو حاقد عليهم كما تدعون.

فاليتركوهم يموتوا خاصة
وان الاقتتال بين المسلمين انفسهم والفساد فيهم متجذر يطحنون بعضهم بلا رحمة .

للاسف دول مسلمة كثيرة لم تقدم اي شيء يذكر
بينما جميع دول اوروبا قدمت وحتى المؤسسات الاوروبية والكنائس .

لذلك الله جل جلاله يقول في كتابه المحكم :

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ ۖ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىٰ أَلَّا تَعْدِلُوا ۚ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ .

ولولا فتات الغرب لمات الاف المسلمين وتشردوا في اصقاع العالم فوق ما انهم مشردين اصلا .

فاليتركوهم يموتوا خاصة

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ ۖ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىٰ أَلَّا تَعْدِلُوا ۚ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ .

الغرب فتاتهم اكبر لانه يفتح مراكز ويوجهها مباشرة
بعض العرب يسرق المساعدات الكبيرة ولا يعطي منها الا الفتات

هذا دليل على ان هذه الدول التى تدعى العلمانية و فصل الدين عن الدولة كانت تخاريف يغسلون بها عقول العرب

ما دخل علمانية الدولة بترميم كنيسة
يا اخي مواطنيهم يعتنقون المسيحية والمؤسسات قامت بالتبرع اين المشكلة؟

يكفي انهم سمحوا للمسلمين ببناء مساجدهم
ويخصصون اراضي من البلديات في كثير من الاحيان للمسلمين لبناء مساجدهم الخاصة

فى بلد يتظاهر فيه الشعب من ضيق المعيشة تهبط فجأة 600 مليون يورو من مؤسسات "عامة و خاصة " لانقاذ المعلم

طيب لماذا يضيقون على انفسهم ويخصصون مبالغ شهرية للاجئين في بلدانهم ومع تذاكر مواصلات مجانية ووجبات طعام يومية ايضا مجانية
واما
المواطن العادي لديهم لا يحصل على كل هذا ؟!!

فاليتركوهم يموتوا خاصة

غزوا العراق ودمروها وشردوا أهلها ثم جعلوهم لاجئين ثم دفعوا بعض مما نهبوه لهذا الشعب وهذا الشعب مطالب بالشكر والامتنان لمن جعله من كريم في داره إلى لاجئ.
والشعب الليبي
والأفغاني
و الفلسطيني
والسوري الذي تلاعبوا به وداهنوا جلاديه.
واليمني برفضهم اجتثاث الحوثي.
وفوق ذلك نجد ابن الكرام أمثالك نذر نفسه للدفاع عنهم.

الفرق أنك تسمع أقوالهم ونحن نرى أفعالهم.

ما دخل علمانية الدولة بترميم كنيسة
يا اخي مواطنيهم يعتنقون المسيحية والمؤسسات قامت بالتبرع اين المشكلة؟

يكفي انهم سمحوا للمسلمين ببناء مساجدهم
ويخصصون اراضي من البلديات في كثير من الاحيان للمسلمين لبناء مساجدهم الخاصة

جزاهم الله خير فى ميزان حسناتهم فعلاً أهل كرم و جود و نخوة و أفعالهم الطيبة تجاه المسلمين تشهد لهم
من قتل و تشريد الملايين فى افغانستان و العراق و ليبيا و سوريا و و ، الى نسف المدن و القري و ازالتها عن بكرة ابيها
مروراً باستخدام المواد المشعة على المدنيين بما فيها الفسفور الابيض فى العراق و افغانستان و سوريا
محاربة الدين الاسلامي علانية بعدد من القوانين فى اوروبا تجاه رموز تعد اسلامية
الى منع المنارات فى بعض الدول و منع رفع الاذان
الى حملات حرق القرآن و حملات رسم الرسول
الى سجون التعذيب فى باغرام و غوانتانمو و بوغريب و الله وحده العالم كم غيرها من سجون تتبع الرحلات السوداء التى افتضح امرها فى اوروبا باختطاف الابرياء فى طائرات خاصة من المخابرات الامريكية بالتعاون مع السلطات الاوروبية الى جهات غير معلومة
الى ........
فعلاً جزاهم الله خير
و جزى الرفيق بوش الابن خيراً على حملتة الصليبية .. لكن يبدو بأننا نملك ذاكرة الدجاج

طيب لماذا يضيقون على انفسهم ويخصصون مبالغ شهرية للاجئين في بلدانهم ومع تذاكر مواصلات مجانية ووجبات طعام يومية ايضا مجانية
واما
المواطن العادي لديهم لا يحصل على كل هذا ؟!!

و من قصف بيوت اللاجئن على رؤوسهم ؟ جعل الآمنين لاجئين
لو يدفعون الذى امامهم و خلفهم لن يعوضوا المسلمين و لو جزء من ما فعلوه من قتل و تشريد و تدمير فى تحالفهم لغزو افغانستان و العراق

.
غزوا العراق ودمروها وشردوا أهلها ثم جعلوهم لاجئين ثم دفعوا بعض مما نهبوه لهذا الشعب وهذا الشعب مطالب بالشكر والامتنان لمن جعله من كريم في داره إلى لاجئ.
والشعب الليبي
والأفغاني
و الفلسطيني
والسوري الذي تلاعبوا به وداهنوا جلاديه.
واليمني برفضهم اجتثاث الحوثي.
وفوق ذلك نجد ابن الكرام أمثالك نذر نفسه للدفاع عنهم.

الفرق أنك تسمع أقوالهم وأنا أرى أفعالهم.

على كرهي لامريكا وما فعلته في العراق لكن الحق احق ان يقال و يتبع .

لم يدمر هذه البلدان سوى اصحابها وهم من اعطوا الذرائع للغرب وبتحريض من دول عربية اخرى لذلك كافي خداع لانفسنا .

الذي يتابع مشاركات @بو دروش♚ يعلم اني اهاجم الولايات المتحدة ليل نهار
ولولا حرصي على عدم اظهار المشاحنة مع الاعضاء لرايتني اهاجم 6 دول عربية على ما فعلتها من خيانات وغدر.

لكن اقول في قلبي ماذنب الشعوب .

167769
167770

عودة
أعلى