فتح المجال للاعضاء للترشح للانظمام لفريق نشر يعمل على حساب المنتدى في تويتر.

ان تقوم بالتغريد بحساب المنتدى عبر حسابك الشخصي.

والله ما فهمت شكلها شغله جديده علي

لكن عموما في فكرة سهله وانا ممكن اسويها

اسوي حساب باسم المتنتدى

واي موضوع ينزل في المنتدى نزلته في تويتر في التاقات النشطة

شغله بسيطة وما تكلف جهد ووقت

اذا جازت لكم الفكرة راح ابدى فيها من اليوم ان شاء الله

والله ما فهمت شكلها شغله جديده علي

لكن عموما في فكرة سهله وانا ممكن اسويها

اسوي حساب باسم المتنتدى

واي موضوع ينزل في المنتدى نزلته في تويتر في التاقات النشطة

شغله بسيطة وما تكلف جهد ووقت

اذا جازت لكم الفكرة راح ابدى فيها من اليوم ان شاء الله

عارف هذا الحساب

بس كيف اغرد منه ؟

وتويتر ديك ما اعرف له

عشان كذا قلت اسوي حساب جديد

حبيت اساعد لاني مسنتر في تويتر

حسب خبرتي في ادارة كم حساب عسكري مشترك نصيحة جيبوا من كل لوبي واحد + ما يكونوا متحيزين✋

والله نحتاج فريق عمل اعلامي في البرامج الاكثر مشاهدة مثل انستقرام وتويتر وتصبح من اكبر المنصات العلمية لو تشوفون حساب في الانسقرام وتويتر ناجح ماشاء الله جدا اسمه عشاق عالم الطيران

لازم اعضاء يسافرون وينقلون الحصريات في المعارض العسكرية في العالم اجمع ومقابلات حصرية مع شركات السلاح

والله نحتاج فريق عمل اعلامي في البرامج الاكثر مشاهدة مثل انستقرام وتويتر وتصبح من اكبر المنصات العلمية لو تشوفون حساب في الانسقرام وتويتر ناجح ماشاء الله جدا اسمه عشاق عالم الطيران

الافكار كثيره
لكن المشكله مافي قابليه حتى لما تجي تبي تساعد وتقدم شيء يأخذ من وقتك وجهدك
يرد عليك بالاقتباسات فقط بدون ما حتى يتناقش معك كأنه متفضل عليك زي اللي يقول انثبر ههه

فكيف بالله تبي الدنيا تمشي

الافكار كثيره
لكن المشكله مافي قابليه حتى لما تجي تبي تساعد وتقدم شيء يأخذ من وقتك وجهدك
يرد عليك بالاقتباسات فقط بدون ما حتى يتناقش معك كأنه متفضل عليك زي اللي يقول انثبر ههه

فكيف بالله تبي الدنيا تمشي
يا رجل عشاق عالم الطيران صارت القوات الجوية تاخذ مقاطعهم وصورهم شف اللواء يتكلم مع واحد فيهم بالسناب يقله خلص وزبطو الدنيا ورسلوها لي عشان يسوون منها لوحات وكذا
تسوون حساب في الانستا والسناب وتويتر باسم واحد بشعار وتشارك في المعارض الدولية والداخلية فما في فايدة

تسوون حملة دعائية كبيرة للحساب ماشاء الله اعضاء المنتدى مرة كثيرين فسهل تجيب متابعين كثير غير الي حيسجل من اعضاء المنتدى البداية صعبة ويمكن الطاقم يخسر مبالغ مالية في التنقلات بس بعدين لو الحساب كبر حيدخل مبالغ للطاقم وتصبح العملية اسهل
يالله الله يوفقكم

تاكوڤيتش @TariqE77 و Hegesias @Hegesias و عبير البحرين @عبير البحرين و F-15C @F-15C

عندنا شباب زي الدهب على قولة العيّاط?

والله أخي الكريم من عيوني، لكن يشهد الله أن عندي ظروف خاصة بي لا تسمح لي بتنفيذ طلبكم،
أمر هذه الفترة بظروف خاصة جداً جداً، ورجائي أن تعذروني،
ولله الحمد والمنّة المنتدى يزخر بنخبة من الشباب الرجال مثل الذهب كما تفضلت بالقول،
إن شاء الله يقومون بالمهمة وأكثر بعد.

ما ادري كيف سيكون نظام التغريدات المقصود

ممكن تكون التغريدات بهذه الطريقه كمثال

———————
ألمانيا تدفع ثمنا باهظا لعدم استماعها إلى نصيحة المخابرات المغربية.
شاهدت حوارات اعضاء المنتد العربي والتسليح على هذا الرابط

وكل موضوع او خبر في المنتدى يتم وضعه في تويتر مع ارفاق الهاشتقات النشطه في التغريده لزياده الانتشار

لا يا صديقي ، هذا اسلوب الصحف الصفراء و المتذاكيه علي المتلقي.

اذكر أن بعض الاعضاء لديهم حسابات عسكرية نشطة في تويتر، أنصحكم بأن تقوموا باخذ النصائح منهم والاستفادة من خبراتهم.

عليكم بأن تدرسوا الحسابات المماثلة لفكرة حساب المنتدى في تويتر"العربية والاجنبية"، وتجنب اخطاءهم وتقليد ما يقومون به من عمل جيد، ثم تحديد فئات الجمهور المستهدفة، وثم تحديد المحتوى الذي ستطرحوه، وعدد الأطروحات اليومية او الاسبوعية، والاهم من هذا كله، الاستمرار في الطرح والتطوير المستمر، فالبداية ستكون بطيئة تماماً مثل أي بداية "كبداية المنتدى".

نصيحة أخيرة، العالم كبير جداً، وبه أناسٌ كثيرون، ربما يكون من المبكر التفكير في استهداف فئات خارج العالم العربي"الطرح بلغات أجنبية"، فعليكم باستهداف جميع القراء في الوطن العربي لجذب اكبر عدد ممكن من المتابعيين. وذلك طبعاً بطرح مواضيع تخص جميع البلدان والمناطق العربية.
والابتعاد تماماً عن السياسة.

أتمنى ان يبقى الموضوع هذا مفتوحاً لكي نبقى جميعاً على اطلاع بما يستجد، فأنا شاب بتفكير شايب، لا استخدم التويتر

اقترح ان يكون الحساب متفاعل ويخرج عن الرسمية قليلا
بحيث يرد على المتابعين
اذا كان فيه هاشتاق ليوم او حدث تاريخي مثل ذكرى التحرير الكويتية يدخل الهاشتاق ويغرد بمعلومة عسكرية تخص الحدث ولا مانع من ادراج موضوع عن الحدث ان وجد كنوع من الترويج للمنتدى

أول شيئ اسم الحساب في تويتر لابد أن يكون بالعربية
يعني تستهدف العرب وجمهورك عربي وآخرتها اسم الحساب بالأنجليزي !!!
ميصحش كده ...
ثاني شيئ لابد من المشاركة في الهشتاقات أو الوسوم في تيوتر لتحقيق دعايه وأنتشار .
ثالث شئ التغريدات الصغيرة الجيدة 4 في اليوم كفايه مع أعادة تدوير لعدد من التغريدات التي يكتبها المتابعين على حساباتهم .

رابعاً إذا تذكرته كتبته .

عودة
أعلى