أردوغان: صفقة "إس-400" محسومة وقد نشتري من روسيا لاحقاً "إس-500"!

التفاعل
60,217 639 6
أردوغان: صفقة

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن أنقرة قد تنظر في إمكانية اقتناء منظومات "إس-500" الصاروخية للدفاع الجوي والتي تعمل روسيا حاليا على إنتاجها، بعد صفقة شراء منظومات "إس-400".

وشدد أردوغان، في حديث مع القناة 24، اليوم الأربعاء، على أن شراء أنقرة لمنظومات "إس-400" من روسيا أمر محسوم ولا يمكن التراجع عنه أبدا.
وانتقد أردوغان بشدة المحاولات الأمريكية لثني أنقرة عن شراء المنظومات الدفاعية الروسية، قائلا إنه لا يجوز أن تلاحق الولايات المتحدة تركيا عبر إجراءات عقابية تجارية.

ووجه الرئيس التركي تحذيرا مضادا إلى واشنطن، قائلا إن بلاده قد أعدت حزمة إجراءات للرد على مثل هذه التصرفات.

القرار اتخذ
شهرين لا اكثر بإذن الله
وسنشاهد تهاوي العلج المدوي

شكرا اخي على الموضوع

اذا ستشتري S400 و S500 الذي حتى لم يتم انتاجه
اتمنى من كل قلبي ان تكون صادق ولو مره في حياتك و تستمر بالصفقه و لا تتراجع عنها مثل قصة القسيس و غيرها

آخرها بالأمس

مرحبا اخي
قام ترامب بتوقيعها فعلا

ما يقلقني فعلا هو مصير الولايات المتحدة بعد حزمة الاجراءات المضادة التركية الأردغانية
هل ستكون نهاية الولايات المتحدة :))

شكرا اخي على الموضوع

اذا ستشتري S400 و S500 الذي حتى لم يتم انتاجه
اتمنى من كل قلبي ان تكون صادق ولو مره في حياتك و تستمر بالصفقه و لا تتراجع عنها مثل قصة القسيس و غيرها
الاس 500 بدات اولى الطواقم التدريب عليه وقد تم انتاجه واجراء التجارب عليه
متوقع دخوله الخدمة الرسمية سنة 2020

اردوغان بالاول ينبح واذا جد الجد جلس يقلقس

الاس 500 بدات اولى الطواقم التدريب عليه وقد تم انتاجه واجراء التجارب عليه
متوقع دخوله الخدمة الرسمية سنة 2020

مرحبا اخي

اعلم انه بمرحلة الاختبار و التجارب
لكن لا يسمى انتاجا حتى يكون المنتج نهائي و ينتج بكميات تجارية
ثم يأتي متى سيسمح بتصديره

هذا الأحمق يتكلم عن شراءه و الجيش الروسي حتى الان لايملكه

مرحبا اخي

اعلم انه بمرحلة الاختبار و التجارب
لكن لا يسمى انتاجا حتى يكون المنتج نهائي و ينتج بكميات تجارية
ثم يأتي متى سيسمح بتصديره

هذا الأحمق يتكلم عن شراءه و الجيش الروسي حتى الان لايملكه
اهلا اخي
الاس 500 تجاوز مرحلة التجارب ودخل الانتاج الفعلي
وزارة الدفاع الروسية تقول انه سيظهر قريبا لدى القوات في 2020

لاحظ الفقرة التالية
что на испытаниях новая российская система смогла поразить цель на дальности 481,2 км, что на 80 км дальше, чем у любой существующей системы ПВО
لوحظ أنه في الاختبار ، تمكن النظام الروسي الجديد من الوصول إلى الهدف على مسافة 481.2 كم ، أي على بعد 80 كم أبعد من أي نظام دفاع جوي موجود.

شراء أنقرة لمنظومات "إس-400" من روسيا أمر محسوم ولا يمكن التراجع عنه أبدا.

لقد سمعنا هذا الاصرار والتحدي من نفس الشخص في ازمة القس الامريكي قبل سنه واليوم القس الامريكي يتمتع بكامل الحريه في بلده بعد التنازل عن الاصرار والتحدي واطلاق صراحه ! لذلك اعتقد ان صفقة اس 400 ستلغى في نهاية المطاف وتعود تركيا الى الباتريوت الامريكي

:ههه:

انتم هوايتكم بس السب عالاخوان المسلمين فقط ونسيتم احزاب اسوأ بالف مرة منهم اذا كانوا اصلا مثل ما تقولون
يعني اذا هو مثل ما تقولون غيره مثلا صار ملاك استغفر الله..

المهم وبخصوص هذا الموضوع ربما الاتراك يريدون تطوير دفاهم الجوي لاكتفائهم باساطيل الاف 16 لحد الان والله اعلم لا املك خبرة ولكن لا اخجل من الاسترجال :)

انا مازلت استغرب من تصرف تركيا في سياسة التسليح تركيا موضوعها حساس جدا

لكن أتوقع ان الاتراك يعلمون ان هناك طعنة في الظهر قادة من الغرب وهي في وضعية الهروب للامام

عموما أتمنى للحزب الحاكم في تركيا مزيدا من الفشل وبائن الله نرى سقوطه قريبا

عساه يصمل على رأيه وندخل على الخط وناخذ الـ F35 بس نعرف الرجال سيرضخ بالنهاية

الاف ٣٥ مافيه دوله عربيه قادره على استلامه قبل ٢٠٢٥ اعتقد لو تنوي الدول العربيه صناعه جيل خامس ستنتهي قبل ان تستلم اول دفعه من طائرات الجيل الخامس

عودة
أعلى