الملف الكامل ,, للصفقة السعودية - الأمريكية

رد: هل فعلا الغيت صفقة 20 مليار لسعوديه ؟؟!!!

شباب صواريخ كروز ممنوعه دوليا تصديرها لان مداها اكثر من 300 كيلو بعدين هذه امريكا مش الصين علشان تبيع اي شئ ممنوع
والغواصات لا اعتقد لانه امريكا لا تنتج الا غوصات نوويه منذ الثمانينات وما اعتقد بتعطينا غواصات نوويه !
هم يماطون بالاسلحه العاديه وتبون غواصات نوويه !!!
اما الدبابات لا اعلم ولكن السعوديه تعتمد على المدرعات اكثر من الدبابات وهي تملك اقل عدد دبابات موجوده لكن قاعدين يطورون بالدبابات ويجربون لا احد الان عقدين لاضافة مواصفات خاصه للدبابات وتجربتها على اعداد قليله يمكن في الاخير يرسون على احسن مواصفات وبعدين يشترون او يصنعون دبابه تناسبهم

شباب صواريخ كروز ممنوعه دوليا تصديرها لان مداها اكثر من 300 كيلو بعدين هذه امريكا مش الصين علشان تبيع اي شئ ممنوع
والغواصات لا اعتقد لانه امريكا لا تنتج الا غوصات نوويه منذ الثمانينات وما اعتقد بتعطينا غواصات نوويه !
هم يماطون بالاسلحه العاديه وتبون غواصات نوويه !!!
اما الدبابات لا اعلم ولكن السعوديه تعتمد على المدرعات اكثر من الدبابات وهي تملك اقل عدد دبابات موجوده لكن قاعدين يطورون بالدبابات ويجربون لا احد الان عقدين لاضافة مواصفات خاصه للدبابات وتجربتها على اعداد قليله يمكن في الاخير يرسون على احسن مواصفات وبعدين يشترون او يصنعون دبابه تناسبهم

طيب هل بل امكان شراء صواريخ كروز باكستانيه ؟؟!! بحيث يكون اطلاقها بل مقاتلات ؟؟ (نقاش)

بارك الله فيكم على هذا النقاش المثعمر

انا لا ادري مامعنى المثعمر

ولكن اذا كانت كلمه تسيء الموضوع النقاشي

فأرجو من الاخوه تجاهل رده فهو يريد اغلاق الموضوع وحدوث ضجه

واذا كان كانت هذه الكلمه ليس فيها شي فشكرا لمرورك يا اخي

وابصم اذا كانت هذه الكلمه سيئه ان هذا ليس هو النمر العربي الذي نعرفه

فا عضويته مسروقه لشخص تافه !!!

ههههههههههههههههه كان يقصد ( المثمر )

صفقه مهمه جدا واعتقد أنها في الطريق الصحيح نتمنى الخير للسعوديه

طيب هل بل امكان شراء صواريخ كروز باكستانيه ؟؟!! بحيث يكون اطلاقها بل مقاتلات ؟؟ (نقاش)

تقصد صواريخ كروز باكستانيه( بابور ورعد) طبعا بسهوله تاخذها من باكستان بس اشر !
طبعا هي تطلق من المقاتلات ومن البحريه ومن البر !
هذا بالاضافه الى صواريخ كروز ستورم شادو ايضا لديك من بريطانيا وفرنسا
صواريخ كروز لا تشيل هم عندك خير من باكستان وبريطانيا وفرنسا لكن البريطاني والفرنسي طبعا اقل من 300 كيلو علشان المعاهدات الدوليه اما الباكستاني 700 كيلو وانت طالع

تقصد صواريخ كروز باكستانيه( بابور ورعد) طبعا بسهوله تاخذها من باكستان بس اشر !
طبعا هي تطلق من المقاتلات ومن البحريه ومن البر !
هذا بالاضافه الى صواريخ كروز ستورم شادو ايضا لديك من بريطانيا وفرنسا
صواريخ كروز لا تشيل هم عندك خير من باكستان وبريطانيا وفرنسا لكن البريطاني والفرنسي طبعا اقل من 300 كيلو علشان المعاهدات الدوليه اما الباكستاني 700 كيلو وانت طالع

أنا أبي هذا الصاروخ والله ياشباب صاروخ جبار بمعنى الكلمة صاروخ بابور ..
صدقوني هذا الصاروخ يخلي إيران و إسرائيل تضرب مليار مليار مليار حساب قبللللل لا تتكلم بكلمه واحدة .

بس على فكرة كم عرض الخليج ... من شواطينا (الشرقية إلى شواطي إيران)

وأخيراً::::
وأقدم جزيل الشكر والعرفات للأخ الحبيب أمير الرمنسيه على كتابه هذا الموضوع المميز ..
والأخ الحبيب ستيف على جميع مشاركاته الهامة جدا وننتظر جديدة أخي ..
وإلى جميع حبيبي من الأخوة الأعضاء المشاركين في هذا الموضوع ..........

وتقبلوا تحيات أخوكم \\\\ أبو راشد

خبر غير سار ..................... من موقع تكتكل ربورت ...................
(40$)

Posted on: Fri, Dec 04, 2009

The US-Saudi talks on the Boeing-made F-15SE Strike Eagle are said to have been postponed for now. The following 460-word report included in Tactical Weekly of December 4, 2009 sheds light on the subject and tells whether the Saudis are still enthusiastic to buy the aircraft or not. It also tells whether the Saudi F-15S fighter jets involved in the airstrikes on the Yemeni Houthis have had problems or not.

معناه ::::: أنو تأجلت الصفقة المتعلقة بطائرات الأف 15 ...
مع العلم أنا السعودية قالت :::: كل شيء أو لا شيء .....

يعني بأختصار ::: تأجلت الصفقة بالكامل (توقعاتي ولست من مصارد رسمية للتوضيح )

خبر سار ..................... من موقع تكتكل ربورت ...................

(30$)

Posted on: Fri, Dec 18, 2009

The Saudi-Russian arms talks are said to be continuing progress. The following 414-word report included in Tactical Weekly of December 18, 2009, sheds light on the talks and tells at which stage they are now and when to expect a deal. Note that the talks focus on 150 helicopters of types Mi-17 and Mi-35, 20 medium-range Buk-M2E air defence systems, 100 BMP-3 infantry combat vehicles and 150 T-90S main battle tanks.

هذا بالنسبة للصفقة الروسية .....

الترجمة بأختصار ::: أن التقدم مستمر ولا توجد عقبات .....
يعني ::::: الصفقة تمت (أن شاء الله ) بس باقي التوقيع والاعلان ....

(40$)

posted on: Fri, dec 04, 2009

the us-saudi talks on the boeing-made f-15se strike eagle are said to have been postponed for now. The following 460-word report included in tactical weekly of december 4, 2009 sheds light on the subject and tells whether the saudis are still enthusiastic to buy the aircraft or not. It also tells whether the saudi f-15s fighter jets involved in the airstrikes on the yemeni houthis have had problems or not.

قرار بوجهة نظري سليم 100% البعض يقول لماذ السبب ان حكومتنا تريد شراء مع التصنيع المحلي وهذا مايرفضه الامريكان ولذلك اتمنى من دولتنا الحبيبه
الذهاب الى فرنسا وشراء طائرات ((الرفال)) لو كانت تواافق فرنسا على التصنيع المحلي..... وبذلك تكون الدوله ضربت عصفورين بحجر هيا شراء طائرات وتأمين الغطاء الجوي واللامر الثاني نقل التصنيع الى الديار حتى لو كانت الطائرات الامريكيه تتفوق
ولكن لابد من التصنيع المحلي وكسب الخبره وعدم الاعتماد على الاخرين

(( ولابد من زيادة عدد التايفون )) الى 150 طائره

انا لا ادري مامعنى المثعمر

ولكن اذا كانت كلمه تسيء الموضوع النقاشي

فأرجو من الاخوه تجاهل رده فهو يريد اغلاق الموضوع وحدوث ضجه

واذا كان كانت هذه الكلمه ليس فيها شي فشكرا لمرورك يا اخي

وابصم اذا كانت هذه الكلمه سيئه ان هذا ليس هو النمر العربي الذي نعرفه

فا عضويته مسروقه لشخص تافه !!!

هداك الله اخي العزيز

موضع خلافي مع الاماراتيين ايش دخله في موضع يخص وطني

انا قصدت مثمر

احسن الظن هداك الله

20 مليار انتوا كنتوا ناويين تشتروا امريكا باللي فيها :p30[1]: :p30[1]:

التأجيل تم لتقيم مقاتلات f-15s فهي لم تدخل في معارك من تاريخ شراء هذه الطائرة (طبعا اقصد السعودية ) الحرب مع الحوثيين هي فترة تقييم للمقاتلة ......وعلي ضوء ذلك يتم تحديد هل تستمر السعودية بشراء وتطوير هذا النوع من المقاتلات ام لا

التأجيل لفترة قليلة وسيعاد مره ثانية و امريكا تمر بأزمة مالية وصعب تخسر صفقة بهذا الحجم ! وستعمل المستحيل لكسب الصفقة ....

تحياتي .

ملاحظة التقيم يشمل فقط طراز f-15s فقط فهو لم يدخل في اي معركة حتى الان (اذ تم استثناء الحرب الحوثية ) في حين اثبت طراز f-15C كفائة عالية في الحرب العراقية والموجهات الجوية مع ايران

اذ فشلت الطائرة f-15s (لا قدر الله ) في اختبار الحرب الحوثيية ولم تثبت كفائة عالية (طبعا علي الارض في القصف الارضي ودعم القوات البرية ) لن تطور السعودية هذه الطائرة للاسف وستطرح الطائرة f-35 بقوة علي الطولة وسبق ان عرضة امريكا هذا النوع من الطائرات في السابق في ضل عدم احتمل تحويل الطائرة f-22s الي مقاتلة قاذفة بشكل عالي

والسعودية اذ ثبت فشل الطراز f-15s لن تكرر الغلطة مره اخرى مع الطائرة f-22s فهي طائرة سيادة جوية تم تحويلها الي طائرة قصف ارضي ودعم بري كما هو حال طراز f-15s التي تم تحويلها من طائرة سيادة جوي الي طائرة اسناد ارضي

تحياتي .

انا وبصراحة اتمنى ان تلغى هذه الصفقة يكفينا ما عندنا من مقاتلات

فاما التصنيع المحلي للاسلحة او لا

فنحن نريد التنمية الاقتصادية وهي الاهم

(40$)

posted on: Fri, dec 04, 2009

the us-saudi talks on the boeing-made f-15se strike eagle are said to have been postponed for now. The following 460-word report included in tactical weekly of december 4, 2009 sheds light on the subject and tells whether the saudis are still enthusiastic to buy the aircraft or not. It also tells whether the saudi f-15s fighter jets involved in the airstrikes on the yemeni houthis have had problems or not.

فعلا مثل ماقال اخوي ستيف الصفقه تاجلت بالفعل

شكرا لك ابو راشد ويعطيك العافيه

خبر سار ..................... من موقع تكتكل ربورت ...................

(30$)

posted on: Fri, dec 18, 2009

the saudi-russian arms talks are said to be continuing progress. The following 414-word report included in tactical weekly of december 18, 2009, sheds light on the talks and tells at which stage they are now and when to expect a deal. Note that the talks focus on 150 helicopters of types mi-17 and mi-35, 20 medium-range buk-m2e air defence systems, 100 bmp-3 infantry combat vehicles and 150 t-90s main battle tanks.

هذا بالنسبة للصفقة الروسية .....

الترجمة بأختصار ::: أن التقدم مستمر ولا توجد عقبات .....
يعني ::::: الصفقة تمت (أن شاء الله ) بس باقي التوقيع والاعلان ....

فعلا الصفقه الروسيه ماشيه تمام لكن انا ودي اعرف اكم سعر الصفقه

وهل الصفقه 7 مليار ام 2 مليار

خاصة اذا جمعنا الصفقه الاولى الي هي 150مروحيه 150 دبابه 250 مدرعه منظومات البوك ام2

والصفقه الثانيه 100 مي28 الانتاي2500 والاس400 والبانتسير

راح تكون تقريبا 7 مليار

التأجيل تم لتقيم مقاتلات f-15s فهي لم تدخل في معارك من تاريخ شراء هذه الطائرة (طبعا اقصد السعودية ) الحرب مع الحوثيين هي فترة تقييم للمقاتلة ......وعلي ضوء ذلك يتم تحديد هل تستمر السعودية بشراء وتطوير هذا النوع من المقاتلات ام لا

التأجيل لفترة قليلة وسيعاد مره ثانية و امريكا تمر بأزمة مالية وصعب تخسر صفقة بهذا الحجم ! وستعمل المستحيل لكسب الصفقة ....

تحياتي .

شكرا لك اخي

ولكن هل تتوقعون نجاح f-15s في اختبارها؟؟

ثانيا وهل سوف تحدث f-15s الى الطراز الكوري ام النسر الصامت ؟

عودة
أعلى