الموت الصامت : أخطر "سلاح صامت" تملكه القوات الخاصة الروسية سبيتسناز

jaffar

عضو مميز
إنضم
10 مارس 2015
المشاركات
3,248
التفاعل
6,724 6 0


1536560545634.png



تجهز الدول الكبرى قواتها الخاصة بأسلحة متطورة تمكنها من قتل أعدائها بسرعة خاطفة، ومن بين تلك الأسلحة "المدفع الصامت"، الذي تملكه القوات الخاصة الروسية "سبيتسناز".
ورغم أن المدفع "تو بي — 25"، ليس أول سلاح صامت تملكه القوات الخاصة الروسية، إلا أن هذا السلاح يجعل وحدات القوات الخاصة تمتلك قوة نيرانية كبيرة، لا يزيد صوت قذائفها عن صوت طلقات بندقية كلاشينكوف عيار (39*7.62).

ولا يزيد وزن المدفع في وضع القتال عن 13 كغم، ويمكن تشغيله بواسطة جنديين، ويتراوح مداه بين 100 إلى 1200 مترا، ويمكنه إطلاق 15 قذيفة في الدقيقة الواحدة، ويمكن إعداد لوضع الإطلاق خلال 30 ثانية فقط.
المدفع يمكن استخدامه في وضع التخفي أو حتى في ساحات قتال مفتوحة، ويمكنه تدمير جنود العدو، حتى إذا كانوا يستخدمون وسائل متنوعة من الدروع الواقية.

ويقوم طاقم المدفع المكون من شخصين أحدهما يحمله والآخر يحمل القذائف الخاصة به أثناء تنفيذ المهام في وضع متخفي، لأن هذا المدفع لا ينتج عنه صوت أثناء الإطلاق، ولا يصدر وميضا أو دخان خلال عملية الإطلاق، بصورة تحيل دون قدرة القوات المعادية على اكتشافه أو تحديد مكانه عن طريق تتبع مصدر الصوت.

Dln_lgYXoAAFXoZ.jpg










 
هاون عادى الصحافة الروسية حولته لجريندايزر

اذا امعنت النظر في اللينكات لا يوجد صحافة روسية : جينز , مجلة الجنود الاميركيين السابقين , ومجلة بيزنيس انسايدر :)
 
جزئية الصوت المنخفض والوميض ممتازة
الباقي عادي .
 
التعديل الأخير:
الهاونتات الخاصه بالتدريب اعتقد نفس الحاله صوتها خافت
 
هههههههههههههههههههههه

اي والله هاون عادي بسماله صوت قوي

وش الجديد اللي جابوه

الروس يحاولون انهم يقولون ترانا قويين
 
عدم اصدار صوت لا يعني عدم مقدرة اي هاون مزود بنظام رد و تحديد الموقع على اطلاق قذائف مضادة على الموت الصامت..و حتى في العمليات الخاصه لا يتم استعمال الهاون بشكل كبير..الهاون ليس بالسلاح الدقيق او حتى المؤثر على الدروع و التحصينات..
 
فعلا فيه ميزة الصوت المنخفض

شبيه بالتقنيات التي ذكرتها في قصة من خيالي :cool:
أعتذر عن طول الإنتظار لكن القادم سيكون مشوق إن شاء الله
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى