عمليات اسرائيلية عسكرية على قطاع غزة

 
اتوقع مافي عذر لحماس الان بعدم تحويل مسار الاغراق الصاروخي بدل من الدخل المحتل الى القوات المرابطه على تخوم غزه
 
‏المتحدث باسم جيش الاحتلال: بعد مشاورات أمنية في وزارة الحرب الاسرائيلية "الكرياه"، بدأت طائرات مقاتلة تابعة للجيش هجوما واسعا للغاية سيستمر خلال الساعات القادمة ضد مواقع حماس على خلفية الحادث الأكثر خطورة منذ حرب الجرف الصامد الذي وقع اليوم على حدود القطاع​
 
سأعطي نظرة تلقائية لما ستكون عليه المواقف الدولية جراء هذا العدوان
طبعاً امريكا سيكون موقفها داعم بشكل مطلق له في ظل اكثر ادارة داعمة لعءا الكيان في تاريخه
اوروبا ستعلن عن قلقها وستعتبر ان لاسرائيل الحق بالرد على الصواريخ الموجهة لاسرائيل
الامم المتحدة تدعو الاطراف المتصارعة لضبط النفس وتجنب استهداف المدنيين وتدعو الدول المؤثرة الى اعادة ايقاف الحرب
تركيا ستدين اسرائيل وسيتصل اردوغان بقادة الدول المؤثرة لكي يعمل على ايقاف الحرب وسيحشد لادانة العدوان الاسرائيلي على غزة
الجامعة العربية سوف تدين العدوان وتدعوا لاجتماع طارىء على مستوى المندوبين لكي تبحث العدوان وترفع الامر الى مجلس الامن والذي ستفشله امريكا بكل اصرار بداعي حق اسرائيل بالدفاع عن نفسها
روسيا والصين ستدعوان الاطراف المتقاتلة الى ضبط النفس وعدم تصعيد القتال
مواقف متكررة في كل حرب ولربما تجدوها نصيا على شريط الاخبار كما كتبتها هنا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ازيدك من الشعر بيت و سيكون موقف المتخاذلين و من يدعي لنصرة العدو في السر و العلن ان حماس و الشعب الفلسطيني هم اذرع إيران !
شاهت الوجوه !
 
 
معاريف: "حماس" تستخدم سلاحها الاستراتيجي

20:02 20.07.2018(محدثة 20:04 20.07.2018) انسخ الرابط
0 0
كتبت صحيفة "معاريف" العبرية أن محمد ضيف، القيادي البارز في كتائب "عز الدين القسام"، الذراع العسكرية لـ"حماس" أمر قواته باستخدام سلاح استراتيجي في الحرب على إسرائيل.

1020304559.jpg

YOUTUBE.COM

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، أن محمد ضيف، القيادي البارز في حركة "حماس"، أمر قواته العسكرية في كتائب "عز الدين القسام"، الجناح العسكري للحركة باستخدام سلاحها الاستراتيجي، الممثل في "الأنفاق".

وأفادت الصحيفة العبرية عبر تغريدة جديدة على " "، بأن ضيف طالب قواته باستخدام سلاح "الأنفاق"، في الهجوم على إسرائيل، الليلة الجمعة، في أعقاب سقوط ثلاثة من الفلسطينيين قتلى وإصابة العشرات، جراء التصعيد على الجدار الفاصل بين الطرفين، الفلسطيني والإسرائيلي، منذ صباح اليوم.

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية، المنشورة باللغة العبرية، قد أشارت إلى أن الجدار الفاصل شهد حالة من تبادل إطلاق النيران بالقرب من جنوب قطاع ، مع إطلاق الجيش الإسرائيلي لنيران مدفعية دباباته وسط القطاع، ليسقط معه قتلى وجرحى فلسطينيين.
في وقت اجتمع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين ، وقياداته السياسية والعسكرية لمناقشة تطورات الأوضاع في قطاع غزة، بعد حالة من التصعيد المتبادل حول الجدار الفاصل طيلة اليوم الجمعة.
 
 
: العدوان الاسرائيلي على شعبنا في سيُهزم على صخرة الصمود والتحدي الفلسطينية
 
المتحدث باسم جيش الاحتلال: تم مهاجمة 15 هدف في قطاع غزة لحماس
 
ادرعي: لقد تم تدمير مقر قيادة كتيبة الزيتون التابعة لحماس وفيها قدرات متنوعة تشمل مخازن أسلحة ومخازن عتاد قتالي ومواقع تدريب واستطلاع وغرفة عمليات الكتيبة بالاضافة الى غرف قيادة وسيطرة ومكتب قائد الكتيبة وبنيات تحتية أخرى. الغارات تتواصل
 
عودة
أعلى