الولايات المتحدة تنسحب من الإتفاق النووي

هل تعتقد أن دونالد ترامب سينفذ تهديده و ينسحب او يمنح مهلة لادخال تعديلات على الاتفاق

• مجموع المصوتين
    153
  • الاستطلاع مغلق .
الغاء الاتفاق ياخوان بغض النظر انه مع ايران يعتبر شيء خطير للمجتمع الدولي لسبب بسيط
ما قيمه الاتفاقات اذا كل رئيس امريكي يقدر يعدل ويلغي
راح تقل الثقه اذا ما راح تفقد بالكامل
قبل الاعلان الرسمي لا زال لدي احساس انه لم يتم الالغاء وننتظر ونشوف النتايج

ليس اتفاق بقرار أممي لذلك من حق أي طرف من أطرافه أن ينسحب منه

إذا صحّت الأنباء عن إتخاذ ترامب قرار الإنسحاب و عودة العقوبات كاملة (بعد الساعة ٩) ..

توقعاتكم لـ ردّة فعل طهران ؟!

من يلاحظ معي ان كثير حسابات قطرية تحاول التودد للمملكة والسب بالامارات لهذه الدرجة يأثر بهم اي شي

البيت الأبيض ينفي تصريحات نيويورك تايمز

شكرا على الرد
اما بالله عليك قبل قراءة اقتباسي ارجع و اقرا ردي الاول و ماذا قلت فيه و اقرا اقتباس الاخ ماذا قال فيه
انا قلت في ردي الاول و باختصار "اصبحنا ننتصر بايدي الاخرين و ليس بايدينا " مالعيب في كلامي هذا انتم تتهمونني بالجدال و الخ... و انت الان قلت ان ردودي هي كربلائيات و اليوم تفاجئت برسالة ادراية انه تم مسح مشاركتي لانها بها محتوى غير لائق لم افهم صراحة انا كتبت مجرد راي لا اكثر هاجمني الاخ الشيخ الرئيس Alucard
اقراء اقتباسه و ستفهم لما كان اقتباسي عليه حاد و ستفهم لما قمت بذلك الرد الطويل و العريض
هل النقد و ابدا راي هو محتوى غير لائق غريبة والله
مالعيب في ما قلت والله لم افهم من يجادل من انا ام انتم كل ما كتبت رد نقدي او رد مغاير لبقية الاخوة الا وتم قصفي
هل لي الحق في ابدا راي في المواضيع ام لا
سؤال اخير اخي هل لي الحق في ان اكتب راي الشخصي او انتقد ام لا

الغرب يصنع طايرات وصواريخ
وحنا على ماضينا نعيد النقاش

لو عزمتني على العشاء وانت من قمت بالطخ والتقديم
ولو عزمتني على العشاء وزوجتك او الخادمه قامت بالطبخ وانت قمت بالتقديم
ولو عزمتني على العشاء في مطعم والمطعم قام بالطبخ والتقديم

هل النتيجه تختلف في ثلاث عزايم على العشاء

قهوة ما بعد المغرب ...

DcrkM_8X0AI77KT.jpg:large

نيويورك تايمز: واشنطن ستعيد فرض العقوبات كافة على إيران التي علقت

نيويورك تايمز: ترامب أبلغ ماكرون بأن الولايات المتحدة ستنسحب من الاتفاق النووي مع إيران

نيويورك تايمز: الولايات المتحدة ستعيد فرض كل العقوبات التي رفعت عن إيران بموجب الاتفاق النووي

صحيفة كاذبه

#البيت_الابيض ينفي تقرير نيويورك تايمز عن قيام ترمب بإبلاغ ماكرون بانسحابه من الاتفاق النووي

و الله يا اخي بالعكس لا شعارات و لا شيء
انا لست متشائم لهذه الدرجة هههههه و لا القي شعارات كما تقول و كالعادة تقولون كلامك و ارائك عفى عنها الزمن كلكم تقولون نفس الكلام يا اخي مالعيب في ان نكتشف اخطاءنا و نحللها و نحاول ان نتجاوزها
يا رجل من عمل حسن ادعمه و اشكره و من عمل عمل خاطىء انتقده
حسنا لاعطيك امثلة عن الاشياء التي قامت بها الدول العربية و ادعمها بغض النظر عن اختلافي مع انظمتها
اولا تشكيل التحالف العربي دعمته و سبق و اعطيت راي فيه بانه لمحالة اتى متاخر لكن الان هو بمثابة درع في وجه ايران و رسالة لبقية الدول
ثانيا تحرك الملك سلمان او ولي العهد محمد بن سلمان في ضرب الفساد في العائلة الحاكمة انا من اول ما بدا الملك هذه الحملة دعمتها و فرحت كثيرا لها لانه و للاسف العائلات الحاكمة يوجد بها فساد كبير و الملك ضرب بعضا من حديد على الفساد
ثالثا عندما سبق وتم وضع موضوع يتحدث عن رؤية الملك محمد بن سلمان في تطوير المملكة و توطين الصناعات العسكرية و نقل تقنية بنسبة 50% فرحت كثيرا لهذه الحركة من الملك الشاب و دعمتها و سبق في احدى الردود ان تمنيت ان ياتي زمان و تصبح المملكة تصنع كل شي طائرات دبابات الخ...
رابعا المملكة الان تسير على الطريق الصحيح بغض النظر عن بعض الاخطاء الان المملكة واقفة بكل عزم و قوة لنسف مخططات ايران المستقبلية
خامسا دعمت و فرحت كثيرا للاخوة المصريين بنجاحهم في تصنيع دبابة ابرامز بنسبة 90% و فرحت اكثر عندما قامو بعقد تركيب دبابة تي 90 و في المستقبل سوف يتمكن الاخوة المصريين من صناعة الدبابة تي 90 بنسبة 90%
سادسا فرحت و دعمت المملكة عندما قامت بتوطين صناعة المسيرات الصينية و غيرها من الطائرات بدون طيار
سايعا عندما بدات المملكة في مشروعها النووي السلمي فرحت كثيرا و دعمت هذه الفكرة على الاقل تكون المملكة ند بند في المجال النووي مع ايران و تكون المملكة على بعد خطوة واحدة لصناعة السلاح النووي
انا لست متشام
بالنسبة لل60% ممكن كلامي خاطىء لكن ما رايته هنا هو ان عدة اعضاء هم ناقلون لراي و رؤى نظامهم الحاكم في بلدانهم
لا راي شخصي لهم
بدليل انه عند النقد او ابدا راي مخالف لهم تتم مهاجمتك لم اقل ان كلامي جديد لا تقولني ما لم اقوله
انا تحدث عن اشكالية النقد كل حر من رايه و نقده لكن ان نجلس و نراقب من ينقد خبر ما و نقصفه و نهجم عليه هذا بصراحة حماقات اعتبرها
افكاري وكلامي وارائي عثى عليها الزمن والناس ملو منها وحفظوها احترم رايك بكل ود لكن كما يوجد من مل منها يوجد ايضا من يدعمها ارايت من يعمم الان هههههه انت عممت و تقول الناس ملو منها ههههه ممكن انت مليت من افكاري لكن اذا انت مليت منها لا تحكم على غيرك و ممكن تتجاوزها و لا ترد عليها
ممتاز كلامك حلو، لكن تقبل وجهة نضري واتمنى ماتزعل.
عزيزي ذكرت ان ٦٠٪‏ من الاعضاء (ما ادري من وين جبت النسبة هذي) لا راي لهم وهمم يرددون ما تقوله انظمتهم الحاكمة، على اساس انو كلامك الي جديد، :ROFLMAO: قسم بالله العلي العضيم انو افكارك وكلامك وارائك عثى عليها الزمن والناس ملو منها وحفظوها. والشيء الثاني انت تستخدم اسلوب التعميم، وهذا يضعف من كلامك. ولا اريد الحديث عن اسلوب ترديد الشعارات الذي بلاك الله فية.
التحلطم واللطم وجلد الذات الزايد عن اللزوم والتشاؤم المبالغ فيه، واحباط من حولك كل ما سمحت لك الفرصة ينفر الناس منك ومن كلامك.

اعتقد انك الان فهمت لست متشائم من عمل عمل جيد ادعمه و افرح له و من عمل سيء انتقده و اعتقد انه من حقي النقد و ابدا راي حسب وجهة نظري
ههههههههههه اسف على الاطالة اخي الكريم

سليت سيف الحرب يانسل شجعان
حده بريع ويحز رأس المجوسي
ياما صبرنا لكن الصبر مابان
حتى يشوف الناب عقب الضروسي
أنا فدا سلمان ياحي سلمان
شيخ العرب في عاضدينه تروسي
شعب الجزيرة حي من بين عربان
يوم إن بعض العرب مثل التيوسي

للشقاوي

إذا صحّت الأنباء عن إتخاذ ترامب قرار الإنسحاب و عودة العقوبات كاملة (بعد الساعة ٩) ..

توقعاتكم لـ ردّة فعل طهران ؟!
قصف الرياض بالصواريخ البالستية عن طريق فضلاتها في اليمن ...

و الله يا اخي بالعكس لا شعارات و لا شيء
انا لست متشائم لهذه الدرجة هههههه و لا القي شعارات كما تقول و كالعادة تقولون كلامك و ارائك عفى عنها الزمن كلكم تقولون نفس الكلام يا اخي مالعيب في ان نكتشف اخطاءنا و نحللها و نحاول ان نتجاوزها
يا رجل من عمل حسن ادعمه و اشكره و من عمل عمل خاطىء انتقده
حسنا لاعطيك امثلة عن الاشياء التي قامت بها الدول العربية و ادعمها بغض النظر عن اختلافي مع انظمتها
اولا تشكيل التحالف العربي دعمته و سبق و اعطيت راي فيه بانه لمحالة اتى متاخر لكن الان هو بمثابة درع في وجه ايران و رسالة لبقية الدول
ثانيا تحرك الملك سلمان او ولي العهد محمد بن سلمان في ضرب الفساد في العائلة الحاكمة انا من اول ما بدا الملك هذه الحملة دعمتها و فرحت كثيرا لها لانه و للاسف العائلات الحاكمة يوجد بها فساد كبير و الملك ضرب بعضا من حديد على الفساد
ثالثا عندما سبق وتم وضع موضوع يتحدث عن رؤية الملك محمد بن سلمان في تطوير المملكة و توطين الصناعات العسكرية و نقل تقنية بنسبة 50% فرحت كثيرا لهذه الحركة من الملك الشاب و دعمتها و سبق في احدى الردود ان تمنيت ان ياتي زمان و تصبح المملكة تصنع كل شي طائرات دبابات الخ...
رابعا المملكة الان تسير على الطريق الصحيح بغض النظر عن بعض الاخطاء الان المملكة واقفة بكل عزم و قوة لنسف مخططات ايران المستقبلية
خامسا دعمت و فرحت كثيرا للاخوة المصريين بنجاحهم في تصنيع دبابة ابرامز بنسبة 90% و فرحت اكثر عندما قامو بعقد تركيب دبابة تي 90 و في المستقبل سوف يتمكن الاخوة المصريين من صناعة الدبابة تي 90 بنسبة 90%
سادسا فرحت و دعمت المملكة عندما قامت بتوطين صناعة المسيرات الصينية و غيرها من الطائرات بدون طيار
سايعا عندما بدات المملكة في مشروعها النووي السلمي فرحت كثيرا و دعمت هذه الفكرة على الاقل تكون المملكة ند بند في المجال النووي مع ايران و تكون المملكة على بعد خطوة واحدة لصناعة السلاح النووي
انا لست متشام
بالنسبة لل60% ممكن كلامي خاطىء لكن ما رايته هنا هو ان عدة اعضاء هم ناقلون لراي و رؤى نظامهم الحاكم في بلدانهم
لا راي شخصي لهم
بدليل انه عند النقد او ابدا راي مخالف لهم تتم مهاجمتك لم اقل ان كلامي جديد لا تقولني ما لم اقوله
انا تحدث عن اشكالية النقد كل حر من رايه و نقده لكن ان نجلس و نراقب من ينقد خبر ما و نقصفه و نهجم عليه هذا بصراحة حماقات اعتبرها
افكاري وكلامي وارائي عثى عليها الزمن والناس ملو منها وحفظوها احترم رايك بكل ود لكن كما يوجد من مل منها يوجد ايضا من يدعمها ارايت من يعمم الان هههههه انت عممت و تقول الناس ملو منها ههههه ممكن انت مليت من افكاري لكن اذا انت مليت منها لا تحكم على غيرك و ممكن تتجاوزها و لا ترد عليها

اعتقد انك الان فهمت لست متشائم من عمل عمل جيد ادعمه و افرح له و من عمل سيء انتقده و اعتقد انه من حقي النقد و ابدا راي حسب وجهة نظري
ههههههههههه اسف على الاطالة اخي الكريم

معرض الكتاب

قصف الرياض بالصواريخ البالستية عن طريق فضلاتها في اليمن ...

ان تم الانسحاب من الاتفاق النووي ايران ما بتعرف منين بجيها الضرب على قولة اخواننا المصرين الي يحب النبي يضرب

قد نرى أقتراب أفق نهاية تكبر نظام الحمدين وتقارب تركي مصري بعد أنسحاب ترامب.

فوز الاخوان في الانتخابات المصرية بعد نهاية فترة حكم مبارك كانت وبال على الاخوان وقد يتكرر هذا المشهد في لبنان بعد انسحاب ترامب او حتى في العراق.

صحيفة كاذبه

#البيت_الابيض ينفي تقرير نيويورك تايمز عن قيام ترمب بإبلاغ ماكرون بانسحابه من الاتفاق النووي

الصحفية تبحث عن الإثارة بس 99% ترامب منسحب من الإتفاق

الي فاجئني في تويتر الايرانين خائفون الامريكين يهددون ويضحكون والعرب يشتمون السعودية هههههه

هل تعرف يا اخي انا ماعندي مشكله ان ايراني او حتى شيعي عربي يشتم السعوديه لكن الي يحزنني انهم سنه ولم نعاديهم ولم نقف ضدهم او نتآمر عليهم رغم ذلك يحقدون علينا

عودة
أعلى