الولايات المتحدة تنسحب من الإتفاق النووي

هل تعتقد أن دونالد ترامب سينفذ تهديده و ينسحب او يمنح مهلة لادخال تعديلات على الاتفاق

• مجموع المصوتين
    153
  • الاستطلاع مغلق .
الانسحاب من اتفاقية الانحباس الحراري -جر كوريا الشمالية لطاولة المفاوضات - معادلة الميزان التجاري مع الصين - نقل السفارة للقدس- الغاء الاتفاق النووي مع ايران ...الرجل ينفذ وعوده الانتخابية بدقه
يبي ولايه ثانيه.....بس المشكله ان الديمقراطيين هذا المره يتوحدوا بالكامل (برني ساندر و هيلاري كلينتون) ضد ترامب

مهما كان قرار الرئيس ترامب انسحاب او تعليق او تعديل الاتفاقيه سوف يقولون ان السعودية هي الخاسرة وان ماحدث انتصار لايران والمقاومه

الي فاجئني في تويتر الايرانين خائفون الامريكين يهددون ويضحكون والعرب يشتمون السعودية هههههه

الامور الان تغيرت في العراق واول من ينصدم الايرانين انفسهم وبعض مطبلين ايران

ستتضح الامور للجميع قريبا
وسيتضح لهم ان قناعاتهم السابقه كلها خاطئه
مصالح العراق فوق كل شيء

الضرر سيكون على الجميع
وان كانت بنسب متفاوته
في كثير من الاحيان يكون العلاج مر ولكن لابد منه
لايوجد ضرر اكثر من الاضرار الي شفناها
اكثر من ميتين مسجد تم تفجيره
مليون قتيل بسيارات مفخخه وغتيالات
سرقه كل اموال العراق
احتلال اربع عواصم عربيه
هل يوجد اكثر من هذا الضرر
يا هلا ومرحبا بالاضرار لو كانت على حساب ضرب ايران

يبي ولايه ثانيه.....بس المشكله ان الديمقراطيين هذا المره يتوحدوا بالكامل (برني ساندر و هيلاري كلينتون) ضد ترامب

لو يجي كل روساء واعضاء احزاب الحزب الدمقراطي الان ترامب نفض لهم اولا اثبت بالواقع وليس الكلام

انسان واضح وشفافيه عالية - انسان جاب لهم وظائف كا اعلى رئيس امريكي يأتي بوظائف للشعب - انسان اثبت صراحة تعامل دولي شفاف مع الولايات المتحدة لانه اتخذ مبداء الصدق والصراحة اتوقع شعبيته جالسة ترتفع بازدياد كبير من الجيش والشعب وصناع الاقتصاد وحلفائه يعني الجميع

أمين مجلس الأمن القومي الإيراني:
إذا ما فتحت أميركا المواجهة مع إيران فلن نتصرف بانفعال

ههههههه هذا هو حجم الكلاب الحقيقي ، عندما تحين ساعة الجد ياخذ كل ذي حجم حجمه ويصمت

يمثلني حاليا

‏ستكون هناك كلمة متلفزة لرئيس روحاني بعد قرار ترمب وكذلك فيما يخص وزيرة خارجية الاتحاد الأوروبي مورغيني.

======

اتوقع كلمة مشابهه لكلمة نصر الله بعد اغتيال السعودية للرئيس الحوثي (الصماد) صياح ونياح وتهديد الخ

لايوجد ضرر اكثر من الاضرار الي شفناها
اكثر من ميتين مسجد تم تفجيره
مليون قتيل بسيارات مفخخه وغتيالات
سرقه كل اموال العراق
احتلال اربع عواصم عربيه
هل يوجد اكثر من هذا الضرر
يا هلا ومرحبا بالاضرار لو كانت على حساب ضرب ايران

صدقني احنه ماراح ننضر اتباع ايران هم المتضررين الوحيدين

وش وضع فروخ شريفة اللحين بعدما ارتموا كليا في احضان ايران ؟

التعديل الأخير:
وش وضع فروخ شريفة اللحين بعد ارتموا كليا في احضان ايران ؟

حسب معلومات اكيده لدي منذ شهر تركيا تعهدت ان تكون الرئه الاقتصاديه بالكامل لطهران
والامريكان يبدو ان هذه المره لن يغضو الطرف عن تركيا كما حصل في السابق يريدون حصار مطبق

حالة من النواح واللطميات في أوروبا ....
كل هذا حبا لإيران ...
"الاتفاق النووي مع إيران سيئ، ولا يمكن إصلاحه عن طريق المحادثات الأمريكية - الأوروبية"
جون بولتون ـــ مستشار الأمن القومي الأمريكي

رهان الايرانيين على ثقل اوروبا كان خاطئ جدا .

شكرا على الرد
اما بالله عليك قبل قراءة اقتباسي ارجع و اقرا ردي الاول و ماذا قلت فيه و اقرا اقتباس الاخ ماذا قال فيه
انا قلت في ردي الاول و باختصار "اصبحنا ننتصر بايدي الاخرين و ليس بايدينا " مالعيب في كلامي هذا انتم تتهمونني بالجدال و الخ... و انت الان قلت ان ردودي هي كربلائيات و اليوم تفاجئت برسالة ادراية انه تم مسح مشاركتي لانها بها محتوى غير لائق لم افهم صراحة انا كتبت مجرد راي لا اكثر هاجمني الاخ الشيخ الرئيس Alucard
اقراء اقتباسه و ستفهم لما كان اقتباسي عليه حاد و ستفهم لما قمت بذلك الرد الطويل و العريض
هل النقد و ابدا راي هو محتوى غير لائق غريبة والله
مالعيب في ما قلت والله لم افهم من يجادل من انا ام انتم كل ما كتبت رد نقدي او رد مغاير لبقية الاخوة الا وتم قصفي
هل لي الحق في ابدا راي في المواضيع ام لا
سؤال اخير اخي هل لي الحق في ان اكتب راي الشخصي او انتقد ام لا
اخي العزيز اقدم لك نصيحه

جميع ردوك في جميع المواضيع يطلق عليها في اصول العلم

كربلائيات

كسرو ضلع فاطماه واحسيناه

ارجو ان تخرج من هذه الدائره

عودة
أعلى أسفل