معـرض دبــــــي للطـيـــــــران DAS 2017

686035673.jpg
494687660.jpg
684258150.jpg
 
[/QUOTE]

صفيحة التنك هذه ستعطل عمل المنظومات .. العمل التكاملي المنشود .. ولا تقدم فعليا شيء اضافي [/QUOTE]

كيف خبير في المنتدى يصف طائره سو35
بصفيحة من التنك !

ولماذا اغلب الدول ترغب بصفيحة التنك هذه ؟
 
مع استعدادهم لتجهيز الإماراتيين بعدد 100 وحدة من البرج AU-220M مع المدفع عيار 57 ملم لتثبيته على عربات قتال محلية الصنع، زبون جديد للبرج في الشرق الأوسط الروس لم يعلنوا عن أسمه بعد !!

1510747064_original.jpg
اعتقد إلى ليبيا قائد الجيش الوطني خليفة حفتر كان موجود في المعرض . هناك من يصف الدول العربية بأنها الشرق الاوسط وهناك من يقصد انها دول الخليج العربي مع العراق والشام .

مشكور على هذا المجهود الطيب و غدا اخر يوم شد حيلك و صور طائرة الإمارات بدر 250 صور جميلة وهي في سماء مثل صور F22 و صور الميراج و سوخوي 35 و نوع باقي الصور مثل اليوم ، وشكرا جزيلا لك بصراحه ما قصرت .
 
عااااجل

اعلان تحديث الميراج-٩ الاماراتيه :)

تحديث الفالكون و الميراج-9 مؤشر على أن الأمارات مازالت ستستمر على سياسة النفس الطويل، ويبدو أن الرافال والتايفون أصبحت من الحكايات المروية، العين الأن على مقاتلات الجيل الخامس!
 
من الواضح أن الفترة القادمة ستشهد إنفتاحاً أمريكياً تجاه بيع ونقل تقنية المعدات الحساسة للإمارات شريطة أن تضمن الأخيرة للأمريكين عدم تسرب هذه التقنيات الحساسة، ولهذا تطلب الولايات المتحدة من الإماراتيين تكوين هيئة رقابية مماثلة للهيئة الأمريكية DTSA أو على الإقل إيجاد إتفاقيات وضمانات متبادلة في هذا الشأن.

أمريكا ستعمل على مساعدة الإماراتيين عبر مشاريع صناعية دفاعية مشتركة، حيث سيتم على مايبدو نقل تقنية الطائرات دون طيار و الذخائر المتطورة وكذلك إيجاد وسائل مبتكرة لمهام الدفاع الساحلي.

هذه الضمانات مطلوبة من الأمريكيين قبل تصدير مقاتلات الجيل الخامس، ويبدو أن هذه موافقة مبدئية على بيع F-35 للإمارات.


 
ستراتا» دعم تصنيع الطائرات بالتعاون مع «اسيستانس إيروناتيك»


دبي: «الخيج»
وقعت «ستراتا للتصنيع»، المتخصصة في صناعة أجزاء هياكل الطائرات من المواد المركّبة، والمملوكة ل«مبادلة»، مذكرة تفاهم مع شركة «اسيستانس إيروناتيك إيت إيروسباسيال»، الفرنسية لخدمات قطاع صناعة الطيران في مواقع العملاء أو في مرافقها الخاصة لجميع أنواع الطائرات المدنية والعسكرية والتجارية.
ستمكّن مذكرة التفاهم الجديدة كلاً من ستراتا وشركة «اسيستانس إيروناتيك إيت إيروسباسيال» من التعاون في مجال خدمات دعم تصنيع الطائرات، وتعزيز قدرات سلسلة التوريد بما يتماشى مع استراتيجية شركة ستراتا الهادفة إلى ضمان الاستدامة وزيادة القدرة التنافسية وتحقيق النمو المستقبلي.
على هامش فعاليات معرض دبي للطيران 2017، وبحضور أعضاء من فريق الإدارة العليا في الشركتين، وقع الاتفاقية كل من إسماعيل علي عبد الله، الرئيس التنفيذي لشركة ستراتا، وجيل تشوبي، الرئيس التنفيذي لشركة «اسيستانس إيروناتيك إيت إيروسباسيال»، التي تتخذ من مدينة باريس الفرنسية مقراً لها، شركة خاصة تعمل كمزود رئيسي للخدمات في الموقع، وتقدم خدمات الإنتاج والتجميع الصناعي، والتصنيع الهندسي، والتصنيع، وخدمات خط التجميع النهائي، ودمج خط التجميع النهائي، وخدمات خطوط الطيران، وفحص الجودة، وخدمات شركات الطيران، والصيانة والإصلاح والعَمرة لأكثر من 50 عميلاً حول العالم.
وقال إسماعيل علي عبد الله: «ستمكّن هذه الشراكة القوى العاملة في ستراتا من الاستفادة من خبرة شركة «اسيستانس إيروناتيك إيت إيروسباسيال» الواسعة لتطوير منتجاتنا وخدماتنا وتعزيز قدرات سلسلة التوريد في الشركة بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية في قطاع صناعة الطيران. نحرص في ستراتا على مواصلة البحث في إمكانية الاستفادة من خبرات شركة «اسيستانس إيروناتيك إيت إيروسباسيال» في دعم برامج الإنتاج الحالية في الشركة، كما نتطلع إلى الاستفادة من دعمها ومواردها الفنية في سبيل تعزيز برامجنا المستقبلية.»
ومن جانبه، قال جيل تشوبي، الرئيس التنفيذي لشركة «اسيستانس إيروناتيك إيت إيروسباسيال»: «تزداد أهمية الشراكات الاستراتيجية، مثل الشراكة التي نبرمها اليوم مع شركة ستراتا، في تطوير قطاع الطيران على المستوى العالمي. ولا شك بأننا فخورون بالثقة التي تضعها ستراتا بشركتنا لدعم مشاريعها المستقبلية في دولة الإمارات»
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى