قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


هنا اعتراف من القطريين انفسهم أنهم يعملون على زعزعة المملكة الى الان بسبب ماادعوه ان المملكة حاولت في افشال انقلاب حمد على والده

للأسف هذا هروب من القيادة القطرية للامام
 
عزيزي من اللي قالك كل شيء يشتري بالرز ولكن قصدنا بدال م الشعب السعودي يذهب لتركيا وينفق فيها الاموال لخليفة المثليين والمدافع عن الحزب الحيواني تبقى في البلد افضل

وعزيزي تركيا المصدر الاول لميزانيتها الماليه هي السياحه.
ليست السياحة المصدر الأول لميزانية تركيا المصدر الأول هى الصناعة و الزراعة ثم الخدمات ثم تحويلات الأتراك فى الخارج
 
فيه عضو انتبه لشغلة مهمة.

صواريخ الحوثيين خصوصا المتوجهة للرياض كلها وقفت بعد طرد قطر من التحالف. ما اعتقد انها صدفة.
 
اعيد و اقول السعودية حتى الان لم تؤدب قطر واقل مايقال عن الوضع الحالي انه قرصة اذن .

قطر تريد التصعيد لكسب الوقت!
ولكن لا تعلم ان السعودية ومصر والبحرين والامارات تملك الكثير 'مما يجعل حكومة قطر في موقف لاتحسد عليه .

شكل عندك معرفه عن اوراق ضغط ستلعب بالمستقبل .. اذا ممكن تشاركها معنا
 
لم نكن نهيم عشقا في اردوغان والاتراك عزيزي
كنا ندعم اردوغان بسبب شيئين فقط
١-قضية سوريا ( فشلت بسبب الدول الكبرى و تركيا )
٢- الصناعات التركية العسكرية ( وهذه من اهم الاسباب )
ف لاتفكر ان الشعب السعودي يحب الترك لا ياعزيزي
فوالله اني لا ارى تركيا الا مثل ايران دول تريد تنفيذ مشروعها لدولتها الكبرى في الشرق الاوسط

ثانيا عندما تقول كنا نسب السيسي عزيزي لايكون نسيت من بدا شتم السعودية ليلا نهار في اعلامه هذا غير عن التصريحات من المنسوبون في الحكومة المصرية

عندما تتهمنا ب قلة الخبرة ف انا ساصمت لاني ساعتبرك قايل خبرة .
تحياتي
لا يا اخي العزيز. تركيا وقطر كانت تورطكم في سوريا ولم يكونو يحلو موقف بل بيدمرو دوله عربيه وحتي مع اختلفنا مع الاسد. ولاكن لا يمكن ان ادمر سوريا الي الابد من اجل هذا. ثانيتاً اسمحلي هي قله خبره. اتعلم لماذا. لان قيادتكم كانت تعلم نوايه تركيا و كانت تلعب عليهم بالاتفاق مع السيسي و الامارات. اما الشعوب الخليجيه هي شعوب طيبه وعلي نيتها وتفتقر الي الخبره السياسيه ولذلك كان الهجوم عنيف علي مصر. وستري باعينك الايام القادمه وكيف سيتغير موقف تركيا الي النقيد. سيتحولون الي عدو مباشر. وسيقف مع قطر ضدكم رسمياً وعسكرياً. ستذهل من ما سوف يحدث
 
مطالبات خليجية للدوحة بـ16 مليار دولار

تمزيق من كل النواحي

:ضحكه:



١٦ مليار دولار = مخصص الرواتب سنة كاملة + ٢ مليار

بعد فترة حملات هجرة عكسية من قطر
 
يا اخوان الموضوع ذا اكثر موضوع بالمنتدى مليان بكلام بعضه لا يعدو التوقع !
الي عنده علم اكيد يا ليت يرفق مصدر او دليل عشان نعرف الصدق من الهرج واحترامي للجميع
 
يا جماعة عندي سؤال الكل يعلم أن قطر لن تنفذ المطالب ، ماذا ستفعل الدول المقاطعة ، يعني ماهي الاوراق القوية التي تجعل قطر تنفذ المطالب وهل اسقاط حكم آل ثاني وارد وكيف سيتم ذلك ؟


قطر غالب دخلها من الغاز و الإستثمارات وميزانيتها فيها عجز قبل الأزمة ،
بعد المقاطعة عندها خسائر فالإستثمارات مثل النقل الجوي و القطاع الصناعي
و البنية التحتية لمونديال ٢٠٢٢ و تبعها انخفاض قيمة الريال القطري أمام الدولار
و إنخفاض تصنيف قطر في أكثر من مؤشر إقتصادي مهم

العقوبات القادمة إقتصادية يعني ضربة مؤلمة
و تصعيد لمجلس الأمن و عقوبات دولية و سحب المونديال .. إلخ

أما إسقاط حكم آل ثاني خانك التعبير ، تغيير داخلي مثل محاولة ٩٦
 
البعض يعتقد ان السعوديون يهيمون عشقا في اردوغان وانهم فجأة انقلبوا ضده وهذه نظرة خاطئة فالسعوديون كانوا يعرفون المشروع التركي في منطقتنا وخطره ولكن كان هناك في المنطقة ثلاث قوى تتحكم وكل واحدة لديها مشروعها فهناك المشروع الفارسي وهو الاخطر على العقيدة والارض وهناك تركيا ومشروعها التوسعي وخطره على الارض اكثر من العقيدة وهناك القوة العربية الباقية والقادرة على الصمود وحماية الامة وهي السعودية ولو نظرنا لماحدث بين السعودية وتركيا من تحالف فهو تحالف عدو عدوي صديقي فبسبب الهجمة الفارسية الشرسة في الشام والتي لولا الدعم السعودي وتعاونهم مع الاتراك لأصبحت سوريا رافضية خالصة ورأينا مشروع وتكرار للحملة الصفوية التي حولت الشعب الفارسي من الاسلام إلى الرفض ولمن ينظر لحملة اطاحة الاسد تهور وتدمير للدولة السورية فهو احد اثنين إما جاهل يردد مايحفظ بلا فهم او تفكر او يعلم ولكن يبرر لشئ في نفسه فلم يعد هناك دولة سورية او جيش سوري يرجى منه خير فالدولة كلها علوية حاقدة والجيش من بقي منه هم من العلويين ومرتزقة الرافضة من كلمكان من العراق ولبنان وايران والافغان إصحى يامن تقول جيش سوري هذه قوات متعددة الجنسيات وليست جيش سوري ولو كتب الله النصر لأهل الشام وبإذنه العزيز اتمنى ان يباد كل من بقي يلبس بدلة العار ومايحدث الان هو إعادة ترتيب سعودية للصفوف العربية ومن خطوات هذا الترتيب هي تنظيف الصف من أي ميول للمشروعين التركي والفارسي وقطر كانت بيدق للمشروع التركي اكثر من المشروع الفارسي لذلك نرى الاتراك يدافعون بشراسة لأنه يعني قطع يدهم داخل البلاد العربية المتمثلة في الاخوان وسيدتهم قطر لذلك الان تعارضت مصالحنا وسوف نرى في الفترة القادمة حركة كبيرة من الاتراك والايرانيين لمنع اكتمال الصف العربي وفي النهاية إذا كان يعني القضاء على بشار واسياده الفرس التعاون مع الشيطان نفسه فمرحبا به
 
تحدث فيه حقوقيون إلى النزلاء مباشرة
فيديو "الزيارة الدولية" يفضح المزاعم القطرية عن السجون الإماراتية باليمن

فضحت زيارة ممثلي منظمات حقوق الإنسان الدولية لسجون عدن مزاعم الإعلام القطري بممارسة التعذيب بها، وعن وجود سجون إماراتية في اليمن.

وتحدث بعض الحقوقيون إلى المساجين الذين نفوا تعرضهم للتعذيب وسوء المعاملة، وفقًا لما أظهره مقطع فيديو نشره موقع عدن الآن للأنباء على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وكانت وزارة الخارجية الإماراتية قد نفت وجود سجون سرية في جنوب اليمن تدار من قبلها، وأعلنت رفضها القاطع وإدانتها الشديدة لترويج هذه المزاعم.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن "ما ورد في هذا الشأن عار تماما عن الصحة، ولا يعدو كونه مزايدات سياسية تسعى من خلالها الميليشيات الانقلابية وأطراف متضررة من جهود التحالف العربي الرامية إلى محاربة التنظيمات الإرهابية وتشويه سمعة التحالف الذي تدخل أصلًا في اليمن من أجل إنقاذ الشعب اليمني".

وأكد البيان أن دولة الإمارات لا تقوم بإدارة، أو الإشراف على، أي سجون في اليمن؛ لأن ذلك من اختصاص السلطات الشرعية اليمنية، فيما تقوم قوات التحالف بتوفير التدريب اللازم للكوادر اليمنية وفقًا لأفضل الممارسات القانونية.




 

وزارة الداخلية القطرية تدعوا منتسبيها عبر رسائل نصية لحضور محاضرة قائد الدولة العميقة في قطر الاسرائيلي عزمي بشارة


DDfqErlV0AANQzn.jpg
 

تركيا تتعاون اقتصاديا وعسكريا مع الصهاينة! وقطر استقبلت زعيم الصهاينة! . ثم يتهمون الإمارات والسعودية بالعمالة لإسرائيل! . قليلاً من الحياء!
 

فضايح مونديال قطر ٢٠٢٢


مايو 2011.. أرسل السكرتير العام للفيفا آنذاك، جيروم فالكه، بريدا إلكترونيا لنائب رئيس الفيفا وقتها، جاك وورنر، كتب في نصه: "بالنسبة لمحمد بن همام (قطري ومرشح لرئاسة الفيفا لعام 2011 ) لا أفهم لماذا رشح نفسه... ربما ظن أن بإمكانه شراء الفيفا مثل من اشتروا كأس العالم".
واعترف فالكه لاحقا بصحة نص الرسالة.


2011.. خلال لقاء مع الصحفي الأوروغوياني تشيركيس بيالو،
قال رئيس الاتحاد الأرجنتيني السابق، خوليو غروندونا: "الذين قاموا بالتصويت لقطر، هذا الأمر سيجلب المشكلات، تذكر كلامي، عندما سيبحثون في الأمر، سترى المشكلة الكبيرة التي ستحدث".
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى