هجوم مسلح على البرلمان الايراني

الكل يعلم بأن قطر مع الإخوان و الحق مع دول الخليج بوقف هذا الدعم مقبول لكن هذه سالفة إيران بايخة جدا و كلها تعلم بأنها اتهامات زائفة

1. إيران تقول أن الجبير قد رفض التنديد بالهجوم..

ومن اي الفريقين انت ؟؟
هي فعلا لا تخرج عن اجد الاحتمالين ، عملية مخابراتية ايرانية ذات عدة اهداف ، او عمل خارجي فماذا هو رايك ؟
لا تَطلبْ مِنِّي رأياً فيما ليس لي فيه رأيٌ!

لم كل هذا الضجيج.. اعتبروه هجوم كاي هجوم ببلد ثان و اساسا حكوماتكم ادانته.

معلش غطو على الامر بانو فش تفجيرات باسرائيل ههههههههههههههههه

لم كل هذا الضجيج.. اعتبروه هجوم كاي هجوم ببلد ثان و اساسا حكوماتكم ادانته.

معلش غطو على الامر بانو فش تفجيرات باسرائيل ههههههههههههههههه
ههههـ
ذكرتني الحين بقلك بدنا تفجيرات في اسرائيل (المزعومة) وبعدها يفتحوا الاسطوانة المشروخة
مسرحية ومؤامرات

الأجمل من ذلك أن أحد مقاتلي داعش صور العملية من الداخل مو ناقص إلا ياخذ سلفي مع رجال الأمن الإيرانيين !! والسؤال كيف تسرب التسجيل وبهذه السرعة !! شاهد قبل الحذف !!

مع احترامي لك اخ انور
لكن ما المشكلة في تصويرالعملية
هذه ليست اول مرة توثق داعش فيها عملياتها وانت تعلم ذلك واقصد بعلمياتها ( التي تقوم يها خارج العراق وسوريا )
فما الجديد في ذلك
بالنسبة لتسريب الم تسمع بتطبيق تلجيرام

يا أخي مجلس كله نواب و قادة و القتلى فقط مدنيين و عمال بسطاء رغم طول العملية ما وجدوا شخصية مهمة لقتلها غير الأبرياء

البعض هنا مضغوط اكثر من الايرانيين انفسهم.. تحسه يتمنى لو يعود الزمن و تكون داعش ما هجمت هههههههههههه

البعض هنا مضغوط اكثر من الايرانيين انفسهم.. تحسه يتمنى لو يعود الزمن و تكون داعش ما هجمت هههههههههههه

مع احترامي لك اخ انور
لكن ما المشكلة في تصويرالعملية
هذه ليست اول مرة توثق داعش فيها عملياتها وانت تعلم ذلك واقصد بعلمياتها ( التي تقوم يها خارج العراق وسوريا )
فما الجديد في ذلك
بالنسبة لتسريب الم تسمع بتطبيق تلجيرام

القصد أخي الكريم أنك منشغل في عملية هجومية وهناك إطلاق نار وأنت مستهدف ، فمن أين جئت بالوقت للتصوير !!! المفروض أنك مشغول بعملية المواجهة وهناك إطلاق نار متبادل والله أعلى وأعلم .

طيب داعش وين كانت كل هذه السنين و لو إيران محتاجة لعب دور الضحية الآن!؟

مكان مثل مجلس النواب الإيراني كيف وصل المهاجمين وكيف أدخلوا أسلحتهم ؟؟ في العراق هناك شواهد على العمل الإستخباراتي المنظم لعمليات داعش ، خصوصا مع مهاجمة مراقد الروافض شديدة التحصين .

القصد أخي الكريم أنك منشغل في عملية هجومية وهناك إطلاق نار وأنت مستهدف ، فمن أين جئت بالوقت للتصوير !!! المفروض أنك مشغول بعملية المواجهة وهناك إطلاق نار متبادل والله أعلى وأعلم .
رغم عدم اقتناعي لانه لم تكن مدة التصوير كبيرة وكان يلاحظ انه هنالك حمايه للمصور لو لاحظت صوت الشخص الاخر عند الباب كان يحميه لحظة التصوير
لكن تظل وجهة نظر وتحترم

لم محتاجة للعب دور الضحية ؟ تجاه من ؟ و لتبرر ماذا ؟
في المستقبل القريب ترى كل شئ و في ساحة سوريا بدون أى إزعاج حالها حال مصر لما استهدفت مدينة درنة في ليبيا بعد الهجوم على المسيحيين

عودة
أعلى