حجب مواقع عربية والتصريحات المنسوبه لقطر

التصريحات

• مجموع المصوتين
    199
نفس سيناريو دعم انقلاب مصر والنتيجه ابتزاز السيسي المتواصل لك وشتمك المتواصل في اعلامهم

الوضع الان يوضح ان هناك صراع تيارين في الداخل السعودي وبدا يخرج للسطح والضحيه قطر

ولا غالب الا الله

بتكحلها هههههه مو للدرجه ذي
واضح ان هناك شي انطبخ مع الاداره الامريكيه

شنو هاللقاءات والتلفيق والهكر الي مايطلع الا اخر الليل !!
اقول يالفيلسوف , ياعضو في مجلس الشورى خلك في نفسك وترا الشمس ماتغطى بغربال
وارحمنا مو كل من لم يتفق برايه معك قلت عليه اخواني لاني اقدر اقول عليك دحلاني

انا حاولت أكون خارج النقاش المشكلة اني لا اتحدث مع مواطن سعودي او اماراتي او خليجي من جنسية غير قطرية فلا أتوقع منكم الاعتراف بشيء بل احيكم على الموقف الدفاعي ولي مداخلة هامة
بصراحة انا لن انكر موضوع اليمن بالتحديد وانا اعتقد لو تابعتم ردي سابقا ان السعودية ضربت بيد من حديد على دولة ارادت بحق ان تقسم اليمن لا تلعبوا مع كبير الخليج وأقواها اقتصاديا وعسكريا وسياسيا هناك خطوط حمراء لكن الأهم من هذا هو ان التصريحات اليوم ليست وليدة لحظة سواء افترضنا انها صحيحة او مفبركة قطر صعدت مع السعودية منذ 2011 وبعدها فقط بسبب وقوف المملكة ضد الاخوان جماعات ضرتنا وهددت امننا وقطر تدعمهم معقولة دولة خليجية تفعل هذا الامر مثل عمان الي بدأت تعود لصوابها ليس من المنطق فقطر حتى إقامة صفقات ضخمة منها ما كان يستخدم لتهديد المملكة والكثير من الأمور مؤامرات تشويه سمعه هذه حقيقة ووقائع لا يمكن ان نتجاهلها قطر ليست بالقوة لماذا تحاول شق الوحدة الخليجية للوقوف مع جماعة هددت دولنا وكانت تطبق خطط صهيونية بأمتياز يا اخي مصر لم تسلم منهم وانتم تمثلونهم ؟؟؟ اين الفائدة من هذا الامر الحقيقية مرة يا اخوة لكن الي حصل اليوم حصل ولن يمر مرور الكرام تأكدوا من هذا

التعديل الأخير:
نفس سيناريو دعم انقلاب مصر والنتيجه ابتزاز السيسي المتواصل لك وشتمك المتواصل في اعلامهم

الوضع الان يوضح ان هناك صراع تيارين في الداخل السعودي وبدا يخرج للسطح والضحيه قطر

ولا غالب الا الله

لا تقارن هذا بذاك

السيسي حده ابتزاز فقط

وليس تدميرك من الداخل مثل البعض

الصراع داخل قطر وانت الصادق والنتيجه راح تشوفها قريب

يعني تبي نتكلم بالماضي ونذكر اشياء نحاول ننساها حنا مانبغي نعكر صف الجو بين الخليجين ياخوك

مافيه أحلى من إننا إنتصافى ، و الأمور إمعكره بليا

قل وش رأيك بالموضوع هذا و علمنا وش أخذت السعودية في حق قطر ؟​

شباب فيه احد هنئ الفرس من الخليج غير التهنئة اللي نعرفها

بتكحلها هههههه مو للدرجه ذي
واضح ان هناك شي انطبخ مع الاداره الامريكيه

الطبخه ماتخليك تغدر في اللي واقف معك وبينك وبينه مجلس تنسيق

شخصيا رأيي ان الحاصل الان صراع تيارين بالسعوديه كما قلت وراح يزيد الطحن بينهم في الايام القادمه

وطبعا الباطل لا ينتصر مهما طال

لا تقارن هذا بذاك

السيسي حده ابتزاز فقط

وليس تدميرك من الداخل مثل البعض

الصراع داخل قطر وانت الصادق والنتيجه راح تشوفها قريب

مثل ماقلت لك الايام بتوريك الحق يوم كنت تدعم الانقلاب وتدافع عن السيسي اقولك نفس الامر الان وبترجع تنقلب على كلامك هذا :)

صاحب الحق دائما ينتصر

الطبخه ماتخليك تغدر في اللي واقف معك وبينك وبينه مجلس تنسيق

شخصيا رأيي ان الحاصل الان صراع تيارين بالسعوديه كما قلت وراح يزيد الطحن بينهم في الايام القادمه

وطبعا الباطل لا ينتصر مهما طال

والحاصل من الاعلام القطري على البحرين !!!
مو غدر بمنظومه المجلس

مثل ماقلت لك الايام بتوريك الحق يوم كنت تدعم الانقلاب وتدافع عن السيسي اقولك نفس الامر الان وبترجع تنقلب على كلامك هذا :)

صاحب الحق دائما ينتصر

انا لازلت داعم للأنقلاب على الاخوان ولم اغير رأي ابدا وسأدعم مليون انقلاب ضد الاخوان

ابتزاز السيسي ولا ارهاب وتأمر الاخوان

انا خلافي هو مع سياسة السيسي فقط وقد يرجع عنها ونرضى عنه

اي حق وراه تنظيم ارهابي ليس بحق

ولا غالب الا الله

ممكن تذكر هذه التيارات الي تتصارع بالداخل السعودي غالبا لا يمكن ان يكون هذا حاصلا في دولة ملكية
شوف السيسي شيء واعلامه شيء بصراحة حكومة عبد الفتاح السيسي لا تختلف مع المملكة في قضايا المنطقة وموقفها ثابت ممكن نعم تختلف في قضية سوريا تؤيد الدولة والنظام وهنا المقصد ان يكون هناك نظام لكن لا تؤيد بشار ورغم التناقض الواضح الى انه لا يفرق بشيء مصر ساعدت المملكة والعكس صحيح ولكن بسبب الاعلام لا اعتقد انه سبب منطقي نحكم منه في قطر الوضع مختلف وانت ادرى بهذا

انا لازلت داعم للأنقلاب على الاخوان ولم اغير رأي ابدا وسأدعم مليون انقلاب ضد الاخوان

ابتزاز السيسي ولا ارهاب وتأمر الاخوان

انا خلافي هو مع سياسة السيسي فقط وقد يرجع عنها ونرضى عنه

اي حق وراه تنظيم ارهابي ليس بحق

تقولي الاخوان ؟

ياراجل

ايوة وش الحاصل وايش سوى الاعلام البحريني في قطر ؟

خلك واقعي وحقاني وتكلم عن البدايات تجي من مين
امس قناه الجزيره تحسها قناه العالم الايرانيه
اما تربطها بتيارين بالسعوديه ذي سقطه مدويه منك

ماسمعت تصريح علي صالح شكلك ان ولده فالامارات وعايش حياته ولا سمعت الاعلام الاماراتي منهم ضاحي خلفان والقاسمي و و يطالبون بانفصال اليمن !!

الامارات ملتزمه بالتحالف عن قناعة لمصلحة امن الخليج فكيف بالامارات الدولة الوحدوية قولا وعملا نوايا فص اليمن

ممكن تذكر هذه التيارات الي تتصارع بالداخل السعودي غالبا لا يمكن ان يكون هذا حاصلا في دولة ملكية
شوف السيسي شيء واعلامه شيء بصراحة حكومة عبد الفتاح السيسي لا تختلف مع المملكة في قضايا المنطقة وموقفها ثابت ممكن نعم تختلف في قضية سوريا تؤيد الدولة والنظام وهنا المقصد ان يكون هناك نظام لكن لا تؤيد بشار ورغم التناقض الواضح الى انه لا يفرق بشيء مصر ساعدت المملكة والعكس صحيح ولكن بسبب الاعلام لا اعتقد انه سبب منطقي نحكم منه في قطر الوضع مختلف وانت ادرى بهذا

روح رد على اعلام السيسي اللي يشتم فيك ليل نهار بعدين تعال رد علي

ولا غالب الا الله
عفوًا أنت مستوعب اللي تقول ؟!
نتفق على السيسي و ازاحته للإخوان، بس عن الصراع بالله انت مستوعب كلامك؟

تقولي الاخوان ؟

مشاهدة المرفق 78992

ياراجل

مشكلتك اخذت هذه الصوره على انها سياسة دوله ولم تأخذها على انها من اجل تحييدهم في الحرب باليمن

طيب خذ اللي قاعد يصير الان فهو اكبر صوره لك

اللي قاعد يصير الان يحرق كل صورك

عقاب سعودي لقطر مالذي تريده اكبر من هذه الصوره لتشرح لك ان زمن الهدنه انتهى وبدأ جرد الحساب

خذها مني يا رسلان ال سعود كبيرهم وصغيرهم لن يثقوا بالاخوان ابدا ولن يتحالفوا مع من يهدد كرسيهم

أعتقد بعد أن أُنجز مركز إعتدال و توجه الدولة ضد بعض التنظيمات ..

الأفضل أن الأعضاء يكونوا حذرين في ما يكتبون
و بالأخص الإفتراءات عن الصراع داخل الحكومة

عودة
أعلى