محمد بن زايد يشيد بدور السودان في التحالف العربي

Sudan_Kush

عضو
إنضم
20 ديسمبر 2015
المشاركات
1,300
التفاعل
5,091 0 0
  • 40909367180000.jpg
  • 41349701677256.jpg

الإثنين، ٢٠ فبراير ٢٠١٧ - ٨:١٠ م

محمد بن زايد يشيد بدور السودان في التحالف العربي
ابوظبي في 20 فبراير/ وام / ثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة موقف جمهورية السودان الشقيقة بقيادة فخامة الرئيس عمر حسن البشير في انضمامها للتحالف العربي ودعمها لعملية إعادة الأمل الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن موضحا سموه ان جمهورية السودان من الدول التي بادرت في تقديم الدعم والوقوف مع التحالف العربي دون طلب.

وأشاد سموه بأداء القوات السودانية المتواجدة في ميادين العمليات جنبا الى جنب مع قوات التحالف العربي موضحا سموه ان أبناء السودان الشقيق مع أبنائنا في الخنادق والخطوط الامامية يتحلون بالعزيمة والإرادة الصلبة مؤكدا سموه أن التاريخ العربي واجيالنا الحالية والمقبلة سيذكرون باعتزاز هذه الوقفة والاستجابة المشرفة من جمهورية السودان مع باقي دول التحالف.

واكد سموه ان هذا ليس بغريب على اخواننا في السودان وليس بغريب على شخص مثل فخامة الرئيس عمر البشير الذي أمضي فترة من حياته في دولة الامارات العربية المتحدة مقدما خبراته العسكرية لقواتنا المسلحة متنقلا بين عدد من مناطق الدولة ومعايشا المراحل المبكرة لبناء الدولة.

وقال سموه فباسم أبناء دولة الامارات العربية المتحدة نقدم له التحية والشكر بتشريفه لنا ونجدد له الاعتزاز بهذه الوقفة المشرفة ضد التدخلات التي تستهدف تغيير هوية المنطقة وتجزئة كياناتها لخدمة اجندات اقليمية وخارجية.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم في قصر البحر فخامة الرئيس عمر حسن البشير والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا.

من جانبه اعرب فخامة الرئيس السوداني عن سعادته بتواجده بين اشقائه في دولة الامارات العربية المتحدة التي يكن لقيادتها كل تقدير واعتزاز ولشعبها الشقيق كل وفاء ومحبة.

واستحضر فخامته خلال حديثه المواقف الاصيلة لمؤسس البلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه وجهوده الدؤوبة في جمع الكلمة وتوحيد شمل أبناء المنطقة في كيان اتحادي يجمعهم تحت راية واحدة واصفا الراحل الكبير الشيخ زايد بانه حكيم العرب ومعلم الأجيال واننا جميعا تعلمنا منه التحلي بالارادة والعزيمة والصبر للتغلب على التحديات وهو ما جسده رحمه الله بحكمته وخبرته في تجاوز جميع العقبات لتأسيس دولة الامارات العربية المتحدة.

واعرب فخامة الرئيس السوداني عن سعادته وتقديره بتكريمه بوسام زايد واصفا هذا التكريم بانه اسعد الشعب السوداني كافة مؤكدا اعتزازه بما يربط جمهورية السودان ودولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا من روابط الاخوة والمحبة والتعاون المشترك.

كما اكد فخامته ان وقوف جمهورية السودان ودعمها للتحالف العربي هو واجب تمليه علينا الاخوة ومقتضيات الامن العربي ولنا الشرف ان يكون لنا دور مع الاشقاء في صون وحفظ امن واستقرار ومصالح البلدان العربية.

حضرالاستقبال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الإحتياجات الخاصة ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين .
 
قول لهم اكون لعبه في ايادي اخواني واشقائي العرب
ولااكون بيد عهران والروس

صرنا لا نقول ولا نأبه .. فكل شئ ظاهر وكل يقول ما يريده .. انها مرحلة كشف الاقنعة
 
ّتحّ
الشهادة فيهم مجروحة
و اقولها ان كان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان قد تعجز كلماته عن وصف السودان و مواقفها فكيف لي انا ان أصفها، يكفي انه رغم ظروفها لم تتأخر أو تنتظر حتى ترسل خيرة رجالها دعماً للاشقاء .. كل التحية للسودان و شعبها الطيب الأصيل ..
 
السودان حليف قوي ومهم لدول الخليج ودوله السودان فيها نخوه عربيه وتقف مع اخوانها العرب بكل ماتت من قوه
 
انعم واكرم بالسودان ..
اهل فزعات وايثار وشهامه ..والثناء قليل فيهم..
وفقهم الله وحفظهم..
 

السودان ، المغرب ، الاردن ، مع الخليج اهل الحزم والعزم جميعهم ضحى بدون طلب !!
نفتخر فيهم ، ويستحقون منا كل الشكر والثناء وهم اهل الاخوة الحقيقية عندما بانت الحاجة وقفوا بكل مرجله ولم
يدسوا رؤوسهم بالتراب .. ما كذب ابن زايد
ودي واحترامي
 
كلمات معبرة



  1. تصريح فخامة الرئيس السوداني في مجلس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد

    ٢ ردّان٩٢ إعادات تغريد٨٧ إعجاب


  2. تصريح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد عن الرئيس السوداني اليوم

    ١١ ردود٣٥٣ إعادات تغريد٢٣٢ إعجاب


  3. تصريح فخامة الرئيس السوداني في مجلس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد


    ٠ ردّ٨ إعادات تغريد٥ إعجاب


  4. كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد عن الرئيس السوداني اليوم


    ٠ ردّ١٣ إعادات تغريد١٣ إعجاب

في حالة لم يضهر الفيديو ,,, ستجدونه في الرابط

 
فيه مقطع فيديو بالسعوديه لسوداني مصدومه سيارته وبجانبه سودانيين يقولون له اسقط التعويض واحنا اللي.نسدد قيمتها عيب بحقنا تطلب التعويض
والله والنعم وماهي غريبة على شعب السودان
والله انهم مضرب.مثل بالطيبة والامانة
والوقفه هذي ماننساها لهم ماحينا
 
عودة
أعلى