أنباء عن عودة الهبه السعوديه للجيش اللبناني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سؤال بسيط وجاوب عليه احنا بأزمة ولا لا

اذا ايه ليش تعطي الغريب وتحرم شعبك وتزيد عليه الضغط المالي

يانت يا الدولة تكذب​

صحيح نحن في ازمة احسنت بارك الله فيك أولا هذه الحزمة من المساعدات هي حقيقة جاهزة وليس والله مثلا من خزينة الدولة حاليا ثانيا انها لو اتتنا كانت ستأتي على شكل أسلحة كما تعلم حضرتك ثالثا ان المملكة دولة رزينة ولها أهميتها العربية الإسلامية ودعمها لبنان مهم الهجس موجود مع الكل الحق ولكن لا يمكن السكوت عن لبنان يكفي العراق وسوريا انت المتضرر لو استقرت تلك الدول بيد ايران ولكن هل مثلا ردا عليك بشكل اقتصادي بحت ارجاعك لهذه الأموال يعني مثلا انها تفرق وانت عجزك فوق ال300 مليار ريال سعودي فقط هذه السنة !!!!!!!! يا اخي الكريم الدولة اتخذت قرارات أخيرة لم تعجبك واكيد لن تعجبك تبي تعرف ايش مضمونها ارجع واقرا اخر 6 صفحات في رؤية 2030 وناقشنا فيها اكثر هناك ولكن انت تخرج الدولة على انها دولة شوارع لا تصرف سنويا على شعبها نحن دولة ذات مؤسسات شكرا لك

هههههههههههههه

يا حبيب اذا القيادة ما ردت خلك على جنب ولا ترد

تركتوا القرد وجيتوا للعبد المسكين

مع ملاحظة ان نقلت ما يقال عن السعودية مو شرط اتبناء رأيه​
ههههههههههههه
الآن تتراجع عن وصفك لبلدك بالبقرة
العبد المسكين معطي نفسه أكبر من حجمه حتى أصبح ينتقد سياسة بلده
مسكين أيها العبد المسكين.
قاتل الله الحزبية

صحيح إن كنت تعمل هنا في المنتدى.
أنت أربع عشرين ساعة هنا، ثم يقول أعمل 12 ساعة باليوم :confused:
شكلك نايم على طول

انت عبقري كشفتني صراحة

يعني استلم راتب وانا جالس 24 ساعة بالبيت

احلا من الشيوعية ما فيش

:)

المصيبة ان البعض ينسى او يتناسى من حضراتكم كمية القرارات الي اتخذتها الدولة في إيقاف الفساد والهدر المالي فلا تقول انحنا وما احنا !!الخ.... حبيت لا يكون نقاش عام بهذا الشكل ويكون في مكانه الصحيح

المصيبة ان البعض ينسى او يتناسى من حضراتكم كمية القرارات الي اتخذتها الدولة في إيقاف الفساد والهدر المالي فلا تقول انحنا وما احنا !!الخ.... حبيت لا يكون نقاش عام بهذا الشكل ويكون في مكانه الصحيح

هذه الصفقة أكبر فساد

نبي نزاهة تشوف شغلها وتوقف الصفقة

لا في فكرة احسن ادعم دولة أو شخص عشان تنقلب أو ينقلب عليك

مثل عفاش​

عاد تصدق انه اغلب دعمك كان في شكل حزم مشاريع باليمن وانه الاخر عسكري بأرسال مدرعات الشبل والأخر أيضا اقتصادي بأرسال ودائع ب3 مليارات دولار الا البنك المركزي حتى لا يسقط اقتصادهم وانت تعرف المستفيد

هذه الصفقة أكبر فساد

نبي نزاهة تشوف شغلها وتوقف الصفقة

استغفر الله العلي العظيم في امان الله حقيقة انتقادك ما كان له لزوم يكون فيه (( الأولى بها الشعب )) لأن كلام جدا متناقض

طيب لاتدعم احد واجعل الدعم لشعبك
الشعب ولله الحمد بخير، ومن أراد المال فدونه السوق، خذ هذا على سبيل المثال:
شاب في الثانوية العامة يحكي كيف يربح 10 آلاف ريال شهرياً من صيانة الجوالات.
ثم لو سألتك هل أنت محيط بكل الأمور السياسية حتى تحكم على سياسة بلدك؟

لا والله تعرف شيء واضح مقصدك كأني بطبل لكن اسمع انا شخصيا أقول ان سياستك تأخرت وفشلت في العراق 40% من الفشل عليك والباقي عوامل لا تستطيع التعامل معها الان السعودية انهت الفراغ السياسي بلبنان ممتاز بقيادة مؤيدة للمملكة وهدفها واضح في لبنان ارجاع الاستقرار ومحاربة النفوذ لدى حزب الشيطان يا اخي لا تتعجل ليس من مصلحتك ان تسكت وانت ترى ان الرقة أيضا ممكن تضيع وتفشل بسوريا المملكة دولة مهددة وسياستها الخارجية تتطلب منها انفاق المادي الخ... وبأذن الله ننجح في لبنان

دولة مهددة تروح تسلح الجيش اللبناني اللي هو اداة بيد حسن نصر الله !!! دولة مهددة تعطي السيسي مليارات وفي الاخير يقلب علينا ويقول ابغى نفط من ايران !! القصر اللي جالس فيه ميشل عون حليف حزب الله تم بناءه من اموال السعودية لبنان كلها عمرت بفضل السعودية واموال هذا البلد وفي الاخير ضد سياستنا من الالف الى الياء

لاتزايد على الولاء للوطن والقيادة فالحق احق ان يتبع

ههههههههههههه
الآن تتراجع عن وصفك لبلدك بالبقرة
العبد المسكين معطي نفسه أكبر من حجمه حتى أصبح ينتقد سياسة بلده
مسكين أيها العبد المسكين.
قاتل الله الحزبية

الحمد لله لا ننافق على حساب مصلحة وطنا

وانا صريح انتقد قبل وبعد هذه الصفقة اذا وجد الخطأ​

انت عبقري كشفتني صراحة

يعني استلم راتب وانا جالس 24 ساعة بالبيت

احلا من الشيوعية ما فيش

:)

لست عبقريا لكن حبل الكذب قصير، فأنت تولول على الشعب وحاجته للمال، وأنت مغدق عليك منه بدليل وجودك هنا 24 ساعة، ثم تقول أنك تعمل 12 ساعة باليوم.
قول غيرها

يارجال الضمان الاجتماعي وغير باقي الانظمة غير الصرف على شبكة الطرق غير غير غير

لو مهو احترام للمنتدى وللشعب السعودي لكان نزلت مقاطع للي يقولون جوعو الشعب السعودي اشلون ينقطون رقاصات بالوف الريالات
امممممم
تدكرت الاميرات والامراء ودعمهم بمئات الالف وبل بالملاييين وعشرات الملايين
ولما يجيك مواطن داشر يصير الشعب كله سربوت؟!
وعايش بخير هل نقيس هالموضوع على ردودك ؟!

استغفر الله العلي العظيم في امان الله حقيقة انتقادك ما كان له لزوم يكون فيه (( الأولى بها الشعب )) لأن كلام جدا متناقض

نعم أولى بها الشعب

آلاف العاطلين أولى بهذه الاموال

عجبك ولا براحتك ما راح أطبل​

ان طلع الشعب قامت الفتنه ماهيب كل مره تسلم الجره ولا تقوول قحطان وعتيبه وشمر وبني وائل ووو كل به حقه
قفلوا الموضوع والله يقلعها من فتن

هل هناك مصدر سعودي بهذه القرار ؟؟؟
اصبحنا مثل شعب مصر متناحره ومهاترات هذا يؤيد السيسي وهذا ينتقده .
تأكدو ان السعوديه اوقفت الهبه ولن تعيدها الا ولديها ضمانات في مصلحتها والسبهان هو مدير الملف ومن منا لا يعرف السبهان

الحمد لله لا ننافق على حساب مصلحة وطنا

وانا صريح انتقد قبل وبعد هذه الصفقة اذا وجد الخطأ​
هذا ليس انتقاد، فإن أردت أن تنصح لذي سلطان فلا تبده علانية، كما يقوله النبي صلى الله عليه وسلم، فالإسرار في نصح الحاكم هو من منهج أهل السنة والجماعة.
وأما الأحزاب الأخرى فهي من تنتقد في المنابر والمنتديات.
وهذا من نهج الخوارج، فهم أول من انكروا على عثمان رضي الله عنه حتى ألبوا العوام عليه فاتق الله. فلن تستطيع تحمل وزر ذلك يوم القيامة.
وأما مصلحة الوطن فليست في يد العبد المسكين، فلن تقرر مصير دولة وشعب وأنت مسكين لا تملك من أمر الناس شيء.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى