طهران: إنتاج صواريخ كروز بحرية تفوق سرعتها الصوت

ضمن شروط الكويت لصفقة التايفون ان يتم دمج الصاروخ البحري Marte-ER

وعند شراء الكراكال ارادت الكويت صواريخ بحريه اخرى تشير الاخبار انها قد تكون اكسوسيت
لا اعلم مناسبه الاقتباس حقيقة انا لم اكن اقلل
المهم شكرا المعلومه ولكن لما لم يكن الهاربون او الاكسوسيت علي حسب علمي التايفون الكويتيه هي الاولي التي تحصل علي صواريخ asm??
تحياتي لك اخي

حسب علمي ان الكويت تملك النسخه البحرية من المدفع الالماني الشهير من شركة Rheinmetall

ليس مثل السي رام الكثافة النارية فيه اقل​

اخى الفاضل ان تشترى او تحجز بضع رؤس نوويه
يختلف تماما من ان تصنع وتخصب وتركب
انا اعلم ان القادم افضا باذن الله لكن ليكن في الحسبان ان أمريكا كانت تبيع اسلحه لإيران والعراق في نفس الوقت من الحرب التي كانت بينهم
اقصد انه هناك عملية توازن من الدول العظمى كلما ارتفعت دراتك الدفاعيه زادت قوة ايران الهجوميه بمساعده امريكيه روسيه صينيه واسرائيليه يصدق من يصدق ويكذبنى من يكذب حتى يضمنو المليارات الخليجيه في خزائنهم لشراء الاسلحه التي لم ولن تجعل الخليج في غنى عن أسلحتهم
المخرج لنا من ذالك هو العلم والبحث العلمى وانفاق المليارات على الصناعات المحليه ولامانع من شراء الاسلحه ولكن بشرط التصنيع او نقل جزء من التقنيه والا فلا وصدقنى ستهافتون عليك لبيع أسلحتهم والصناعه في بلدك
والله المستعان

ايران لا تملك نووي حتى الان ولن تملكه قبل عشر سنين على اقل تقدير ، هذا ان ملكته !!
المملكة العربية والسعودية والامارات العربية المتحدة بشكل خاص ولله الحمد تطوروا كثيرا
في مجال الصناعات العسكرية فتجد السعوديه تصنع طائرات النقل ، والمروحيات ، وايضا
اكثر من 70% من الاف 15 والامارات اصبحت رائدة في مجال الدرونز والمدرعات والقادم
افضل .. نحن نتطور اخي ونحاول بالصناعة ونعتمد على انفسنا كثيراً .. في السعودية مثلا
نصنع كثير من الذخائر التي يحتاجها طيراننا ، وايضاً الشركة الكورية القادمه للسعودية هي
رائدة في هذا المجال .. الصبر زين يا صاحبي ، ودول الخليج قادرة بإذن الله ان تنتهك اجواء
ايران وتفرض عليها حظر جوي كما فعلت باليمن بوقت قصير جدا ، ربما اقصر مما تتوقع
نحن نملك ترسانة دفاعية هائلة ، بس هذا لا يعني اننا لا نملك اسلحة هجومية قادرة على
تحيد ايران وسلاحها الدفاعي بالكامل !
حفظنا الله واياكم من كل شر​

الحل سربين تايفون مزود بأكسوزيت وهاربون وبريمستون للاهداف البحرية الايرانيه الكبيره (متوفره وموجوده)
+
٢٤ اباتشي محمله بالهل فاير البحري للتمشيط ومسح الزوارق الصغيره الانتحاريه (اعتقد انه سيتم التعاقد عليها ) .
+
١٠ سي هوك (وهي تم التعاقد عليها ) لمسح الغواصات القزمه
+
سرب f15 sa متعدد المهام لمسح الموانئ والقواعد البحرية الايرانية .
وكل هذه قدرات سعوديه فقط لن اتكلم عن القدرات الاماراتيه والكويتيه والقطريه
اذا ايران هي نمر من ورق ونحن نسبقهم بسنوات ضوئية ويحتاجون الى اقل شي عقدين من الزمان للوصول الى قدراتنا الحاليه وليست المستقبلية

الذي ذكره من قدرات سعوديه فوق بدون
اكثر ٩ فرقاطات حديثه سيتم ادخالها للاسطول الشرقي

نسأل الله النصر على الاعداء
تحياتي لكم

اخي هو يقوم بنفس وظيفه ال phalanx ciws وليس السي رام
مع العلم ان الفالانكس ايضا افضل لهذه المهمه

ما هي السي رام

السي رام Counter - Rocket,Artillery and mortar

يعني مضادات الصواريخ والمدفعية والهاون

اخي هو يقوم بنفس وظيفه ال phalanx ciws وليس السي رام
مع العلم ان الفالانكس ايضا افضل لهذه المهمه

الفالانكس على القطع البحرية و السي رام على المنصات البحرية و الجزر اذا لزم الامر

وعموما لا بد من تشغيل انظمة الرصد لكي لا تستهدف القطع البحرية على غرار ساعر 4 الصهيونية​

اخي ممكن تزودنا بمعدل الطلقات لكل دقيقه والمدي
او تزودني بالاسم الخاص بهذه النسخه
راينتميتال تمتلك العديد من المدافع ولم استطع البحث عنه
شكرا لك

عذرا على التاخير

لمزيد من المعلومات راجع المشاركة التالية للعضو الرائع صلاح الدين الايوبي
http://defense-arab.com/vb/threads/71750/page-4#post-925096

ما هي السي رام

السي رام Counter - Rockert,Artillery,mortar

يعني مضادات الصواريخ والمدفعية والهاون
اعتذر علي اللبس اخي لم اعلم انه يتحدث عن المفهوم العام بل ظننته يتحدث عن منظومة رام 116
تحياتي لك

الفالانكس على القطع البحرية و السي رام على المنصات البحرية و الجزر اذا لزم الامر

وعموما لا بد من تشغيل انظمة الرصد لكي لا تستهدف القطع البحرية على غرار ساعر 4 الصهيونية​
عامه ولاد الكلب امريكا دمجو الاتنين في واحد :D
SEA RAM Enables Improved “Reach-out and Touch Somebody” Capability.jpg

لا اعلم مناسبه الاقتباس حقيقة انا لم اكن اقلل
المهم شكرا المعلومه ولكن لما لم يكن الهاربون او الاكسوسيت علي حسب علمي التايفون الكويتيه هي الاولي التي تحصل علي صواريخ asm??
تحياتي لك اخي

Marte-ER احسن من الاكزوسيت , مازال الفرنسيين لم يطوروا اكزوسيت بلوك 3 بمدى 200 كلم ليتم اطلاقه من الجو و يعتمدون حاليا على بلوك 2 بمدى 70 كلم .

الحل سربين تايفون مزود بأكسوزيت وهاربون وبريمستون للاهداف البحرية الايرانيه الكبيره (متوفره وموجوده)
+
٢٤ اباتشي محمله بالهل فاير البحري للتمشيط ومسح الزوارق الصغيره الانتحاريه (اعتقد انه سيتم التعاقد عليها ) .
+
١٠ سي هوك (وهي تم التعاقد عليها ) لمسح الغواصات القزمه
+
سرب f15 sa متعدد المهام لمسح الموانئ والقواعد البحرية الايرانية .
وكل هذه قدرات سعوديه فقط لن اتكلم عن القدرات الاماراتيه والكويتيه والقطريه
اذا ايران هي نمر من ورق ونحن نسبقهم بسنوات ضوئية ويحتاجون الى اقل شي عقدين من الزمان للوصول الى قدراتنا الحاليه وليست المستقبلية

الذي ذكره من قدرات سعوديه فوق بدون
اكثر ٩ فرقاطات حديثه سيتم ادخالها للاسطول الشرقي

نسأل الله النصر على الاعداء
تحياتي لكم
اخي هناك بعض الاخطاء لديك
اولا التايفون الوحيده المزوده بصواريخ مضاده للسفن هي الكويتيه ومزوده مارتي اي ار بمدي ١٠٠ كلم
ثانيا كيف تستخدم البريمستون ضد القطع الكبيره مع العلم ان وزنه اصلا لا يتعدي ٤٩كلجم؟؟؟؟؟
ثالثا مايستخدم ضد الزوارق اولي بهذه المهمه البريمستون وليس الهيل فاير
اتمني تتقبل مروري وتحياتي

اخي هناك بعض الاخطاء لديك
اولا التايفون الوحيده المزوده بصواريخ مضاده للسفن هي الكويتيه ومزوده مارتي اي ار بمدي ١٠٠ كلم
ثانيا كيف تستخدم البريمستون ضد القطع الكبيره مع العلم ان وزنه اصلا لا يتعدي ٤٩كلجم؟؟؟؟؟
ثالثا مايستخدم ضد الزوارق اولي بهذه المهمه البريمستون وليس الهيل فاير
اتمني تتقبل مروري وتحياتي

هو يقصد الزوارق الايرانية الصغيرة والتايفون ستصدى لها بالبريمستون

اما للقطع الكبيرة فهذه من اختصاص التورنيدو وصاروخ سي ايقل

Marte-ER احسن من الاكزوسيت , مازال الفرنسيين لم يطوروا اكزوسيت بلوك 3 بمدى 200 كلم ليتم اطلاقه من الجو و يعتمدون حاليا على بلوك 2 بمدى 70 كلم .
مدي الصاروخ ليس كل شئ هناك ارتفاع التحليق والرأس الحربي وهو الاهم
القدره علي تجنب الكشف مبكرا
هل تعمل ان المارتي رأسه الحربي 70كلجم بينما الاكسوسيت 165 كلجم؟؟؟؟؟ اكثر من الضعف
ثم ان الاكسوسيت هو الصاروخ الاكثر خوضا للمعارك البحريه حتي الان الي جانب الهاربون
تحياتي لك

هو يقصد الزوارق الايرانية الصغيرة والتايفون ستصدى لها بالبريمستون

اما للقطع الكبيرة فهذه من اختصاص التورنيدو وصاروخ سي ايقل

سؤال اخي هل هناك نيه للملكه لتزويد التايفون بصواريخ هاربون؟؟
بالطبع اعلم ان المملكه لديها عدد كافي من المنصات الجاهزه بالفعل لكن للعلم فقط؟؟

المملكة العربية السعودية بالفعل تملك harpoon في قطاع القوات البحرية
وايضا في قطاع القوات الجوية​

هي مسألة مصالح في المتطقة وكل ما تصنعه إيران يجب أن يختبر اولا في معارك وليس بالكلام فقط ؛الحرب البرية والبحرية معيار للجاهزية وليس صنعنا وسنصع فروح المقاتل ليست هي بالتصنيع وإنما بالجاإزية والقتال ولكمرفي اذناب الفرس في سوريا كيف يقتلون رغم الحشد الهائل من الصفوين والعراقين المرتزقة والافغانين الضالين.

حسب علمي الهاربون سيكون على متن الاف 15 الجديدة

المملكة العربية السعودية بالفعل تملك harpoon في قطاع القوات البحرية
وايضا في قطاع القوات الجوية​
لقد خصيت التايفون بالذكر اخي اعلم انه مدموج علي بقيه القطع وتقريبا المملكه طلبت دمجه علي الاف ١٥ الجديدة وتقريبا التورنيدو مزوده ب sea eagle
لكني اسأل عن التايفون
تحياتي لك اخي

عودة
أعلى