احتجاج إسرائيلي "شديد اللهجة" على مناورات عسكرية مصرية

هل تعتقد ان العرب سوف يتحركون عسكريا عند تعرض مصر للهجوم

• مجموع المصوتين
    382
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: احتجاج إسرائيلي "شديد اللهجة" على مناورات عسكرية مصرية

ما هو مصدر معلوماتك أخى الكريم ؟؟؟!!! أن مصر ليست لديها قدرة هجومية فى مواجهة الصهاينة؟؟!!!

مصدر معلوماتي هو تسليح كلا الطرفين ، السلاح الوحيد الذي تتفوق فيه مصر على اسرائيل هو السلاح البحري ، وحتي هنا فالغواصات الاسرائيلية افضل . بالاضافة لامتلاك اسرائيل للسلاح النووي ....

معظم النقاشات السابقه على جميع المنتديات بخصوص اى صراع مصرى اسرائيلى مستقبلى كللها توصلت الى نتيجه مفادها ان العقيدة العسكرية المصرية بتجهيزها الحالى عقيدة دفاعية بحته قادرة على امتصاص زخم اى هجوم اسرائيلى متوقع ............... اما فكرة ان ترتجل مصر بايقاع هجومى ضد اسرائيل فهى مستبعده (طبقا للامكانيات المعلن عنها ) ......................................

مع وافر احترامى وتقديرى

تحياتى وخالص مودتى.......................

فى حالة قيام حرب لاقدر الله بين مصر و إسرائيل فإن الخسائر فى كلا الجيشين ستكون مرعبه وهذا هو ما يجعل قيام حرب بينهما شبه مستحيل :b065[1]::b065[1]:

فى حالة قيام حرب لاقدر الله بين مصر و إسرائيل فإن الخسائر فى كلا الجيشين ستكون مرعبه وهذا هو ما يجعل قيام حرب بينهما شبه مستحيل :b065[1]::b065[1]:

الحرب مع اليهود قادمه لا محاله ان اراد الله طبعا ولاكن يجب ان تكون هناك نسبه ان الحرب ستقوم
والا لماذا تتسلح مصر بالمليارات ولاجل من اذا كان احتمال قيام الحرب مستحيل

اللهم اقذف فى قلوب الصهاينه الرعب الى يوم الدين
اللهم عجل بذلهم وادمه ..اللهم ان كان لهم علوا فاقلبه عليهم شر هزيمه

الكل يعرف مقدار التقدم التكنلوجي لقوات العدو ولكني لست مع من يقلل من قدرة الجيش المصري ابدا فالنقص يولد القوة وهاذا ماتعودناه ونعرفه للجندي المسلم ناهيك عن التقدم الكبير للقوات البرية المصرية وشراسة مقاتليها والعدد الكبير من دبابات الابرامز والتقدم الإستخباراتي والعسكري الكبير الحاصل اضافة الى التقدم الكبير للقوات المسلحة لدول الطوق وبقيه الدول العربية .. يجب دراسة العقائد العسكرية العربية بكل تجرد وان نضع الثقة دائما في رجالاتنا العسكريين .

اليهودى غبى جدااا و الله سبحانة و تعالى ضرب عليهم الذل و المسكنة طوال حياتهم كفاية حالة الفزع و الرعب كفاية انهم بيطلبوا الحماية من امريكا فى اكتر من كدة ذل
يعنى الواحد اللى ميقدرش يحمى نفسة و يذهب لشخص اخر عشان يحمى يعنى منهان وعايش فى ذل عشان مش قادر يحمى نفسة انا نفسى اعمل استفتاء عن ماذا يحدث اذا رفعت امريكا و حلفاء اسرائيل ايديهم عن اسرائيل و بقت اسرائيل هههههههههه بمفردها
ساعتها هيسيبوا الارض و يجروا ويقولوا الرحمة الرحمة دون قتال
دة حتى الجنود الاسرائيليين و معاهم المرتزقة لما عرفوا ان المصريين عبروا القنال تركوا اسلحتهم و هربوا
انا اول مرة اشوف واحد يسيب الدبابة بتعتة و يجرى خايف ما انتم عارفين اليهودى جبان
سابوا اسلحتهم و جريوا هههههههههه جبن يعنى خوف مش جبن وخبز

مصدر معلوماتي هو تسليح كلا الطرفين ، السلاح الوحيد الذي تتفوق فيه مصر على اسرائيل هو السلاح البحري ، وحتي هنا فالغواصات الاسرائيلية افضل . بالاضافة لامتلاك اسرائيل للسلاح النووي ....

البحرية فقط؟؟؟!!! وأين القوات البرية وأين الدفاع الجوى، وأين قوات الصاعقة وأين وأين .....
إنك أخى الكريم جردت مصر من أى مصادر قوة فى مواجهة الصهاينة كما لو كانت مصر مثل الفاتكيان ليس لها جيش أو مثل إمارة موناكو
أما السلاح النووى فالصهاينة لا يقدرون على استخدامه فى أى مواجهة مع مصر، والعبرة أخى الكريم بالمقاتل الذى يستخدم السلاح ، إن قواتنا المسلحة كانت أقل سلاحاً وأقل تقدماً من الكيان الصهيونى فى العام 1973 ومع ذلك هزمته شر هزيمة وأملت عليه شروطها وفرضت عليه السلام
وأخيرا لكل جيوش العالم أسرارها التى ليست للنشر أبداً

مع خالص تحياتى

اليهودى غبى جدااا و الله سبحانة و تعالى ضرب عليهم الذل و المسكنة طوال حياتهم كفاية حالة الفزع و الرعب كفاية انهم بيطلبوا الحماية من امريكا فى اكتر من كدة ذل
يعنى الواحد اللى ميقدرش يحمى نفسة و يذهب لشخص اخر عشان يحمى يعنى منهان وعايش فى ذل عشان مش قادر يحمى نفسة انا نفسى اعمل استفتاء عن ماذا يحدث اذا رفعت امريكا و حلفاء اسرائيل ايديهم عن اسرائيل و بقت اسرائيل هههههههههه بمفردها
دة حتى الجنود الاسرائيليين و معاهم المرتزقة لما عرفوا ان المصريين عبروا القنال تركوا اسلحتهم و هربوا
انا اول مرة اشوف واحد يسيب الدبابة بتعتة و يجرى خايف ما انتم عارفين اليهودى جبان

والله عندك حق يا أخى الكريم، الجندى الصهوينى أجبن جنود الأرض فقد ذكر القرآن الكريم أنهم يحاربون من وراء جدر (من وراء حصون) مثل حصون خيبر و حارة اليهود فى مصر وحصون بارليف والجدار العازل وغيرها من الحصون التى أقاموها فى الأراضى العربية ظانين أنها مانعتهم والتى دكها الجيش المصرى فى العام 1973
فالصهيونى بدون وجود طيران عارى وبدون وجود خط أو جدار يموت وبدون رفاهية يتلاشى
والعبرة فى حرب أكتوبر وحرب تموز فى لبنان العام 2006 والمتابع لصور الجرحى فى المواجهات مع حزب الله يجد أن الصهاينة مسجين على وجوههم أى أنهم أصيبوا فى ظهورهم حينما كانوا يفرون مع المعركة فى مواجهة رجال حزب الله (جنود شجعان فعلاً؟؟!!)
فوالله الذى لا إله ألا هو إذا خلصت نوايا العرب لله تعالى ولإعلاء كلمته ونبذوا الفرقة والتطاحن لألقوا فعلا الكيان الصهيونى الإرهابى إلى البحر وحرورا فلسطين والأقصى

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
اذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا منها جندا كثيفا لانهم فى رباط الى يوم القيامه
صدق من لا ينطق عن الهوى
ولن ازيد

ابحث اخي عن اصل الحديث لان سنده ضعيف و الله اعلم .

اعتقد ان فى حال قيام حرب مصريه صهيونيه مفيش ولا دوله عربيه هتتحرك لمساندة مصر عسكريا ... لان ببساطه الحرب ستأتى ولكن ليس فى ظل وجود الرئيس مبارك وذلك ليس لقوة مصر انما لسياسة مصر الحاليه ... التدخلات العسكريه للدول العربيه اصبحت للمصالح العليا فقط واكبر دليل حرب 91 والاحتلال الاثيوبى للصومال ... واعتقد ان مفيش ولا دوله عربيه من مصلحتها مواجهة الصهاينه عسكريا لصالح مصر ...

ابحث اخي عن اصل الحديث لان سنده ضعيف و الله اعلم .

اخي تعليقك هذا سيخرجنا عن سياق الموضوع و لكن هناك موضوع تصفحته من قبل وكان هناك عضو يسمي مدفعجي خبير يطعن في صحة الحديث فرد عليه عضو مصري يدرس في الازهر الشريف و اثبت له صحة الحديث

تحياتي

ربما تنطبق على الاسرائيليين صفات عديدة ولكن من المؤكد ان الغباء ليس احدها .

البحرية فقط؟؟؟!!! وأين القوات البرية وأين الدفاع الجوى، وأين قوات الصاعقة وأين وأين .....
إنك أخى الكريم جردت مصر من أى مصادر قوة فى مواجهة الصهاينة كما لو كانت مصر مثل الفاتكيان ليس لها جيش أو مثل إمارة موناكو
أما السلاح النووى فالصهاينة لا يقدرون على استخدامه فى أى مواجهة مع مصر، والعبرة أخى الكريم بالمقاتل الذى يستخدم السلاح ، إن قواتنا المسلحة كانت أقل سلاحاً وأقل تقدماً من الكيان الصهيونى فى العام 1973 ومع ذلك هزمته شر هزيمة وأملت عليه شروطها وفرضت عليه السلام
وأخيرا لكل جيوش العالم أسرارها التى ليست للنشر أبداً

مع خالص تحياتى

اسرائيل تتفوق على مصر بالقوات البرية فتسليح الفرد لديها اعلى من تسليح الفرد المصري وتمتلك دبابات احدث . كما انها لا تعتمد على دفاعها الجوي فقط لحماية اجوائها بل يتم هذا بمشاركة سلاح الجو .
بالفعل اسرائيل لا تستطيع استخدام السلاح النووي ضد مصر في حال كانت الطرف المهاجم اما لو كانت مصر كذلك فستسخدم اسرائيل السلاح لو اضطرت بلا شك .
معاهدة السلام تمت بتنازلات مصرية ايضا فلا تنس انها اضطرت للاعتراف باسرائيل وقيدت الجيش بسيناء .

اسرائيل تتفوق على مصر بالقوات البرية فتسليح الفرد لديها اعلى من تسليح الفرد المصري وتمتلك دبابات احدث . كما انها لا تعتمد على دفاعها الجوي فقط لحماية اجوائها بل يتم هذا بمشاركة سلاح الجو .
بالفعل اسرائيل لا تستطيع استخدام السلاح النووي ضد مصر في حال كانت الطرف المهاجم اما لو كانت مصر كذلك فستسخدم اسرائيل السلاح لو اضطرت بلا شك .
معاهدة السلام تمت بتنازلات مصرية ايضا فلا تنس انها اضطرت للاعتراف باسرائيل وقيدت الجيش بسيناء .

بقولك ايه يا برنس واحده واحد افصص كلامك
انت بتقول مصر تتفوق على مصر بالسلاح البري... ماشي ياعم
اولا جنود مصر خير اجناد الارض
ثانيا السلاح البري بيبقى اشتباك مباشر واحد لواحد
هاتلي واحد اسرائيلي سيكو سيكو وواحد يا عم من بورتو مارينا مش هقولك من شبرا ولا الاصعيد
وشوف بتاع بورتو مارينا هيعمل فيه ايه
ثالثا الاسرائيليين دول عبارة عن حريم نصهم قلب رجالة والنص التاني زي ماهو

نخش الدبابات
طبعا هم احدث ولكن مصر اسلوبها عادة الاسلحة المشتركة كل حاجة بتسد نقص التانية

وبعدين ندخل للدفاع الجوي
انت مش عارف ان دفاعنا الجوي يعد من اعقد شبكات الدفاع الجوي في العالم؟ (ده من المنتدى والله اعلم)
ولكن المشير اتسأل في اللي احنا بنتكلم عنه وتناقل معلومات التسليح وغيره
فرد ان ده طبيعي في عصر التكنلوجيا والعبرة باستخدام السلاح ليس بامتلاكه
وبقولك اهو الاس 300 او 400 هتدخل مصر في المستقبل المتوسط او البعيد حسب طبيعة علاقة مصر لروسيا لان انا شايف ان احنا بدأنا نرجع للروس من جديد واحدة واحدة وروسيا ما هتصدق انها تكسبنا

ندخل للسلاح النووي
انا عن نفسي شايف ان الصاعقة المصرية ممكن تحيد السلاح النووي تماما وتخرجه من اللعبة المشكلة في امريكا لانك مش هتعرف تحيد السلاح لنووي الامريكي لانه في الجو والبحر والارض

معاهده السلام كتر الكلام عليها وبقت حدوتة بايخة وباين كده انه مولد وهينفض قريب

اولا جنود مصر خير اجناد الارض
هذا عندما يتلقون تدريبات وتسليح مماثل لاعدائهم ..

ثانيا السلاح البري بيبقى اشتباك مباشر واحد لواحد
هاتلي واحد اسرائيلي سيكو سيكو وواحد يا عم من بورتو مارينا مش هقولك من شبرا ولا الاصعيد
وشوف بتاع بورتو مارينا هيعمل فيه ايه
اخي هذه ليست حرب بين اطفال شوارع كي تقول واحد لواحد ، هذه حرب بين جيوش حديثة ، الفيصل بها لمدي قوة تسليح وتدريب كلا من الطرفين .

ثالثا الاسرائيليين دول عبارة عن حريم نصهم قلب رجالة والنص التاني زي ماهو
لا تعليق ...

نخش الدبابات
طبعا هم احدث ولكن مصر اسلوبها عادة الاسلحة المشتركة كل حاجة بتسد نقص التانية
واسرائيل الا تفعل هذا ؟؟؟

وبعدين ندخل للدفاع الجوي
انت مش عارف ان دفاعنا الجوي يعد من اعقد شبكات الدفاع الجوي في العالم؟ (ده من المنتدى والله اعلم)
ولكن المشير اتسأل في اللي احنا بنتكلم عنه وتناقل معلومات التسليح وغيره
فرد ان ده طبيعي في عصر التكنلوجيا والعبرة باستخدام السلاح ليس بامتلاكه
وبقولك اهو الاس 300 او 400 هتدخل مصر في المستقبل المتوسط او البعيد حسب طبيعة علاقة مصر لروسيا لان انا شايف ان احنا بدأنا نرجع للروس من جديد واحدة واحدة وروسيا ما هتصدق انها تكسبنا
هل يمكنك ان تحضر لي رابط يقول ان سلاح الجو المصري من الاعقد في العالم ؟؟
ولقد سبق وقلت ان اسرائيل تستخدم طائراتها مع سلاحها الجوي للدفاع عن سمائها .
ارجو الا تتحدث عن اسلحة لم تدخل حيذ التنفيذ بعد ...

ندخل للسلاح النووي
انا عن نفسي شايف ان الصاعقة المصرية ممكن تحيد السلاح النووي تماما وتخرجه من اللعبة المشكلة في امريكا لانك مش هتعرف تحيد السلاح لنووي الامريكي لانه في الجو والبحر والارض
فلنترك اميركا حاليا ونركز على اسرائيل ..
" الصاعقة تحيد السلاح النووي "ارجو ان تفسر لي هذه العبارة ..

معاهده السلام كتر الكلام عليها وبقت حدوتة بايخة وباين كده انه مولد وهينفض قريب

لا تعليق ...

التعديل الأخير:

ليس لهذه الدرجة مصر قادرة عن الدفاع عن نفسها وأكثر ولاتنسى أن أي هجوم إسرائيلي على مصر وكأنه هجوم على جميع الدول العربية وسيرد الصاع صاعين وأنا واثق من قدرات الجيش المصري

معذرتاً ولكن . إن كان كلامك صحيح أخى الكريم . فلماذا لم يتحرك العرب ضد اسرائيل حينما قامت بقصف وتدمير لبنان 2006 ولماذا لم يتحركوا ضد اسرائيل حينما دمرت عزه من عدت شهور

ان كان كلامنا نحن الشعوب فيه اتفاق غير محدود فاعلم أخى الكريم ان الشيء الوحيد الذى اتفق عليه العرب ان لا يتفقوا حتى ولو كان الأمر متعلق بحرب على دوله عربيه ما فالتاريخ القريب جداً يثبت صحة كلامى​

لن يجرؤ مبارك على ان يهجم على الصهاينة

لن يجرؤ مبارك على ان يهجم على الصهاينة

المسالة لا علاقة لها بالجراة او غيرها ، ولكن اسرائيل دولة نووية شن هجوم عليها يعد انتحارا ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى