vys00987.jpg


معروفة يختبئ من طيران التحالف لكن شكله انه قريب الصيد.
شيء العجيب فيه انه يحب الفلاشات قصدي الاعلام.
 

مقتل 18 حوثيا بغارة جوية لمقاتلات التحالف في منطقة خولان شرق وهم في طريقهم إلى .
 
@almuharrmi: السفير العماني في اليمن يقول بأن التحالف الجوي استهدف منزله بثلاثة صواريخ!!

 
شاهدت اليوم رتل عسكري يحمل أسلحة معينة وجنود ، لن أذكر ماهوالسلاح والمدينة التي قابلتهم فيها :p.
 
التعديل الأخير:
تقرير يومي صادر عن المركز الإعلامي للمجلس العسكري بتعز
الجمعة- 18 سبتمبر-2015
العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 ، عضو المجلس العسكري في حوار مطول ننشر أبرزه:
كان للمجلس العسكري دور في تجميع العسكريين وتوزيعهم على الجبهات وله دور كبير في فتح الجبهة الغربية والأهم من ذلك هو قيادتة للمقاومة بشكل رسمي شرعي من قيادة المعسكرات الموالية للشرعية ولديه مهام اخرى بعد التحرير والنصر .
العميد الحمادي : الأن يتم إعادة تنظيم اللواء 35 باحتواء العسكريين المؤيدين للشرعية من مختلف الوحدات العسكرية والأمنية الأخرى الذين لديهم السلاح وبجهود ذاتية .
الحمادي:نطالب القيادة الشرعية بصرف رواتب الضباط والجنود المؤيدين للشرعية حيث وظروفهم المادية صعبة للغاية في ظل الوضع الاستثنائي الذي تعيشه البلد بشكل عام وخاصة مع وجود استقطابات واغراءات لكثير من العسكريين ليقاتلوا في صفوف الإنقلابيين.
العميد الحمادي: سيتم توزيع مجندي المقاومة على ثلاثة ألوية عسكرية هي اللواء 22 واللواء 35 واللواء 17 وتجري ترتيبات لاستكمال بقية إجراءات ضمهم.إلا أننا نفتقر للدعم الكافي لهم فمثلاَ مرتبات افراد اللواء 35 لم تصرف لليوم .
==============
المجلس العسكري بتعز: 4 الآف مقاتل جاهزون لتحرير المخا
قال رئيس المجلس العسكري في جبهة باب المندب وقائد اللواء الثالث حزم العميد أحمد عبد الله التركي "إن تجنيد المئات من شباب المقاومة وتدريبهم يهدف لتشكيل لواء عسكري يكون النواة الرئيسية للجيش الوطني لخوض معركة تحرير مضيق باب المندب الإستراتيجي".
وأكد في حديث صحفي أن هذا اللواء بالنسبة للجاهزية القتالية وللقوام البشري ضم أكثر من أربعة آلاف مقاتل وأصبح جاهزا لخوض هذه المعركة التي وصفها بأنها باتت وشيكة، موضحا أن تحديد ساعة الصفر قرار سياسي مرتبط بقيادة الجيش الوطني وقوات التحالف العربي.
وأضاف نحن لا نستبعد صدور هذا القرار في غضون أسابيع وربما أيام قليلة، خصوصا في ظل تعزيز مليشيات الحوثي ترسانتها العسكرية داخل منطقة باب المندب في الآونة الأخيرة.
===============
عصابات الحوثي والمخلوع ترتكب جرائم إبادة بتعز
اتهمت 16 منظمة حقوقية ونقابة مهنية يمنية مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح بارتكاب ما سمّتها "جرائم حرب وجرائم إبادة" بحق المدنيين في محافظة تعز منذ بداية الحرب أواخر أبريل ، وطالبت بإحالة المسؤولين عنها إلى المحاكم الدولية.
مقتل 768 مدنيا بينهم 68 طفلا و55 امرأة، وإصابة 4511 شخصا بينهم 369 طفلا و166 امرأة، واختطاف 142 منذ أواخر أبريل الماضي على بد عصابات الحوثي والمخلوع.
امين نقابة المحامين توفيق الشعبي: أنواع جرائم الإبادرة وهي الاستهداف المباشر للمدنيين أو عمليات القنص في غير أماكن القتال ونتج عنها مقتل 97 مدنيا، والقصف الممنهج على الأحياء السكنية التي لا تقع في نطاق المواجهات وليس بها مواقع عسكرية والتي أسفرت عن مقتل 101 مدني في 36 عملية قصف، بالإضافة إلى القصف بهدف بث الرعب في أوساط المدنيين عبر القنابل الصوتية والموثقة بـ21 مرة.
بلغ عدد المنازل التي تضررت جراء القصف 1659 منزلا و32 مسجدا و105 محلات تجارية و26 مؤسسة تعليمية، بالإضافة إلى تضرر 11 مرفقا صحيا وخمس منظمات وجمعيات وعشر مؤسسات حكومية.
============
إغاثة
إنطلاق حملة "الوفاء لتعز" لإغاثة المنكوبين والمتضررين جراء الاحداث الراهنة التي تشهدها مدينة تعز بالاحتياجات الطارئة من العلاجات الضرورية والمياه والمواد الغذائية.
===========
اتجاه العاصفة
شن طيران التحالف غارة على منزل يعتبر مأوى للمليشيا وثكنة عسكرية وفيه مخزن أسلحة والذي يقع مقابل مستشفى العربي في المطار القديم غرب المدينة .
كما قصف طيران التحالف صباح اليوم الجمعة عدة مواقع تتمركز فيعا مليشيا الحوثي والمخلوع وتركزت في المواقع التالية *الدفاع الجوي 3 ضربات بمدينة النور الوعش شمال حي الزنوج *المطار القديم ، حدائق الصالح
=============
جمعة الجمهورية تنتصر
ثوار وشباب تعز يحتشدون في جمعة "26 سبتمبر .. الجمهورية تنتصر " ويرفعون شعارات "اليمن والخليج معركة واحدة لمصير واحد"
==============
أخبار الجبهات
جبهة الحوبان
قتلى وجرحى في عملية نوعية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية إستهدفت طقما لمليشيا الحوثي والمخلوع بالحوبان.
جبهة الضباب
اشتداد المعارك في جميع جبهات القتال بالجهبة الغربية بعد هجمات مستمرة لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الضباب
جبهة الدحي
وحدات من الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة يصدون هجوماً عنيفا للمليشيا استخدمت فيه مختلف الاسلحة في حي وادي الدحي ويجبرون المليشيا للتراجع وكبدتهم خسائر فادحة في العتاد والافراد .
جبهة القصر:
وحدات من الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة يعاودون الزحف نحو السيطرة الكاملة على القصر الجمهوري ومعسكر القوات الخاصة وسط قنص من قبل المليشيا ..
دك مواقع المتمردين
مدفعية الجيش الوطني في قلعة القاهرة وصبر تساند الأبطال في عملية تحرير القصر وقامت خلال الساعات الماضية بقصف مواقع المليشيا هناك ومواقع مجاورة .
============
صنعاء :
قصف عنيف لمواقع عصابات المتمردين
سلسلة غارات لطيران التحالف العربي، استهدفت ألوية الصواريخ بعيدة المدى الموالية للمليشيات الانقلابية الحوثية في جبل عطان.
طيران التحالف يقصف بسلسلة غارات جوية، كبرى معسكرات الحرس الجمهوري الموالية للمليشيات الحوثية في منطقة الصمع عند المدخل الشمالي للعاصمة صنعاء.
واستهدفت الغارات الجوية مقر الفرقة الأولى مدرع سابقا ومعسكر الحرس الجمهوري بشارع الزبيري .
=============
مأرب
استقبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن /محمد علي المقدشي صباح اليوم الجمعة ، فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب قائد القوات البرية الملكية السعودية الذي يزور اليمن للمرة الأولى منذ عملية اعادة الأمل ومشاركة قوات التحالف في دعمها لجهود اعادة الشرعية الى اليمن
حيث ناقشا معا سير العمليات العسكرية في محافظة مارب ، والخطط المشتركة لتحرير العاصمة صنعاء ، و الإطلاع على الاعدادات والجاهزية القتالية للجيش الوطني .
 
قبايل اليمن العريقه التي انبطحت للفرس برشوه من عفاش اومن الحوثي

نرجو تسميتهم وتسميت شيوخهم


لان القبايل تفزع ماتخون

البلا في المؤسسة القبلية
يجب على الحكومة الجديدة تدمير وتفكيك الرابط القبلي بعد تدمير الحوثي لانها تنخر في الوطنية

بحيث ان الفاسد يكفيه ان يرشي رجل واحد وهو شيخ القبيلة ليسيطر على القبيلة باكملها

وهذا مايجب ان تفعله دول الخليج
 
الصوره الي وضعها الاخ ٍSaudi Sniperالقيادة
تبين مدى دقة المعلومات لدى التحالف
الصوره الاولى توضح سقوط القنبله على مكان عادي مجرد بناء او ارض خلاء
الصوره الثانيه تبين حجم الانفجار وان المكان مخزن فيه اسلحه


بس كيف عرف المصور ان الطائره راح تقصف هذا المكان

راح اجاوبك على سوالك
الاستخبارات السعوديه منتشرين في المناطق اليمنيه
ويتم تحديد اماكن مخازنهم من قبلهم ومن قبل الطيران الحربي
 
القوات الخاصة القطرية :



upload_2015-9-18_22-48-49.png




upload_2015-9-18_22-50-34.png
 
عودة
أعلى