بس يطلع من جحره بس وبعدين يتكلم

هو بس نسي المصريين عملوا في اهله الجرذان وأن حوالي من 150 ل 200 ألف من البهايم تم ذبحهم علي يد الجيش المصري وكان الجيش المصري بمفرده في اليمن ...معلش اصل وصول جنود الجيش المصري هيرجعلهم ذكريات صعبة جدا :D
 
قبائل الاشراف اذا ما تمت ابادتهم اتوقع سيطردون من اليمن بسبب خيانتهم لليمنيين
للعلم ...من يدعون ( بالساده ... الأشراف ... آل البيت) هم في الأصل لاجئين في الكثير من الدول ومنها اليمن ... يعني ليسو من اهل اليمن .. ومع ذلك لقيو كل الاحترام والتقدير والاجلال

وكان رد المعروف وقوفهم مع عصابات الحوثي ضد الأهالي



يعني ايه من يدعون بالساده او اشراف او ال البيت لاجئين بدول كتير ؟؟

ياريت نتكلم باحترام شويه وما ندخلش في القبليه لان احنا الهاشميين مش لاجئين علي اي بلد وشرف لي اي دوله انه يكون فيها هاشميين
 
مراسل الجزيرة نقلا عن رويترز : :مصر ترسل نحو 800 من أفراد القوات البرية بالإضافة إلى دبابات وناقلات جنود إلى اليمن ضمن قوات التحالف العربي للمشاركة في

ربنا يحميهم ويحمي اخوانهم العرب و المسلمين
 
أخي الكريم قبيلة الاشراف والسادة قبيلة كبيرة جدا موجودة مشارق الارض وغاربها وموجودين أصلا في اليمن قديما وليسو لاجئين كما ذكرت ، ويوجد بعض البطون التي نزحت من الحجاز الى اليمن في المائة سنة الفائتة بسبب نزاعات أبناء العمومة أو المجاعات التي حصلت في الحجاز أو الثار ، المهم في الموضوع لاخير في شريف النسب اذا خان دينه وأمته مثله مثل أبي لهب هذا ماندين الله به ،،

تسلم ايدك

والخاين بيمثل نفسه ولا يمثل دولته ولا قبيلته

واللي يزعل الواحد لما تلاقي واحد مثل الاخ بيجمع بالخيانه للقبيله كاملا و يعتبرهم لاجئين للبلاد العربيه
 
قبل النظر لنسبك انظر قيمتك عند الله عز وجل، فأبو لهب من قرابة النبي صلى الله عليه وسلم ومع هذا لم ينفعه عند الله شيئاً، وبلال حبشي كان مؤذن للنبي صلى الله عليه وسلم، ومن بطأ به عمله لم يسرع به نسبه.
فالعبرة كم يزن عملك إذا وضع في كفتي الميزان يوم يجمع الله الأولين والآخرين.
 
احد القادة من عصابة الحوثي ابو علي. الظاهر انه من قوة النخبة وقائد ميداني قتل في مأرب كان له اهتمام من قناة المسيرة الايرانية. عادت تبث من جديد.
مأرب صارت مقبرة لقادة عصابة الحوثي.. في هذه الحرب سوف تكون الاخيرة عصابة الحوثي القضاء عليهم من قوات النخبة وكتائب الحسين التي دربتها ايران في دولة العصابات وفي لبنان.


بصراحة الصورة خذتها من صندوق التابوت وعدلتها لان لم اجد صورة طبيعية له.

jon24232.jpg


اكرم محمد محمد الشامي ابو علي.
نصر كل مظلوم في صعدة وخاصة وادي دماج و في عمران وفي الجوف في المسيرة القرآنية قصدي الخمينية.
 
الخميني يقال انه من سلالة ال بيت الرسول عليه الصلاة والسلام
فله تصدقو ذالك:D
ياخي انا من بني سعد
ونعرف اغلب عوايل مكه من الهاشميين
 
وزير الدفاع القطري اللواء ركن حمد بن علي العطية:

دول الخليج اتخذت قرارها ببدء العمليات في اليمن عندما نفذت كل الوسائل لأقناع الحوثيين بالعودة لطاولة المفاوضات

وزير الدفاع القطري:

الحوثي اصر على الاستمرار في مخططه وبدأ يهدد امن واستقرار السعودية وهو مادفع دول مجلس التعاون الخليجي لاتخاذ قرارها المتمثل في القيام بعمل عسكري في اليمن.

وزير الدفاع القطري:

دول مجلس التعاون الخليجي كفيلة بأن تحافظ على مصالحها ومكتسباتها وتمنع اي تدخل في شؤونها الداخلية من اي طرف كان

وزير الدفاع القطري:

ازور السعودية بتكليف من سمو الشيخ تميم ال ثاني لمناقشة العمليات العسكرية الجارية

وزير الدفاع القطري:

امكانيات القوات المسلحة القطرية تحت خدمة الاشقاء في السعودية

وزير الدفاع القطري:

اتفاقيات الدفاع المشترك التي تربط بين دول مجلس التعاون تنص على ان الاعتداء على اي دولة خليجيه يعتبر اعتداء على جميع دول الخليج

وزير الدفاع القطري:

دول مجلس التعاون لن تتردد في دفاع بعضها عن بعض تحت اي ظرف وبغض النظر عن نوع التهديد ومن اي اتجاه

 
صنعاء ـ وكالات: أكد القيادي في الحركة الحوثية محمد البخيتي مقدرة الحوثيين على قصف العاصمة السعودية الرياض بصواريخ باليستية لا تزال الحركة وحليفها علي عبد الله صالح تمتلكها.
وقال البخيتي في تصريح لوكالة “تسنيم” الإخبارية الإيرانية “إن المنظومة الصاروخية التي يمتلكها أنصار الله الحوثيون متطورة وبإمكانهم قصف الرياض وباقي المدن الأخرى”.
وكان مصدر عسكري قرب محافظة مأرب قد كشف لـ”بي بي سي” في وقت سابق اليوم وجود آلاف من الجنود السعوديين والقطريين والإماراتيين وآخرين من دول عربية لم يسمها في المحافظة الواقعة شمال شرقي اليمن.
وأكد المصدر أن هذه التحركات تأتي استعدادا لخوض معارك برية للسيطرة على محافظات مأرب والجوف وصعده وصولا الى عمران والعاصمة صنعاء، من الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.
وقال المصدر إن قوات برية يمنية بدأت بالتحرك فجر الأربعاء من معسكر صافر باتجاه أطراف مدينة مأرب مركز المحافظة بعدما حصلت على إسناد بمعدات عسكرية حديثة من قبل قوات التحالف الذي تقوده السعودية للمشاركة في المعارك الدائرة هناك بين مقاتلي “المقاومة الشعبية ” من جهة والحوثيين وقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح ونجله أحمد من جهة أخرى.
وأكد المصدر أن “الجيش اليمني وقوات التحالفة في معسكرات محافظتي مأرب والجوف أعلنت حالة الاستنفار القصوى استعدادا لبدء المعارك البرية في تلك المناطق”.
وأكد الجيش اليمني الموالي للحكومة المعترف بها دوليا “جاهزية” قرابة عشرة آلاف مقاتل تلقوا تدريبا نوعيا في كل من السعوية والإمارات خلال الأشهر الماضية لخوض ما وصفوها بـ”معركة تحرير صنعاء” من الحوثيين وقوات عبد الله صالح.
وورد في نبأ نشرته وكالة سبأ الرسمية للأنباء الموالية للحكومة “الشرعية” نقلا عن وزير الداخلية ورئيس أركان الجيش “جاهزية تلك القوات لبدء المعارك انطلاقا من محافظتي مأرب والجوف”.
وأعلن الحوثيون في المقابل استعدادهم لصد الهجمات المتوقعة من قبل ما وصفوها بـ ” القوات الغازية” في إشارة الى قوات التحالف بقيادة السعودية.
ونشرت قناة المسيرة التابعة للحوثيين وقناة اليمن اليوم التي يملكها نجل صالح تقارير تحدثت عن قيام من سمتهم بــ”مقاتلي الجيش واللجان الشعبية ” بمهاجمة معسكر الحضير في منطقة عسير السعودية بعدة صواريخ كما ذكرت أن انفجارا ضخما أدى لتدمير برج المعمود العسكري وآليتين في الموقع وأشارت تلك التقارير الى مقتل عدد من الجنود السعوديين.
ميدانيا جدد طيران التحالف ، الأربعاء ، غاراته الجوية على مواقع الحوثيين وقوات الجيش الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح بالعاصمة صنعاء.
وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ)، إن الغارات استهدفت معسكرات نقم والحفا ، حيث هز دوي انفجارات عنيفة تلك المواقع وتصاعدت أعمدة الدخان منها بكثافة.
ولم تتبين حتى اللحظة الخسائر المادية والبشرية التي خلفتها تلك الغارات ، فيما لا يزال طيران التحالف يحلق بكثافة في أجواء العاصمة.
وبحسب شهود عيان ، فإن طيران التحالف قصف تلك المواقع بعد إطلاق الحوثيين لصاروخ ، لم يحدد نوعه بعد ، من جبل نقم ، مشيرين إلى أن طيران التحالف اعترضه وانفجر بمنطقة صرف بصنعاء.
وسبق أن أطلق الحوثيون صاروخا حراريا قبل نحو أسبوع من قاعدة الديلمي الجوية ، لكنه عاد وانفجر في مكان إطلاقه.
كما قتل 18 مسلحا حوثيا، و ثلاثة من عناصر المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، الثلاثاء، في معارك دارت بين الجانبين بمدينة تعز، وسط اليمن.
وقال مصدر في المقاومة (طلب عدم الكشف عن هويته) للأناضول، إن المعارك العنيفة التي اندلعت في جبهتي “الزنقل” و “البعرارة”، غربي المدينة، أسفرت أيضاً عن إصابة 25 حوثيا، و33 من عناصر المقاومة الشعبية.
وكشف المصدر ذاته، أن مقاتلي المقاومة مدعومين بالجيش الوطني، صدّوا هجوما عنيفا للحوثيين والقوات الموالية للنظام السابق، في مناطق “الزنقل” و”الحصب” و”البعرارة”، مشيراً أن الحوثيين استخدموا في الهجوم عشرات الدوريات والعربات العسكرية والدبابات والمدافع الثقيلة، وقصفوا حي البعرارة، ما أسفر عن سقوط ضحايا مدنيين، لم يعرف عددهم بعد.
 
قبل النظر لنسبك انظر قيمتك عند الله عز وجل، فأبو لهب من قرابة النبي صلى الله عليه وسلم ومع هذا لم ينفعه عند الله شيئاً، وبلال حبشي كان مؤذن للنبي صلى الله عليه وسلم، ومن بطأ به عمله لم يسرع به نسبه.
فالعبرة كم يزن عملك إذا وضع في كفتي الميزان يوم يجمع الله الأولين والآخرين.

ماشي عارفين ان النسب مش بينفع حد

لكن مش يجي واحد يسب اهلك و يتهمهم بصفات معينه و نقول له كلامك صح و اظن اقل شي تجاه اهلك انك تدافع عنهم
 
انتصار العرب في3 7 كان بالسلاح الروسي

ليس بالسلاح الروسي . بل النصر من الله. يكفي كلمة الله اكبر . وكذلك سواعد ابطال الجيش المصري العزيز والفكر العسكري المميزة للقوات. ودعم اخوانه العرب. وهذا ليس موضوعنا.
 
ماشي عارفين ان النسب مش بينفع حد

لكن مش يجي واحد يسب اهلك و يتهمهم بصفات معينه و نقول له كلامك صح و اظن اقل شي تجاه اهلك انك تدافع عنهم
ردي لم يكن عليك يا رعاك الله فأنا لم أنكر عليك الدفاع عن نسبك، إنما انكرت على من يتاجر بهذا النسب وهم كثر.
 
fs925693.jpg


تسلم الايادي
باقي جالسين في المكلا عندكم خياران اما الهروب الى الصومان عن طريق البحر او الهروب الى عٌمان
الدور عليكم بعد عصابة الحوثي إن شاء الله.
 
ردي لم يكن عليك يا رعاك الله فأنا لم أنكر عليك الدفاع عن نسبك، إنما انكرت على من يتاجر بهذا النسب وهم كثر.

بارك الله فيك

وانا لم ارد عليك بي اي سوء

فانا كنت اضيف علي كلامك بعض الكلام فقط لا غير

ومن يتاجر بالانساب يتاجر بكل شيء ويمثل حاله فقط

واسف لك ان كنت اخدت كلامي موجه لك فكلامي موجه للاخوه اللي بيسبو القبيله و يدعونهم بلاجئين و خونه بالبلدان العربيه
 
اليوم قصفت القطع البحريه لقوات التحالف ممثله فى مصر والمملكه السعوديه بعض القوارب والبلنصات كانت تهرب السلاح والذخيره للداخل اليمنى

قرات الخبر ولكن لا يتسنى لى تذكر المصدر
 
مراسل الجزيرة : طائرات الأباتشي التابعة لقوات التحالف تقصف لأول مرة تجمعات للحوثيين في منطقة الجفينة والفاو جنوب غرب مدينة مأرب.
 
تحذير !!
يمنع مشاهدة أصحاب القلوب الضعيفة


مشاهدة "شوي الحوثي على الطريقة السعودية." على YouTube -
 
عودة
أعلى