متابعة مستمرة لتشكيل القوه العربيه: بروتوكول تنظيم القوة العربية العسكرية المشتركة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ثانيا السعودية يا صديقى تعتبر صاحبة القرار ضمن مجلس التعاون ولا تملك الامارات الاعتراض علي قرارها تأجيل البت في قرار انشاء القوة العربية لسبب بسيط لان الموضوع ليس اولوية سعودية خليجية لكن لو كان الامر بيد الامارات لدعمت موقف مصر وانشأءت القوة فورا لكن لا يمكن لها الا ان تساير الموقف السعودي وخلفها الكويت البحرين ودولة خطر طبعا المستفيد الاول من عدم تشكيل تلك القوة لما تقوم به في ليبيا من دعم للجماعات الارهابية هنا

اسمها دولة قطر
دولة خليجية عربية شقيقه وابناء عمومتنا
تنتقد سياستها من حقك لكن تحريف الاسم للأساءه لايليق

اسمها دولة قطر
دولة خليجية عربية شقيقه وابناء عمومتنا
تنتقد سياستها من حقك لكن تحريف الاسم للأساءه لايليق

ابناء عمومتك انت ولا يعنيني اسمها في شئ وعلشان ردك ده تحديدا بقول ان دولة كبري كمصر لا يليق بها ان تنتظر اعانات من أحد وتقف رهن سياسته ويحد من نفوذها ويقوض مصالحها ( وادي ربنا سهل بالمليارات علي شكل قناة سويس وحقول غاز ) أعتقد كفاية كدة ومصر تسير في طريقها لسنا اقل من الهند ولا الصين ولا ولا هؤلاء لا ليهم شقيق ولااخ وبنوا انفسهم بأنفسهم وجعلوا العالم يقف لهم بكل تقدير واحترام ويحسب لهم الف حساب

الخلاصة يا جدعان علشان لا يفهم كلامي خطأ كل الاحترام للسعودية وانا شخصيا تفأجت بموقف السعودية من موضوع القوة وعرقلته كنت اتوقع ذلك من اخرين لكن بناءا علي هذا الموقف بات عندي يقين ان مصر يجب ان لا تعتمد علي احد لا السعودية ولا حتي الامارات التي احبها في الله حبا من القلب .. يحصل تعاون عالماشي كده لكن سياسات وخطط استراتيجية زى ما قولت لكل منا شأن يغنيه

والله يرحم الفكرة المحترمة

التعديل الأخير:
ابناء عمومتك انت ولا يعنيني اسمها في شئ وعلشان ردك ده تحديدا بقول ان دولة كبري كمصر لا يليق بها ان تنتظر اعانات من أحد وتقف رهن سياسته ويحد من نفوذها ويقوض مصالحها ( وادي ربنا سهل بالمليارات علي شكل قناة سويس وحقول غاز ) أعتقد كفاية كدة ومصر تسير في طريقها لسنا اقل من الهند ولا الصين ولا ولا هؤلاء لا ليهم شقيق ولااخ وبنوا انفسهم بأنفسهم وجعلوا العالم يقف لهم بكل تقدير واحترام ويحسب لهم الف حساب

الخلاصة يا جدعان علشان لا يفهم كلامي خطأ كل الاحترام للسعودية وانا شخصيا تفأجت بموقف السعودية من موضوع القوة وعرقلته كنت اتوقع ذلك من اخرين لكن بناءا علي هذا الموقف بات عندي يقين ان مصر يجب ان لا تعتمد علي احد لا السعودية ولا حتي الامارات التي احبها في الله حبا من القلب .. يحصل تعاون عالماشي كده لكن سياسات وخطط استراتيجية زى ما قولت لكل منا شأن يغنيه

اذا لايعنيك اسمها في شي لاتسيئ لقطر لأن الاساءه مرفوضه واحترم الناس عشان يحترمونك وقوانين المنتدى ترفض الاساءه لأي دولة , عندك رأي قوله بكل احترام ولا احد يعترض عليك

كلامك عن المليارات ومصالح مصر وموقف السعودية والخ لم اناقشك فيه حتى تحدثني عنه , انا موضوعي معك لاتسيئ للأخرين فقط

الله يرزق مصر وكل الدول العربية مليارات المليارات هذي شي يفرحنا حتى يخف الضغط على ميزانيات الخليج

بص ياباشا في ما يخص جزئية دولة خطر فأنتا مش هتحدد لي ما اقوله دي دولة شاركت وبما لا يدع مجال للشك في سفك دماء مصريين في الشوارع وفي كل مكان في مصر زى بالظبط ايران بالنسبة ليكم فهل يصح اني اطلب منك انك تحترم ايران ولا تسئ لها بذمتك ينفع ياراجل :D:D (فاذا اردت ان تطاع فأمر بما يستطاع ) احترمها ازاي وايديهم ملوثه بدماء أهلي وولاد بلدي

ثانيا الشق الاخر من الرد يأتي في سياق الموضوع واعتبره مش موجه ليك

واشوف وشك علي خير

انا ما احدد لك وش تقول انا اقولك ان هذي اساءه غير مقبوله , هناك من يعتذر وهناك من يتمادى وكل شخص حسب تربيته

مقارنة قطر في ايران مقارنه غبيه , ايران عدو الامس واليوم والمستقبل , قطر منا وفينا ولو اختلفت وجهات النظر

بالأخير راح انظر للجزء الايجابي في اساءتك لدولة قطر فهي فعلا دولة خطر على الجيوش التي تقتل شعوبها

انا ما احدد لك وش تقول انا اقولك ان هذي اساءه غير مقبوله , هناك من يعتذر وهناك من يتمادى وكل شخص حسب تربيته

مقارنة قطر في ايران مقارنه غبيه , ايران عدو الامس واليوم والمستقبل , قطر منا وفينا ولو اختلفت وجهات النظر

بالأخير راح انظر للجزء الايجابي في اساءتك لدولة قطر فهي فعلا دولة خطر على الجيوش التي تقتل شعوبها

ده علي اساس ان الجيش المصري يقتل شعبه :D ( وضحت الرؤية الاخوانجية )

كلامك لا يستحق عناء التعليق

اخي الكريم بداية اتفهم موقفك كسعودي تدافع عن موقف بلدك وانا شخصيا أكن كل الحب والتقدير للمملكة

لكن السعودية لا تعتبر الاخوان جماعة ارهابية الا اخوان مصر وتتحالف الان مع اخوان اليمن وتدعمهم وهذا مبرر ومفهوم

ثانيا السعودية يا صديقى تعتبر صاحبة القرار ضمن مجلس التعاون ولا تملك الامارات الاعتراض علي قرارها تأجيل البت في قرار انشاء القوة العربية لسبب بسيط لان الموضوع ليس اولوية سعودية خليجية لكن لو كان الامر بيد الامارات لدعمت موقف مصر وانشأءت القوة فورا لكن لا يمكن لها الا ان تساير الموقف السعودي وخلفها الكويت البحرين ودولة خطر طبعا المستفيد الاول من عدم تشكيل تلك القوة لما تقوم به في ليبيا من دعم للجماعات الارهابية هنا

ثالثا السعودية تحسبها لماذا قوة عربية مع مصر وانا لدي تحالف خليجي عسكري مدعوم امريكيا ليه اورط نفسي في مشاكل مصر الاقليمية ما انا اماطل حتي تموت الفكرة في مهدها من الاساس ولا اوجع راسي مع المصريين بمشاكلهم خليني في مشاكلي خصوصا ان مصر تعارض سياستي تجاة سوريا وتريد حل سياسي للأزمة هناك يعني السعودية تري ان لكل منا شان يغنيه

ولو سألتني عن رايي سأقول لك بشكل مباشر علي الادارة في مصر ان تكف عن الأعتماد علي غيرها وتبني قوتها الذاتية كقوة أقليمية معتبرة تتصرف من منطلق مصالحها وأمنها القومي ولا تنتظر قرار قد تعطله دولة عدد سكانها 200 الف ولا تكاد تري بالعين المجرده علي الخريطة

انتهي زمن القومية والمهلبيه احنا في زمان الطعنة قد تأتيك من أقرب من تظنهم حلفاء وهنا اخيرا احب ان اوضح ان السعودية في عهد الملك عبد الله شئ والسعودية في عهد الملك الجديد شئ اخر ( ستدعمك لا شك لكن ببعض المال من منطلق المنه والاحسان ) لا أكثر

اخي الكريم هناك فرق بين ان تبني قناعاتك على حقائق مؤكدة وبين ان تبني قناعاتك على تفسيراتك للواقع وهنا المشكلة فانت الان تعتبر الامر مماطلة من السعودية وهذا تفسيرك لوحدك وفيه سوء ظن بالقيادة السعودية مع انها وضحت السبب وراء طلبها التأجيل فبدلا من ان تتوقع انها جادة وان سياستها لم تكن يوما مماطلة حتى في التزاماتها تفي بها دوما فاسلوب المماطلة هذا يبقى تفسير شخصي لك ولا يمكن انزاله منزل الحقيقة .

اما موضوع الاخوان السعودية وغير السعودية وعلى راسهم مصر لايصنفون بقية الاحزاب الاخوانية غير المصرية بانها تنظيمات ارهابية فلماذا فما الجديد في عدم تصنيفها لبقية تنظيمات الاخوان على قوائم الارهاب ؟ وهل هذه تهمه للادارة السعودية الحالية .. اذا ادارة الملك عبدالله رحمه الله لم تصنف سوى اخوان مصر فالادارة الحالية لم تفعل شي اصلا يميز اخوان مصر او يشطبهم من قوائمها للارهاب .. هل ترى اختلافا حقيقيا ؟؟
نظرتك غريبة للزمن الذي نحن فيه فانت ترى ان تتوقع مصر الطعنة من المملكة وهذه قد تكون شيمة للئام لكنها لم تكن يوما من شيم المملكة وكلامك لايعني انني اعتبر هذه النظرة عامة فمصر وشعبها اكبر من افتراضات لا اساس لها فانا افصل بين رأيك الشخصي وبين رأي عامة الشعب المصري ولن تاخذني الاتهامات الى تخوين وتوقعات سوداء حسن الظن عندي مقدم على سوء الظن حتى يثبت العكس.

الامارات لو كانت بنفس الموقف السعودي الحالي لاتبعتها السعودية وايدت مسعاها لان الامارات لاتعتمد على تحليلي او تحليلك او تخميناتنا هي دولة مسئولة وتعلم كيف تبني قناعاتها على اسس وحقائق واي عاقل لن يبنيها على التخمينات .

من تخميناتك انك تعتبر الموضوع الخاص بليبيا لدى الادارة السعودية ليس اولوية فهي اذن تماطل حتى تفشل هذا الامر مع ان سفيرنا يؤكد ويشدد على ان المملكة حريصة كل الحرص لتحقيق هذا الهدف وموقف دول الخليج المتبقية يصب في صالح انشاء هذه القوة بمشاركة اكبر وباتفاق افضل بين دول الجامعة العربية .

الامنيات بان تستغني مصر عن المساعدات العربية هي امانينا جميعا فمن يكره ان يرى مصر قوية واقتصادها ينمو ويزدهر الا شخص حقير لايريد الخير لغيره .

الخلاصة مايدور في راسك لايعدو كونه اوهام سوداء لا وجود لها الا في مخيلتك

سيبك من موضوع قطر وخطر والهبل ده كلام لايستحق النقاش فيه
المهم لو فى جيش بيقتل شعب عندنا كنت هتلاقى حرب اهلية وانشقاقات وجو من اللى انت بتحبه ده (انا متاكد انك تتمنهاها لكننا محفوظين باذن الله)
الكره لبلد اخر لاسباب يطول شرحها واصلها من عقود وهى مستمرة مع شوية اعلام ..بيحصل بلاوى فى عقول بنى ادمين فكرها على قدها
كان نفسى يكون فى واحد فى ذكاء وحنكة السادات فى الحكم عندنا كان هيعرف اللى شايف نفسه كبير قبل الصغير مقامه كويس
بس الاهم بقى عاوز تترك لخيالك العنان لمدة دقيقة
"القطريين او اى شعب اخر فى دولة لها نظام حكم كقطر يخرجون فى مظاهرات مطالبين بجمهورية وديمقراطية ومحاربة الفساد توزيع عادل للثروة التخلص من القواعد العسكرية والمطالب كثيرة"
سوريا هتبقى لعب عيال بالنسبة للى هيحصل فى الشعوب دى.

بصراحة اهتم اكثر بالاقتصاد والتعليم العربي المشترك اكثر من القوة العربية المشتركة , فهذا المستقبل الحقيقي , وبعد كده طبيعي نلاقي جيش عربي متوحد بأذن الله...

ده علي اساس ان الجيش المصري يقتل شعبه :D ( وضحت الرؤية الاخوانجية )

كلامك لا يستحق عناء التعليق

اتمنى ترجع لمشاركتي وتشوف وين ذكرت الجيش المصري ؟ :)

سيبك من موضوع قطر وخطر والهبل ده كلام لايستحق النقاش فيه
المهم لو فى جيش بيقتل شعب عندنا كنت هتلاقى حرب اهلية وانشقاقات وجو من اللى انت بتحبه ده (انا متاكد انك تتمنهاها لكننا محفوظين باذن الله)
الكره لبلد اخر لاسباب يطول شرحها واصلها من عقود وهى مستمرة مع شوية اعلام ..بيحصل بلاوى فى عقول بنى ادمين فكرها على قدها
كان نفسى يكون فى واحد فى ذكاء وحنكة السادات فى الحكم عندنا كان هيعرف اللى شايف نفسه كبير قبل الصغير مقامه كويس
بس الاهم بقى عاوز تترك لخيالك العنان لمدة دقيقة
"القطريين او اى شعب اخر فى دولة لها نظام حكم كقطر يخرجون فى مظاهرات مطالبين بجمهورية وديمقراطية ومحاربة الفساد توزيع عادل للثروة التخلص من القواعد العسكرية والمطالب كثيرة"
سوريا هتبقى لعب عيال بالنسبة للى هيحصل فى الشعوب دى.
انت اكيد تمزح :D شعوب خليجيه تطالب بجمهورية :D
بصراحة لاتعليق على هذه النقطة :D
المهم انا ماذكرت الجيش المصري شوي شوي على اعصابكم , لست من عشاق الاساءه للغير مثل بعض الناس

اتمنى ترجع لمشاركتي وتشوف وين ذكرت الجيش المصري ؟ :)

انت اكيد تمزح :D شعوب خليجيه تطالب بجمهورية :D
بصراحة لاتعليق على هذه النقطة :D
المهم انا ماذكرت الجيش المصري شوي شوي على اعصابكم , لست من عشاق الاساءه للغير مثل بعض الناس
مش بحب رمى كلام زى النساء
ممكن نلغى النية السيئة تجاهك لو قلت تقصد مين
لكن رمى زكلام زى النساء للمرة الثانية مش حلو خليك جرىء
الاهم من كل ده انك تخليت لمدة دقيقة عرفت ايه اللى ممكن يحصلك ويحصل لغيرك
علشان تعرف الفرق..الفرق واضح لمن لديه بصيرة لكن اللى عنده بصر فقط + مخ على قده
عمره ما هيوصل لحاجة
سلام يا كبير .

الرجاء الإلتزام ببيان الخارجيه المصريه التي دعت فيه المصريين بعدم سب قطر بنت ال*** لان ذلكـ يؤثر علي العلاقات بين الشعبين الشقيقين حتي ولو لم نجد اي دليل حتي الآن ملموس علي رجاحة هذا البيان ولكن احتراما للخارجيه سنتجاوز عن هذه النقطه اما اتهامكـ للسعوديه بالوقوف وراء عرقلة انعقاد القمه اراه في غير محله تماما ولا يوجد شيء واحد يشير الي هذا الإفتراض وانا لا ادافع عن المملكه ولكن اقول ان الدوله التي ناصرت الفكره منذ انطلاقها وبادرت بعقد الصفقات للجيش المصري واتبعها الإخوه الإمارتيين ومنحت وزير خارجيتها لمصر ايام كامله ليقوم بجولات اوروبيه للتحدث بأسم مصر والدفاع عن ثورتها لا تستحق منا الا كل خير واذا كنت تظن ان التعاون الإقتصادي هو العقله الوحيده التي تربطنا بعضنا ببعض الآن وبعد حلها سنعود كما كنا من قبل فانت لم تدركـ بعد التغيير الذي حدث في المنطقه العربيه وتحتاج ان تري وتراجع الأحداث مره أخري بمنظور أكثر رجاحه وعقلانيه لقد تغيرت الخريطه السياسه والإقتصاديه والعسكريه للمنطقه 360 درجة واذا كان هناكـ خلل بالتنسيق لاقدر الله او شيء كهذا فهذا امر وارد واما عن القوه العربيه المشتركه فستنقعد هذه القمه رغم انف الكارهين ولكن هناكـ ترتيبات اوليه يجب النظر اليها وعدم تجاوزها وهو دخول الجيوش العربيه حقبه جديده من التسليح استولت علي جهدهم السياسي والتسليحي لصالح جيوشهم وهذا شيء جيد ان يكون الأساس صلب قبل ان نبني عليه امال وطموحات انشاء قوه عربيه مشتركه المنتظر منها ان تحل الصراعات الدائره بالمنطقه وهذه في حد ذاتها تتطلب اهتمام وجهد كامل لتسليح هذه القوات وتدريبها ..

جيوش تقتل شعوبها .. حقا انا لم اري غضاضه وبجاحه مثل ما رأيت في تعليقكـ وحسبي انـكـ تقول ذلكـ فقط لإثارة الفتنه ليس الا ولكن لن تنول هذه الفرصه وسنفوتها عليكـ هذه المره فرأيكـ لا يستحق الإهتمام وينم عن جهل كبير وعدم درايه بما يحدث في المنطقه ماشاء الله ..

جيوش تقتل شعوبها .. حقا انا لم اري غضاضه وبجاحه مثل ما رأيت في تعليقكـ وحسبي انـكـ تقول ذلكـ فقط لإثارة الفتنه ليس الا ولكن لن تنول هذه الفرصه وسنفوتها عليكـ هذه المره فرأيكـ لا يستحق الإهتمام وينم عن جهل كبير وعدم درايه بما يحدث في المنطقه ماشاء الله ..

نقطة جيوش تقتل شعوبها امر لايحتاج لنقاش لأنها حاضره امام اعيننا في عدة دول لعل ابرزها مايحدث في سوريا التي يحاول البعض ان يبرئ ساحة جيش النظام السوري الذي ارتكب الفضائع في شعبه امام العالم اجمع ولا ينكر ذلك الا من يتشابه مع النظام السوري في نظام الحكم

نقطة جيوش تقتل شعوبها امر لايحتاج لنقاش لأنها حاضره امام اعيننا في عدة دول لعل ابرزها مايحدث في سوريا التي يحاول البعض ان يبرئ ساحة جيش النظام السوري الذي ارتكب الفضائع في شعبه امام العالم اجمع ولا ينكر ذلك الا من يتشابه مع النظام السوري في نظام الحكم

اخذت كلامكـ في سياق حديثكـ مع العضو mada واعتذر لكـ اذا كنت تقصد جيوش اخري غير الجيش المصري ..

الجيش المصري لا يحتاج أن أدافع عنه أمام أمثالك

يكفينا فخرا أن جيشنا مكون من كل أطياف الشعب المصري

ليس جيش حاكم أو طبقة أو طائفة أو غيره

جيش من ٧٠٠٠ آلاف سنة يا هذا له صولاته وجولاته فهل تفهم ؟؟

جيش ينحاز لشعبه وإرادته ولا يتركه وحيدا ياهذا الشخص !!

جيش فيه الولاء للوطن والشعب أولا وآخرا

بالنسبة للنظام السياسي يا فتى !!

فهو نظام وطني أجمع عليه المصريين وأحضروه بأمرهم لا بأمر أحد غيرهم ياهذا
هذا النظام صان وطنه ويعمل ليل نهار ليغدو صباحه مشرقا

لا ننتظر كمصريين أمثالك لتنظر علينا فنحن نعرف طريقنا ونحن من رسمناه لأنفسنا .

اخذت كلامكـ في سياق حديثكـ مع العضو mada واعتذر لكـ اذا كنت تقصد جيوش اخري غير الجيش المصري ..

انتا بتعتذر ليه علي ايه ياباشا بس خلافي معاه كان عن قطر ودورها التخريبيى في مصر رد قال قطر خطر علي الجيوش اللي تقتل شعوبها وانا مصري ويخصني جيش بلدي اللي بدافع عنه في كلامي ... هاااا ... حزر فزر يبقي الاخ يقصد ايه :D

ايه دخل سوريا في الموضوع ولا هو لما وقع في الخيه وظهر كأخواني هيغير الكلام والمطلوب تعتذر

انتا بتعتذر ليه علي ايه ياباشا بس خلافي معاه كان عن قطر ودورها التخريبيى في مصر رد قال قطر خطر علي الجيوش اللي تقتل شعوبها وانا مصري ويخصني جيش بلدي اللي بدافع عنه في كلامي ... هاااا ... حزر فزر يبقي الاخ يقصد ايه :D

ايه دخل سوريا في الموضوع ولا هو لما وقع في الخيه وظهر كأخواني هيغير الكلام والمطلوب تعتذر

أنا متابع مشاركاته وكلامه لا ينم عن حسن نية أو سوء فهم مننا !

دع الحاقدين يكتون بنار حقدهم المستعرة :D

أما بلادي وجيشه ومن ارتضيناه حاكما لنا فلن نسمح بالتجاوز أبدا :D

الجيش المصري لا يحتاج أن أدافع عنه أمام أمثالك

يكفينا فخرا أن جيشنا مكون من كل أطياف الشعب المصري

ليس جيش حاكم أو طبقة أو طائفة أو غيره

جيش من ٧٠٠٠ آلاف سنة يا هذا له صولاته وجولاته فهل تفهم ؟؟

جيش ينحاز لشعبه وإرادته ولا يتركه وحيدا ياهذا الشخص !!

جيش فيه الولاء للوطن والشعب أولا وآخرا

بالنسبة للنظام السياسي يا فتى !!

فهو نظام وطني أجمع عليه المصريين وأحضروه بأمرهم لا بأمر أحد غيرهم ياهذا
هذا النظام صان وطنه ويعمل ليل نهار ليغدو صباحه مشرقا

لا ننتظر كمصريين أمثالك لتنظر علينا فنحن نعرف طريقنا ونحن من رسمناه لأنفسنا .

انت ترد على من ؟

من تكلم عن الجيش المصري او النظام السياسي المصري ؟

الجيش المصري جيش وطني ومنحاز للشعب والأدله بالطبع كثيره والنظام السياسي المصري نموذج يحتذى فيه بالشرق الاوسط

لا اعلم من قال عكس ذلك في هذا الموضوع ؟

مش بحب رمى كلام زى النساء
ممكن نلغى النية السيئة تجاهك لو قلت تقصد مين
لكن رمى زكلام زى النساء للمرة الثانية مش حلو خليك جرىء
الاهم من كل ده انك تخليت لمدة دقيقة عرفت ايه اللى ممكن يحصلك ويحصل لغيرك
علشان تعرف الفرق..الفرق واضح لمن لديه بصيرة لكن اللى عنده بصر فقط + مخ على قده
عمره ما هيوصل لحاجة
سلام يا كبير .

اي نساء ورمي كلام , الحديث بشكل عام اصبح رمي كلام ؟؟؟

عموما انا تحدثت بشكل عام والأمثله كثيره في العالم اجمع

فـ لست مسؤول عن فهمكم لكلامي ..

نفس السؤال ايه دخل الجيش المصري في الموضوع ؟ لست مسؤول عن فهمكم وانتم بصراحه تسيؤون للجيش المصري عندما تعتقدون وتجزمون اني اتحدث عن الجيش المصري بأوصاف لاتليق , لم اتربى على الاساءه للأشقاء كما يفعل البعض

انت ترد على من ؟

من تكلم عن الجيش المصري او النظام السياسي المصري ؟

الجيش المصري جيش وطني ومنحاز للشعب والأدله بالطبع كثيره والنظام السياسي المصري نموذج يحتذى فيه بالشرق الاوسط

لا اعلم من قال عكس ذلك في هذا الموضوع ؟
بإمكانك أن تراجع تعليقاتك التي سبقت في هذه الصفحة والصفحة التي قبلها

حينما يتبادر إلى فهمنا من تعليقاتك ما وصل إلينا ..... إذا من من المشكلة ؟

هذا الأسلوب لا ينفع يا عزيزي ..........

بإمكانك أن تراجع تعليقاتك التي سبقت في هذه الصفحة والصفحة التي قبلها

حينما يتبادر إلى فهمنا من تعليقاتك ما وصل إلينا ..... إذا من من المشكلة ؟

هذا الأسلوب لا ينفع يا عزيزي ..........

لم تكن في تعليقاتي اي ذكر لمصر ولم اتهجم على احد , من يتهجم على قطر او السعودية او الكويت او عمان او البحرين او الامارات كلهم سواء من يسيئ لهم يسيئ لنا وانا طلبت من صاحبكم ان لايتمادى بالاساءه ومن حقه ان ينتقد الاداء السياسي لقطر كما يشاء لكن الاساءه مرفوضه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى