‏عاجل عاجل..

الان الجيش اليمني والمقاومة بدأو عملية اقتحام قاعدة العند من الجهة الغربية ، وبتغطية جوية من مقاتلات ومروحيات التحالف
 
@AlHadath: #اليمن — مراسل الحدث: فرار جماعي لـ#ميليشيا_الحوثي من #قاعدة_العند
 
،
 
دام الأخبار اتفرح ودي أزيدكم من الشعر بيت لكن شايل هم لا اختفي فجأة
:D
 
@Damajalsunna: #عاجل استشهاد ثلاثة من أفراد #المقاومة_الشعبية وإصابة اخرين بينهم سعودي اسأل الله لهم الشفاء والرحمه للشهداء في معركة تحرير قاعدة العند الآن
 
@Damajalsunna: #عاجل #لحج ابطال #المقاومة _لشعبية والجيش الوطني يتمكنون من دخول مدينة الحوطة مركز المحافظة.
 
«يمن برس» يكشف هوية الوحدات العسكرية التي وصلت محيط قاعدة العند ومهمتها وعتادها العسكري
الإثنين, 03 أغسطس, 2015 01:17:00 صباحاً
yp03-08-2015-445924.jpg

*يمن برس - خاص
كشف مصدر عسكري رفيع عن هوية الوحدات العسكرية الجديدة التي وصلت إلى محيط قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج جنوب اليمن.

وقال المصدر العسكري أن ثلاث كتائب من قوات الجيش الوطني المدربة حديثاً في المنطقة العسكرية الأولى وصلت إلى جبهة العند بعد أيام من وصولها العاصمة عدن وتزويدها بالأسلحة والمعدات العسكرية الحديثة .

وأضاف المصدر لـ«يمن برس» أن قيادة أركان الجيش أصدرت أمراً بتحريك ست كتائب عسكرية من المنطقة العسكرية الأولى إلى جبهات القتال في لحج وأبين وتعز وأول كتيبة وصلت إلى جبهة العند يوم الثلاثاء 28 يوليو .

وأوضح المصدر أن الكتائب الثلاث الواصلة إلى محيط قاعدة العند تضمن قوات من النخبة المدربة على حرب العصابات واقتحام الحصون والأنفاق الأرضية ونزع الألغام .

وأشار المصدر إلى عشرات الدبابات والمدرعات وعربات الجنود والمدافع المرافقة للكتائب العسكرية الثلاث التي وصلت إلى الجهة الغربية من القاعدة وتستعد الآن لخوض أول معركة حقيقة داخل معسكر العند بعد أيام من سيطرة الكتيبة الأولى ورجال المقاومة على سور المعسكر وتوغلهم أكثر 2كم2 داخل عمق المعسكر.

وكان «يمن برس» أنفرد بنشر أنباء وصول كتائب عسكرية جديدة إلى جبهة العند الجوية .

ونقل الموقع عن مصادر عسكرية عن صدور .

وأكدت مصادر الموقع أن تلك الوحدات العسكرية «تم تسليحها بالعتاد العسكري الجديد الذي حصلت عليها المقاومة والجيش من دول التحالف عبر ميناء ومطار عدن وأنهم الآن يشاركون في المرحلة الثانية من السهم الذهبي التي تهدف لتحرير لحج وقاعدة العند من مليشيات الحوثيين والمخلوع»
 
ان شاء الله بعد شهر من الان صنعاء محرره
اتمني دخول قوات من الشمال اليمني لتحرير صعده وطرد الحوثيين منها نهائيا
توطين اهل السنه مقابل الحدود مع المملكه يجب ان تكون اولويه التحالف
فرصه لن تتكر للخلاص النهائي من صداع الحوثيين
 
الجيش والمقاومة الشعبية يقتحمان قاعدة العند من الغرب

تقدمت قوات "اللواء حزم واحد" من الجهة الغربية لقاعدة العند واقتحمت أول موقع تابع للدفاعات الجوية للقاعدة وأصبحت على مقربة من مدرج الطائرات، وفق مصادر لـ"العربية".

كما يشن طيران التحالف في هذه الأثناء غارات مكثفة على المواقع الداخلية للقاعدة.

وكانت مصادر عسكرية في عدن قد أفادت، في وقت سابق، أن لواء عسكرياً معززاً بالدبابات والمدرعات تحرك نحو قاعدة العند لفتح جبهة جديدة من جهة الغرب.

وأكدت المصادر أن قوات اللواء الأول حزم، بقيادة العميد فضل حسن، ورجال المقاومة الشعبية من قبائل الصبيحة، وصلت إلى منطقة سيلة المخراج على مشارف القاعدة من جهة الغرب، فيما تحاصر القاعدة من جهة الشمال منذ أيام عدة قوات أخرى للمقاومة تقدمت من ردفان إلى منطقة المثلث.

وعلى صعيد آخر، تفرض المقاومة الشعبية في عدن حصاراً مطبقاً على مجاميع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة في المدينة الخضراء شمال عدن، في حين تواصل قوات أخرى من الجيش والمقاومة تقدمها باتجاه مدينة الحوطة عاصمة لحج لفتح جبهة ثالثة من جهة الجنوب باتجاه القاعدة.


 
ان شاء الله بعد شهر من الان صنعاء محرره
اتمني دخول قوات من الشمال اليمني لتحرير صعده وطرد الحوثيين منها نهائيا
توطين اهل السنه مقابل الحدود مع المملكه يجب ان تكون اولويه التحالف
فرصه لن تتكر للخلاص النهائي من صداع الحوثيين

انسى
اذا ماتحرك الشماليين انفسهم
 
استشهاد ثلاثة من أفراد وسقوط جرحی بينهم في عملية تحرير قاعدة اللهم ارحم شهدائهم .. وأشفي جرحاهم .
 
الحوثي وعفاش بنفس النغمة
الكذب والخداع وعدم الاعتراف بالهزيمة وقتل المزيد من الابرياء
لا يزال متوارث من عهد الصحاف وزير الاعلام العراقي
قوات التحالف ابادت الجيش العراقي وهو يقول ليس بعراقيين

فيه شاعروصف حبيبته باسلوب محمدالصحاف في المناورة والكذب فيقول/من أعذارك أضحك وأذكر محمد ألصحاف=لا قال إن قواته على ألعلج منتصّره

جيوش ألتحالف وسّط بغداد بألآلآف= وألاخ ألوزير يقول 00ما(دشت) ألبصره///
محمدسعيدالصحاف وزيرالاعلام العراقي السابق مع ان الرجل من الطائفة الشيعية الاانه شخصية وطنيةمن اروع الابطال المساعدين للرئيس العراقي الراحل صدام حسين والذي تعامل اعلاميافي تغطية احداث تلك الحرب الظالمة على بلادة بكل حرفية ومهنية وشجاعة باسلة رجل دافع عن وطنه وقوميته بشتى الطرق كان هذا الوزيراثناءالقصف العنيف الجائرعلى بغداد يتنقل من حي الى اخرويلقي تصريحاته والقصف في كامل عنفوانه رجل وطني بكل ماتعنيه الكلمة فلوكان الوزيرالصحاف عكس ذالك لكان انظم الى زبانية اذناب المجوس وانخرط في حقل السياسة مثل نوري الهالكي والجعفري والمتردية والنطيحة الذي هيؤانفسهم ووطنهم عبيدللفرس ولاكن الرجل نئابنفسه والتزم الحياد والقى بالعمل السياسي جانبأ لانه يدرك تمامابأن الرئيس العراقي السابق تاريخ لن يتكررولن تحضى جمهورية العراق بقائدرمز يتشرفون القادة الذي من طرازمحمدالصحاف ان يعملون تحت رايته حيث قررمغادرة العمل السياسي بشكل نهائي وطوى صفحةوحقبة من التاريخ مرت على الامة بخيرها وشرها///تحياتي لهذا الوزيرالرائع وتمنى له حياة كريمة
 
عودة
أعلى