صور رداء ومعدات أحد جنودهم من المارين كوماندوز الذين هاجمونا فى بورسعيد ... !!!!

يحي الشاعر

كبير المؤرخين العسكريين
عضو مميز
التفاعل
98 0 0
صور رداء ومعدات أحد جنودهم من المارين كوماندوز الذين هاجمونا فى بورسعيد ... !!!!
من أسرار المقاومة السرية المسلحة فى بورسعيد 1956
اليك يـــابورســـعيد ....

كانت هذه ورقة نتيجة يوم الثلاثاء 6 نوفمبر 1956 ... أنظروا لحمكة اليوم المكتوبة .... وتمعنوا قدرة الله والقدر الذى حتمه علينا .... ؟؟؟؟؟؟

وهذا رداء ومعدات أحد جنودهم من المارين كوماندوز الذين هاجمونا فى بورسعيد ... للذكرى ... !!!!

ولقد تصادق الجندى معى فيما بعد ، وإسمه جون أجنوس ، يعيش فى نيوزيلندا .... ونتراسل وأفضى لى بالعديد من القصص التى سأنشرها يوما ما ...

وهكذا كانوا يرتدون عندما واجهناهم ... (صور من متحف) .... وماذا كان ف أيدينا سوى البندقية .... ؟؟؟؟؟؟

د. يحى الشاعر

شكرا يا دكتور يحيا رائع وانا بحب بورسعيد جدا ولسه كنت فيها وشفت المباني القديمه جدا والخشبيه
وشوفت اماكن تصوير افلام المقاومه الشعبيه زي مكانت في الافلام من عشرات السنين بظبط

وانا اسكندراني سواحليه زي بعض
سمونا مدينه الثغر لان اي احتلال اول ناس تطحن دلوقتي الخطر والباوبه اتنقلت لمدينه الثغر الجديده مدينه الابطال بورسعيد

شكرا يا دكتور يحيا رائع وانا بحب بورسعيد جدا ولسه كنت فيها وشفت المباني القديمه جدا والخشبيه
وشوفت اماكن تصوير افلام المقاومه الشعبيه زي مكانت في الافلام من عشرات السنين بظبط

وانا اسكندراني سواحليه زي بعض
سمونا مدينه الثغر لان اي احتلال اول ناس تطحن دلوقتي الخطر والباوبه اتنقلت لمدينه الثغر الجديده مدينه الابطال بورسعيد

شكرا لك

وحيث أنك بتفكرنى ببورسعيد ... "الحبيبة" ... يمكنك أن تشاهد على المواقع التالية ، بعض صورها .. من خلال عدسة الأستاذ وليد منتصر ...

الأولى تتميز بموسيقى خلفيىة "بيانو كلاسيكية كلير دى لا لون من تأليف كلود دىبوسى"

لك منى كل الأمانى الطيبة

د. يحى الشاعر

... مشكور كبير المؤرخين وبصراحة بصمتك واضحة في المنتدى من اول يووم عرفته... الله يعطيك الصحة

... مشكور كبير المؤرخين وبصراحة بصمتك واضحة في المنتدى من اول يووم عرفته... الله يعطيك الصحة

ألله يحفظك ويكرمك

شكرا لك علي كلماتك ...

أدعو الله سبحانه وتعالي ، أن يوفقنا علي تكملة بقية المواضيع إن شاء الله

د. يحي الشاعر

عودة
أعلى