المغرب يفقد طيّارا ومقاتلَة F-16

بطل تتفتخر فيه المغرب نسال الله ان يغفر له وان يلهم اهله الصبر والسلون يجب يجب انهاء الحوثي نهائيا

رحم الله الطيار الشهيد واسكنه فسيح جناته ،، لا اجد سوى الغصة والصمت حاليا ولا نقول الا ما يرضي ربنا ..
انا لله وانا اليه راجعون ..

الله اعلم

ملحوظه قطع الطائره لا يوجد بها اثار احتراق او انفجار!! ان لم تكن الطائره استهدفت لظننت انها تفككت في الهواء!!

بالعكس لو سقطت بالوقود اللي فيها عتنفجر بالكامل

راجع في مخيلتك كده حوادث الطيران

علي عكس لو ضربت ممكن اجزاء تنفصل من الطائرة ولا تحترق

ﻻ حول وﻻ قوة الا بالله
ﻻ نعترض على قضاء الله

ولكن نحسبه شهيداً ونسأل الله له الرحمة والمغفرة وان يلهم ذويه الصبر والسلوان :(

تعازينا لأسرته وأقاربه وللاخوان هنا من المغرب وإلى الشعب المغربي كافة

إيماننا بالله لن ينقطع
ان النصر حليفنا ان شاء الله مهما طال الزمن او قصر ومهما كانت العقبات

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويتقبله من الشهداء
يااخوان هل فيه قناة تابعه للتحالف اكدة على استشهاد الطيار ..انا ماشفت الا الخبر عن فقدان الطائره فقط

بطل تتفتخر فيه المغرب نسال الله ان يغفر له وان يلهم اهله الصبر والسلون يجب يجب انهاء الحوثي نهائيا

تقصد بطل يفتخر به المسلمين والعرب قبل المغرب وهوا الدفاع عن الاسلام والعروبه وارض الحرمين وابناء اليمن الاشقاء

عظم الله اجركم

نفت مصادر مطلعة إسقاط قوات الحوثي لطائرة F16 المغربية، مشيرة الى ان الامر يتعلق لعطب تقني كان وراء سقوط الطائرة التي يجهل لحد الان مصير الطيار المغربي الذي كان على متنها.
وذكرت مصادر عليمة لليوم24 ان “ما تروج له قوات الحوثي ليس صحيحا”، مشيرة الى انهم “لا يتوفرون على وسائل حربية تمكنهم من إسقاط طايرة من حجم F16، حيث ان قوة طائرات قوات الحوثي لا تتعدى 20 الف قدم، فيما تصل قوة F16 الى 30 الف قدم”.
هذا وذكرت المصادر ذاتها ان “مصيره الطيار المغربي لا يزال مجهولا، ولا يعرف لحد الان مكانه”.
الى ذلك، أفادت المصادر ذاتها ان المغربي جمال بنعمرو، المبعوث الأممي السابق لليمن دخل على الخط، حيث يجري اتصالات لمعرفة مصير الطيار، كما يعمل من اجل التوسط لدى الحوثيين لمعرفة اخر أخباره”.

رحم الله الطيار و اسكنة فسيح جناتة
تعازينا للاخوة المغاربة

انا لله و انا اليه راجعون .. ربنا يصبر اهله
خالص تعازينا لاخوتنا في المغرب الشقيق

رحمه الله رحمة واسعة

هذا تقرير من قناة الرعاع الحوثيين .. لايؤكدون انهم اسقطوها !

لماذا الطيارات الامريكة الحربية لا تسقط مثل ما يحدث معنا رحم الله الطيار البطل

مقطع عن سقوط طائرة و مكان سقوطها
ولم يتم دكر اي شيء بخصوص الطيار

التعديل الأخير:
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أن شاء الله شهيد تعازي الحارة لأسرته الكبيرة والصغيرة أسرة القوات الجوية المغربية كلها تحت الصدمة لما وقع للطيار
lieutenant Baht
i

عودة
أعلى