[MEDIA[/MEDIA]​
نفهم من هذا التقرير وأسلوبه ان هذه القائمه السودا في قائمة التحالف؟!
اشعر انها رسالة لهم اننا نعلمكم وانكم مستهدفون
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
CBr9SYOUoAAzLAn.jpg
 
الى متى المكابرة
حرس الحدود
ضفوا شاصاتكم
و سلموا القوات البرية
بفس المكان الى استشهد في المالكي
استهتار في دريع و حماية المركب او طقم الرامي
العدد قلي في الشاص الواحد 3 افراد
 

قيادى حوثى يعترف بإمداد إيران لهم بصواريخ روسية لضرب البحرية المصرية


HOS620082114818.jpg


اعترف هادى العجيلكى القيادى الحوثى، بشكل غير مباشر، بدعم إيران لجماعة الحوثى فى اليمن، حيث قال إن "الحركة" تمتلك صواريخ روسية متطورة، مضيفا أن هذا الأمر سيغير استراتيجية السعودية فى عملية "عاصفة الحزم". ومن المعروف أن إيران من أكبر الدول، التى تستورد الأسلحة الروسية فى الشرق الأوسط. وأضاف العجيلكى فى حوار أجراه مع وكالة أنباء فارس، أن "الصواريخ الروسية المتطورة قد وصلت بالفعل، لافتا إلى أن أجهزة الاستخبارات العربية عاجزة عن تحديد عدد الصواريخ ومكانها". وأوضح القيادى فى حركة أنصار الله، "أن عدد الصواريخ بالعشرات، مبينا "أن هذا الصاروخ معروف بدقته وقدرته ويشكل تهديدا استراتيجيا هائلا على السعودية وأيضا على القطع البحرية المصرية".

لقد بدأ الهزيان الحوثي يهدد مصر بالياخونت الروسي
الرد المصري حمرا ايها الكاذب الغبي
 
علاج القناصة هو
ارسال رسالة
كل جندي شهيد سيعقبة غاره على منزل عائلي في صعدة
 
يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس
العربية.نت

تلقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأميركي باراك أوباما، الذي أشار فيه إلى التوصل مع إيران إلى "اتفاق إطار" بشأن ملفها النووي، مبدياً حرصَ الولايات المتحدة الأميركية على سلام واستقرار المنطقة.

وعبرّ العاهل السعودي عن أمله في التوصل إلى اتفاق نهائي يؤدي إلى الأمن في الشرق الأوسط، كما تطرق الملك سلمان وأوباما إلى التطورات في اليمن، حيث أكد الرئيس الأميركي التزام بلاده الكامل بدعم قدرات السعودية للدفاع عن نفسها.

لقاء مرتقب مع قادة دول الخليج في كامب ديفيد

وقبل ذلك، قال الرئيس الأميركي باراك أوباما إنه وجه الدعوة لقادة الدول الخليجية لحضور قمة في الربيع المقبل في كامب ديفيد.

وأوضح الرئيس أوباما أن القمة ستركز على بحث سبل تعزيز التعاون الأمني وحل مختلف النزاعات، التي تتسبب بمعاناة شديدة وعدم استقرار في الشرق الأوسط.

وأعلن الرئيس الأميركي باراك أوباما الخميس أنه وجه دعوة لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى كامب ديفيد في فصل الربيع هذا العام، وذلك لمناقشة تحسين التعاون الأمني .

وقال الرئيس الأميركي في تصريح للصحافيين بالبيت الأبيض "لقد تحدثت (الخميس) مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لنؤكد من جديد التزامنا بأمن شركائنا في الخليج".

وأضاف "وجهت الدعوة لقادة الدول الخليجية الست إلى الاجتماع في كامب ديفيد في فصل الربيع من هذا العام، وذلك لمناقشة كيفية زيادة تعزيز تعاوننا الأمني مع حل الصراعات المتعددة التي سببت الكثير من الاضطرابات، وعدم الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".
 
الاخوه الافاضل
نرجو عند نزول فيديو قناه الاخباريه الخاص باليوم
ان تحضروه
 
مُحبطون من اتفاق
صنعاء- عبدالعزيز الهياجم

كشفت مصادر قريبة من جماعة أنصارالله "الحوثيين" عن حالة إحباط لدى قيادة الجماعة بعد الإعلان عن التوصل إلى "إتفاق إطار " بين إيران ومجموعة 5+1 بشأن الملف النووي.

وأوضحت المصادر لـ"العربية نت" بأن لدى قيادة الجماعة المدعومة من إيران شعور بأن طهران سوف تضحي بالحوثيين من أجل الوفاء بالتزاماتها تجاه تنفيذ بنود "اتفاق الإطار"، خصوصا وأنها ستبقى تحت مراقبة الدول الكبرى لإثبات حسن نواياها.

ووفقا للمصادر فإن مثل هذا الاتفاق قد شكل خلطا لأوراق الحوثيين الذين كانوا يراهنون على علاقة تصادمية بين طهران والغرب، كما كان الحال في عهد أحمدي نجاد، وكانوا يبنون حساباتهم على الاستفادة من ذلك بالحصول على دعم مالي وسياسي وعسكري إيراني سخي باعتبارهم إحدى أوراق الضغط الايرانية في المنطقة.

وفي هذا السياق، توقع محللون أن يكون لهذا الاتفاق تأثير سلبي على الموقف العسكري للحوثيين الذين يخوضون معارك في عدة جبهات جنوبية، كما تتعرض معسكراتهم لغارات طائرات التحالف العربي بعد أن كانوا قد انقلبوا على الشرعية الدستورية، ووضعوا الرئيس عبدربه منصورهادي ورئيس الحكومة والوزراء تحت الاقامة الجبرية قبل أن يتمكن هادي من الفرار إلى عدن ويستعيد الدعم الاقليمي والدولي لشرعية نظامه.

وتحدث لـ"العربية نت" المحلل السياسي عبدالله محمد، قائلا : "الحوثيون كجماعة إيديولوجية متطرفة خرجت عن إطار المذهب الزيدي المعتدل وتدثرت بعباءة الشيعة الاثني عشرية في إيران حصلوا منذ وقت مبكر على دعم طهران وإن كان قد جرى ذلك بصورة متدرجة".

وأضاف بقول: "من المؤكد أن ذلك الدعم سيستمر خصوصا من جانب الحوزات والمرجعيات الشيعية في قُم وغيرها، لكن على النطاق الرسمي فإن النظام الايراني يتعامل معهم من منطلق مصالح طهران العليا، ويرى في الحوثيين وفي حزب الله، وفي حركات شيعية عديدة في المنطقة مجرد أدوات تخدم أجندة الإمبراطورية الفارسية تحت غطاء المذهب الشيعي".
 
سبحان الله ناس تلعب كورة ومبسوطة
وناس تحت رحمة القصف والجوع والقتل والالم نشكوكم الى الله يا اهل السنة
انت زعلان انهم مبسوطين و لا زعلان انهم بيلعبوا كره؟
بعدين اللي انت بتتكلم عليهم دول فيهم عبد الشافي تشافي مصر و عبد الشافي خط احمر
بعدين تشكوا اهل السنه؟! ليه كده بس هتوحشنا في الحظر و الله
 
حتى القناة الثانية بدأت تشتغل :D :

 
عودة
أعلى