قوات التدخل السريع المصريه
يمكن ان توكل اليها مهام تامين بعض المناطق الحيويه ان لزم الامر بريا

images

كان النبي ﷺ إذا غزا قال "اللهم أنت عضدي وأنت نصيري وبك أقاتل " رواه الترمذي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ما اجمل قوة العرب والمسلمين انظرو بعد هذه الضربات كيف سيتغير تعامل الغرب والعالم معنا يخافون وحدتنا يا امة
مع احترامى لكل التعليقات
انا كنت مستنى عضو يقول الكلام ده
نتائج الضربة مش بس تطهير اليمن من الحوثى
لكن التعاون الحالى سيفرض واقع استراتيجى جديد فى المنطقة
هيظهر بوضوح فى تعامل امريكا مع قضايا الشرق الاوسط
وهياثر بدرجة ما على الاتفاق النووى المقبل مع ايران

أنباء عن نجاح الدفاعات الجوية اليمنية في إسقاط طائرة سعودية - مراسل الميادين في اليمن

سبحان الله علي صالح ينضم للحوثين اعداء السعوديه رغم ان السعوديه هي التي عالجته وانقذت رقبته ...كم انت حقير انت واتبعاك من الحوثيين
لا اخفي سعادتي الكبيره انني علمت ان للجيوش العربيه لازمه غير التصوير في العروض والبطش بالشعوب اتمني ان تتدخل مصر ولو بقوات رمزيه
استمرو وفقكم الله

عاجل وزير الدفاع السعودي حذرنا احمد علي من التقدم إلى عدن والطيران السعودي يقصف مقر الفرقة الاولى مدرع

يا اخوان انا الان في المنتدى الباكستاني اتابع الاوضاع هناك مئات الشيعة والايرانيين ..طبعاً هم منهارين لدرجة كبيرة ، قبل ايام كانوا يهددون وانهم سيفعلون وان السعودية ضعيفة والخليج ما يقدر يعارض ايران ...وووو

اقسم بالله الان اننا نغيضهم بالاخبار والصور ونفسيتهم زي الزفت هههههههههههههههههههه .:D

شكري لكل اخوتنا العرب والله انهم تاج على راسنا من اصغر دولة لأكبر دولة ..

شكرأ شكراً .. متحدون نقف وندعس على انف من يعترضنا مهما كان .

مع احترامى لكل التعليقات
انا كنت مستنى عضو يقول الكلام ده
نتائج الضربة مش بس تطهير اليمن من الحوثى
لكن التعاون الحالى سيفرض واقع استرتيجى جديد فى المنطقة
هيظهر بوضوح فى تعامل امريكا مع قضايا الشرق الاوسط
وهياثر بدرجة ما على الاتفاق النووى المقبل مع ايران

رايح يأثر على كل المواضيع ايران سوريا اسرائيل فرنسا اسبانيا ليبيا كل المواضيع هم تدخلو وبطشو بنا لضعفنا عندما رأونا متحدين سيهلعون ويحسبون حسابنا الف مره

حالة من الرعب والهلع في اوساط سكان العاصمة وطيران التحالف يستهدف مخازن الاسلحة ومعسكر السواد

@al3bdallatif: #صنعاء : الحوثيون يسحبون آليات عسكرية من صنعاء باتجاه عمران المجاورة لمعقلهم الرئيس محافظة صعدة القريبة من الحدود السعودية .

#عاصفة_الحزم

حجم الطائرات المشاركة بالغارة مخيف جدا أكثر من 150 طائرة " ضربة خاطفة وموجعة "

محمد بن سلمان يشرف شخصيا على القصف وعلى القوات الجويه السعوديه ، لله درك ياولد سلمان

تحرك بارجات بحرية مصرية إلى السعودية - بيان مصر

اهلا اهلا بالاشقاء نورتوا السعودية

عودة
أعلى