وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز , الله يرحمه ويحسن إليه ويجعل مثواه الجنة

بعض الناس نفسيات قسم بالله لو حكومة المملكة تعطي شعبها ملاين لا يطلعون لك ويقولون ليش عطوهم ملاين هذا يخلي الشعب غير مبالي ودائما مسافر ومادي درجة اولى هذا اكبر غلط مثل الحبيب الليبرالي هوليكبتر بدون محرك يا اخي العزيز حنا راضين كنت سعودي مع اني اشك لان مو فرحة الشعب كله يطلع نفسيات مو فرحانه هذا يا انه يكره نفسه قبل انه يكره كل شي او انه نفسية ويحتاج علاج او انه لا سعودي ولا ما يحزنون مقيم او من خارج الديرة او ممكن برضو سعودي بس مقهور ان الدنيا تغيرت سامحني على قسوتي معك بعض الشيء بس تستاهل يا الغالي لان الي مثلك يحاول يخرب فرحة شعب او اعضاء بمنتدى او نقاشات هذا ما ينرد عليه الا بهذه الطريقة واردى واتمنى من المشرفين توجيه تحذير للخبير الاقتصادي والمالي والديني والسياسي هوليكبتر النفسية

طبعا مع الاحتفاظ بالالقاب لكن لمجمل النقاش

انا اعتقد هناك تغيرات قادمة واهمها (احمد بن عبدالعزيز ) مدري ليه هذا الانسان ماني مقتنع انه بدون منصب او بيبقى بدون منصب احساس قوي يقول لي انه بيستلم شي وقريبا جدا

المصيبة الوحيدة بالقرارات هي العساف المالية صعبه قوية

بندر بن سلطان انسان قدم الكثير والكثير لكن السن والمرض والتعب له دور وما راح يستطيع يقدم اكثر من ما قدم

الجميل بالموضوع شيء واحد عرفنا بعض الاسماء الشابه القادمة من الجيل الثالث للحكم يا رب ان توفقهم وترزقهم البطانه الصالحة

اما راتب شهرين وزيادة الضمان الاجتماعي وصرف شهرين بالاضافة الى ذوي الاحتياجات الخاصة وتسديد ديون المديونين والدفع بعجلة الاسكان اكثر واكثر وضرب العقار المرتفع جدا ضربة قوية وتغير وزارة الزراعه وما الى ذلك هذا يدل اننا سنشهد رخص باسعار العقارات والمنازل والايجارات وبنفس الوقت سنشهد طفرة زراعية

انا اعتقد هناك تغيرات قادمة واهمها (احمد بن عبدالعزيز ) مدري ليه هذا الانسان ماني مقتنع انه بدون منصب او بيبقى بدون منصب احساس قوي يقول لي انه بيستلم شي وقريبا جدا

عندي توقع ان يحل مكان ولي العهد الامير مقرن بتنازل الامير مقرن بنفسه للأمير احمد

انا قلت افضل قرار والاقرب للتأثير بشكل واقعي حتى لو تأخر 20 سنه فتبقى فتره زيها زي الثانيه تمر بسرعه يكون اثره واقعي مع تطوير المخططات في المدن والقرى ويفترض في الاساس ان يكون فيه شي من الواقعيه فما يتم اعتقاد ان خلال سنه او خمس او حتى عشر سنين راح يتغير وضع المخططات السكنيه والمنح الي يفترض تكون محدوده قياس بالتوسع العمراني فعشرين عم من العمل بشكل ايجابي وواقعي يكون تأثيره ايجابي

اما شغل ابو بقشه فكان الاولى منه عمل رواتب اضافيه او توظيف ابناء الموظفين الي متسدحين في الطرقات بلا شغل ولا مشغله هنا بيطير الموظف من الفرح لما يشوف فلذة ركبته موظف فالمال مايهم تم حرقه او حسبه في صوامع الغلال ما يفرق المهم العمل والانتاجيه حتى يكون فيه نتائج ايجابيه بدال خثردة راتب وراتبين فمافيه شي جديد تم اضافته انما تكرار لاسطوانه اثبتت شرخها فالمهم اولا تطوير مشاريع البنى لان هي الي تحل مشاكل الغلاء والوباء والغباء اما شغل العباطه وكان الدعوه مقاحره وسوالف علي الطلاق ما نطور البنى وان نخليها متعثرات فما تسبب الا النكبات و تفشي الغلاء والفقر في البلد ولا تقول مستهدفين الشرق والغرب فإذا سلمت البلد من سياسة المعثرين المفقرين والمخلفين له ثق انه بيكون سالم من اذية الاغراب

بالنسبه للحاقدين على البلد فشوف من يعطل تنميته عشان تعرف انه اكبر الحاقدين عليه الا اذا تعتقد ان عقول البشر مجرد تنك مصديه تطبل عليها انت وامثالك فحدكم تقفيل على حالكم المواقع وبربره لحالكم بسوالف وسامجه لابعد مما يتصوره عقل بشر سواء كتابات او افعال او حتى ردود افعال كلها سماجه واصله لحد العفن
يا أستاذ منتقد
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (تَبَسُّمُك في وَجْه أَخِيك لك صدقة )
افهم وتعلم حتى العمل البسيط جداً في تعابير وجهك تجاه أخيك المسلم تؤجر عليه لأنه بذالك ربما تدخل السرور في قلبه وحتى لو لثواني
وماضر الملك سلمان أن أدخل السرور لقلب شعبه لشهر او شهرين او حتى يوم أو يومين وين المشكله بالضبط الرجل ما أمداه يستلم وبعض الناس مثلك بدأت تنتقد عمله حتى الذي لم يعمله !!!!!!!!!!!!!! غريب أمرك
ترى الأنتقاد لمجرد الأنتقاد وقاحه اما نظام (خلقنا لنعترض) هذا تخلف وسفه اما نظام الأنتقاد والمعارضه لتتميز عن غيرك (نظام خالف تُعرف ) هذا نفاق ومغالطه للحقائق والناس ترى عندها عقول وتستطيع التمييز ولم تعد تتأثر بمثل تلك الحركات من فلان معارض او علان مطبل ولكن تاخذ الأمور كل أمر على حده ان كان فيه خير حمدنا الله اولاً وفرحنا وأشدنا بمن كان السبب وان كان فيه شر حمدنا الله اولاً وصبرنا وانتقدنا من كان السبب وهذا بالمختصر احوال اي شخص يرى الأمور بمقاديرها لا يزيد بها ولا ينقص

يا اخي انت وش الي قاهرك البلد ان شاء الله تتطور ثانيا اسمها مكرمه يمكن انت تشوفها بلا فائدة على المدى الطويل و انا معاك في ذلك لكن لها فائده معنويه في كسب ود الشعب و التخفيف عنهم و لم يكن الهدف منها تطوير مصانع و ملاعب
اخيرا يجب على كل حاكم او رئيس او ملك يريد بناء دولته ان يتخير من يراهم الافضل في مساعدته بعد الله في تطوير الدوله و شكرا

طيب الافضل من كسب الود الوقتي لو يريدون كسب ود ولو انه بعيده عنهم لو يريدون كسب الود فيفترض تكون حلول دايمه لان مشاريع البنى تكون رخيصه وقارن كلفة مشاريع البنى قياس بالمباني الخاصه بالسكان فاغلب تكاليف المشاريع الخاصه بالبنى تكون في نسب قريبه من 5 الى 20% من تكاليف كل وزاره خاصه الوزارات الكبار الي فيها موظفين كثار فبدال الافقار على غير فايده بزيادة رواتب على حساب تطوير البنى بالشكل الي يسبب ارتفاع للاسعار يكون تطوير البنى وبعطيك مثال من عندنا

هذي قرى قريبه منا ما تبعد الا قرابة 10 كيلو من قريتنا كانت تعاني من مشكلة الطريق الي ما يكلف حوالي مليون ريال هو والطرق الداخليه في القرى ولاحظ كلفه مليون مع تطوير البنى كم توفر على سكان القرى من تكاليف عاليه فكانت تكاليف بناء البيت تراوح بين مليون الى 3 مليون ريال وبعد ايصال الطريق بعد ما نهق فيل ابرهه نزلت التكاليف الى بين 300 الى 800 الف ريال للبيت بمعنى ان بيناء كل 100 بيت في كل قرية يوفر بين 20 الى 220 مليون ريال على السكان للقريه الواحده وباقي القرى بالمثل مع 1 مليون ريال بمعنى لمجرد البناء بس الي كانوا يعتمدون على سيارات الدفع الرباعي والحبال لاجل نقل مواد بناء بصعوبه وبشكل مجزء من اسفل لاعلى الجبل توفر الريال وفر الف ريال للبنيان بس وباقي المصاريف يفترض يوفر ضعفينها لو فرضنا ان كلفة البنيان تعادل الثلث يعني على القرى وفر المليون حق البنى مليارات مآت الملايين او المليارات الي تطير بسبب الغلاء

وخذ مثال الفقر في افريقيا واحفظ الصوره تمام وراجعه مع مرور الوقت

تذكر اشد الاماكن فقر عشان ما تنسى كلامي فراح يتطورون افضل منها وبكثير لان مشكلتنا في تعثير البنى والافقار عيني عينك والضحك على الدقون بالصرف الفاضي فمشاريع بنى رخيصه يحاربون تطويرها عيني عينك والهدف واضح هو الافقار والتخليف ولا تفرح لذر الرماد على العيون والله ان تطور البلدان من يمينك ويسارك وان يبقون على سياسة التعثير لاجل التفقير ما عشت وعاشوا ابنائك واحفادك وما عاشوا هم وابنائهم واحفادهم وتابعت وتابع على مر السنين سياسة تعثير المشاريع برغم رخص تكاليفها قياس بباقي التكاليف وما عليك من الكلام باتجاه شركه او وزير انما طالع مشاريع كل الوزارت وطالع تعثرات الجميع ولا يرمون اللوم على السابق فالسابق واللاحق كلهم يمثلون نفس السياسه وما للبربره اي معنى الا اذا كانت الرياح تتكلم معاك لغه تفهمها

ماهي السياسه القديمه عزيزي

انت محاصر من ايران و العراق و سوريا و اليمن و السودان كلها دول تخدم في صالح ايران

حتى
قطر حاولت اسقاط حكومتك لصالح مشروعها هي و تركيا

عمان مذهبها ( اباضي ) و هو قريب من الشيعه

الكويت اغلب المناصب السياسيه القويه شيعه و اكبر دليل رفضهم التدخل في البحرين بحجه حقوق الانسان

كذلك
انت خسرت الحليف الروسي

انت خسرت امريكا و هي الان مع ايران

اعطني ماهي الاجراءات التي سوف يقوم بها الملك لكي ترجع بالمملكه الى ساحه الدول العظمى

و ارجوك لا تقول لي ترجع و تنظم الى قطر و تركيا و تدعم الاخوان المسلمين نفس ما قال الاخ صاحبنا

انت في وضع لا يحسد عليه

و انت دوله لا تسطيع تفرض عقوبات اقتصاديه على دول معينه كالمانيا مثلا لان كل راس مالك هو النفط فقط و انت اصلا شغال فيه مع روسيا و ايران

يعني

الخلاصه

وضعك صعب جدا على المستوى العالمي و ارجوك سيدي بلا عواطف

اعيد سؤالي

ماهي الاجراءات التي سوف يتبعها الملك سلمان لارجاع المملكه الى الدول العظمى ؟

شكرا

اذا انا في وضع لا يحسد عليه انت بتغرق يا صديقي البرنس احمد ربك ان في دولة في منظومة الخليج العربي اسمها السعودية او كان بتضيع دول كثيرة بالبحر اما على سؤالك او استفسارك ان وضعي صعب على المستوى العالمي صحيح والدليل ان كل العالم مشغولة السعودية والسعودية والسعودية بكل حدث سواء سياسي واقتصادي علمي الوضع الصعب على الذي لا يريد تقبل ان الدنيا تتغير يوم لك ويوم عليك ما فعلته ايديك يجب ان تتحمل ما يأتيك

اما بقولك عن عمان اباضية والخ الاخوة العمانين من انظف العقول وأدب الشعوب واصحاب ثقافه عالية ومحترمين وكل ما يفعلونه او فعلوه هو قبل ان يفعلوه كانو متناقشين فيه مع دول الخليج او على الاقل مع السعودية

اما على ارجاع المملكة دولة عظمى يا عزيزي مع اني احس بكلامك نوع من الازدراء او التهكم بقولك ان شاء الله المملكة بتكون دول عظمى بقوتها وبتلاحم شعبها مع قيادتها

اما على ماذا سيتغير انت شف فقط مجموع قرارات اليوم الداخلية على مستوى داخلي وبعد اسبوع من وفاة الملك عبدالله يدلك ان السياسة السعودية تغيرت وبدأت تسترجع قوتها فا يا صديقي ان كنت مرحب فا ممتاز وان كنت لا تستطيع استيعاب ذلك فا اقولك لك ممتاز ايضا فشخص لا يؤخر ولا يقدم بشيء على مستوى منتدى فما بالك بحكم وشعب

عندي توقع ان يحل مكان ولي العهد الامير مقرن بتنازل الامير مقرن بنفسه للأمير احمد

انا بعد متوقع يا كذا او تشكيل مجلس ادارة امارات المناطق وفكها من وزارة الداخلية وتتبع لسمو الامير احمد

الملك سلمان ..رجل قوي
حتى من ايام الملك فهد الله يرحمه

..كان اذا شاف سلمان الملك فهد قال جاكم الامير

لا شخصيته القويه
التي يمتلكها حتى على الاسره نفسها
توجه الملك سلمان داخلي بمعى انه مهتم بالشؤن الداخلي كثر من الخارجي

ويريد ترتيب البيت اولا
من الداخل
حتى يستقر تماما ثم يتوجه للخارج ببيت سعودي مستقر

في الايام القادمه اومر جديده وحاسمه
حلم قبل اربعه اشهر من وفاة الملك عبدالله

التعديل الأخير:
ههههههههههههههههههههههه اما ذا هو وشنبه من جد ناشبين بالمالية هههههههههههه
عاد تصدق من كثر ما جاه ذب صرت ما أتمنى يشيلونه خلنا نوسع صدورنا به هو وشنبه ههههههههههههههههههههه
اتوقع هالأدمي لو يموت أحتمال يدفنونه بوزارة المالية او يحنطونه فيها ههههههه دعابه دعابه

طيب الافضل من كسب الود الوقتي لو يريدون كسب ود ولو انه بعيده عنهم لو يريدون كسب الود فيفترض تكون حلول دايمه لان مشاريع البنى تكون رخيصه وقارن كلفة مشاريع البنى قياس بالمباني الخاصه بالسكان فاغلب تكاليف المشاريع الخاصه بالبنى تكون في نسب قريبه من 5 الى 20% من تكاليف كل وزاره خاصه الوزارات الكبار الي فيها موظفين كثار فبدال الافقار على غير فايده بزيادة رواتب على حساب تطوير البنى بالشكل الي يسبب ارتفاع للاسعار يكون تطوير البنى وبعطيك مثال من عندنا

هذي قرى قريبه منا ما تبعد الا قرابة 10 كيلو من قريتنا كانت تعاني من مشكلة الطريق الي ما يكلف حوالي مليون ريال هو والطرق الداخليه في القرى ولاحظ كلفه مليون مع تطوير البنى كم توفر على سكان القرى من تكاليف عاليه فكانت تكاليف بناء البيت تراوح بين مليون الى 3 مليون ريال وبعد ايصال الطريق بعد ما نهق فيل ابرهه نزلت التكاليف الى بين 300 الى 800 الف ريال للبيت بمعنى ان بيناء كل 100 بيت في كل قرية يوفر بين 20 الى 220 مليون ريال على السكان للقريه الواحده وباقي القرى بالمثل مع 1 مليون ريال بمعنى لمجرد البناء بس الي كانوا يعتمدون على سيارات الدفع الرباعي والحبال لاجل نقل مواد بناء بصعوبه وبشكل مجزء من اسفل لاعلى الجبل توفر الريال وفر الف ريال للبنيان بس وباقي المصاريف يفترض يوفر ضعفينها لو فرضنا ان كلفة البنيان تعادل الثلث يعني على القرى وفر المليون حق البنى مليارات مآت الملايين او المليارات الي تطير بسبب الغلاء

وخذ مثال الفقر في افريقيا واحفظ الصوره تمام وراجعه مع مرور الوقت

تذكر اشد الاماكن فقر عشان ما تنسى كلامي فراح يتطورون افضل منها وبكثير لان مشكلتنا في تعثير البنى والافقار عيني عينك والضحك على الدقون بالصرف الفاضي فمشاريع بنى رخيصه يحاربون تطويرها عيني عينك والهدف واضح هو الافقار والتخليف ولا تفرح لذر الرماد على العيون والله ان تطور البلدان من يمينك ويسارك وان يبقون على سياسة التعثير لاجل التفقير ما عشت وعاشوا ابنائك واحفادك وما عاشوا هم وابنائهم واحفادهم وتابعت وتابع على مر السنين سياسة تعثير المشاريع برغم رخص تكاليفها قياس بباقي التكاليف وما عليك من الكلام باتجاه شركه او وزير انما طالع مشاريع كل الوزارت وطالع تعثرات الجميع ولا يرمون اللوم على السابق فالسابق واللاحق كلهم يمثلون نفس السياسه وما للبربره اي معنى الا اذا كانت الرياح تتكلم معاك لغه تفهمها

ان شاء الله تتيسر المشاريع المتعثره و نرى قرارات حاسمه في هذا الملف اما المكرمه هي اشبه بما تكون دفعه معنويه لتقوية ترابط الشعب بالقياده ولرفع معنويات المواطن عندما يعلم ان قيادته تتلمس لاوضاعه على المدى القريب و اما باقي الملفات الشائكه فلا نعلم ما تحمل الايام في طياتها و لكن نتأمل الخير ان شاء الله و أرجو ان يكون هذا الرد اخر مناقشة بيني و بينك و شكرا

ياشباب من واقع تجربه القرارت في السعوديه ليست ارتجاليه
وسلمان خرج مدرسة خمسه ملوك وهو من احد الرجال الذي اجتمع معهم الملك فهد واخذ رايه ايام غزو العراق الكويت
ودخول قوات التحالف السعوديه لتحرير الكويت
وسلمان قريب من الشعب ومشاكله بحكم عمله الطويل في امارة الرياض ومعرفته التامه بكل صغيره وكبيره عن مشاكل الشعب
بالنسبه لي انا ارى ان الملك سلمان رجل دوله بمعنى الكلمه بعد نايف رحمة الله عليه
نايف بحرا في هئية رجل لاني كنت قريب منه
وكان صاحب تفاصيل دقيقه ويعرف حتى قرى وهجر السعوديه ومن هي القبائل التى تسكنها

أمر ملكي بإنشاء مجلس للشؤون السياسية والأمنية

اعضاء من وزارة الدفاع وسياسيين والحرس الوطني

أفضل قرار

أنت تتكلم عن بلد الغالبية فيه سنة متدينون، ثم يأتي علماني أو تكفيري يريد أن يفرض رايه على أهل البلد، الأول عن طريق الأساليب الناعمة والثاني عن طريق القتل والسلاح، إن تم مقاومتهما قلتم هذا فرض لرأيكم على الآراء الأخرى! وهذا غير صحيح، فنحن كما نحارب الفكر الداعشي ولا نرضى به، فكذلك نحارب العلمانية ولا نرضى بها، واما مسألة احترام الرأي الآخر فهل ترضى لرجل أن ينشر الألحاد في أهل بيتك وتسكت بحجة احترام الرأي الآخر؟! لا أظن مثلك يرضى بهذا، المشكلة ان بعض الناس يعتقد أن العقيدة والمنهج السلفي يقتصر على التوحيد فقط، وهذا غير صحيح، فتحد رجل على منهج السلف في باب التوحيد سواء الألوهية او الربوبية او الأسماء والصفات، لكن منهجه في باب الحاكمية ليس على منهج أهل السنة والجماعة، فهذا لا يقال إنه على منهج السلف.

لو يحطون لهم بابا الفاتكان مفتي لهم بيوافقون دامهم يرعون فيوجهونهم على اي قبله وبتيجهون المهم بتدرج عشان ما يعتقدون انه مقلب فيهم واختبار لعقيدتهم الصادقه فلا تاخذ والف كتاب النت على انها كلمات لها قيمه انما الافضل ان تتسلى دام الحياة مجرد تسلية وحتى تريح اعصابك حط كل مناقش معاك زي انه طفل جاهل تماما مثلما انا حاطك عباره عن طفل جاهل وقاعد اعلمك ولا تزعل من الصراحه من انسان صادق معاك لان البعض يفهم الصراحه انها وقاحه بينما قمة الوقاحه هي الكذب وقت النقاش وما عليك حتى لو قلب الصدق 180 درجه لانه كل السوالف صدق وجميعها في نفس الوقت كذب لكن يعتمد على تصديق عقل القاري لها وتكذيبه للواقع

بالنسبه للسعودية فاشوف ان الطريقه المثلى هي عمل مفتين من مختلف الديانات الجويه والبريه والحريه وكل واحد يفتي من راسه واحد يجيب عن سؤال حكم عبادة الفرن الكهربائي والي هو نسخه مطوره من عبادة النار ويتفرع منه الهه صغار زي السخان والمكرويف وطريقة التعبد ان العبد يمسك على بطنه ويقول اه يا بطنييي وياكله سندويش على مرقة كوارع والمفتي الثاني يكون تراثي حق خلاخل وزنانيب وكيف يكون فيها التقديس بالعباده عن طريق صناعة الاواني الفخاريه وكيف تصنع فخاره وتاخذ بدالها قصه تراثيه تخلد ذكراك بين الموميائات و الخرد والسكراب مع عظام الشيبان المصديه وما يحتاج اكمال التمثيل لان المثال الثاني يعني التشبيه البليغ لمجلس الافتاء الاعلى لكوكب الارض والمريخ واورانوس فبدال شيلان هم الدول الاسلاميه يتم ضم جميع الاديان بما انهم يقولوا حوار اديان

وبصفتي هيلوكبتر الانسانيه ومن عشاق الاصلاح والتوائم بين شعوب الارض واعراقها اولاد ادم وحوى و اولاد الغوريلا الي تحولت بقدرة قادر من غوريلا لكائن بشري حي فإني ادعو الامه الاسيهومسيمجوبوذخربطيشينيه ديانه من شكلها تقدر تتمغط يعني فيها نوع من المرونه واحد يلطم والثاني يروكع والثالث يغني والرابع يتعصر يعني فرقه مسيقيه متكامله معها اجراسها وايقاعاتها يفلونها بدينهم المشترك والناس تفلها بدال قراية كتب من حقب بابل وابو الهول وبعدما يعيشون جوها يطبقونها دبغ في بعضهم وانواع صقيع الاجراس والسلاسل والفوانيس والنبال والحق ما تلحق فالكلام ما يظر لو افتوا والا قعدوا لان القنوات الفضائيه مليانه مفتين كل واحد يقول سالفه من حافظها ويسوي حاله انها فاهم وعلامه برغم انها عباره عن كتب بالامكان تخزين كتب العلماء في فلاش مموري ويصير العلامه المفتي الامام الحافظ العابد فلاش مموري وخل ابو الكتب وسوالف الكراسي والمكرفونات الي من العصر الماموثي يشبعون في علمهم لان حتى لو تريد تشبك العالم في الجهاز فما بتضبط براطمه وبياكل الجهاز يحسب انه خبزه فخلك انت واياه من عبادة الاشخاص وريحوا راسكم وراسنا من حقين الفتوى والدروس العلميه وناقشوا شي يفيد الاجيال القادمه مع عمل خطه مؤيه لانجاز مشروع البحريه الي بدى نقاشها مع نهاية الالفيه الماضيه ودخلنا عام 15 ميلادي واحنا نركب اشرعه للمراكب ونعد العده لغزو افريقيه لكن لما همينا بالابحار اكتشفنا ان الرحله كانت سياحيه وحمرت وجيهنا وقلن ياووه مذاي ذالفشيله

20 مليار لتطوير اراضي المنح لايصال الكهرباء والماء

ضربه قويه للعقار وهبوط كبير في الاسعار

انا رحت فيها لكن الحمد الله مبروك للمواطنين

يعوضك الله ان شاء الله

وباذن الله كل مواطن يقدر يتملك له منزل له ولعائلته

افضل قرار في نظري

حق مكافحة الفساد الي طار

من يوم تأسست ما شفنا اي شي منه ومن ادارته بس ياخذون رواتب

بصراحة قرارات عامتا مفرحه وتبشر بالخير ان شاء الله .

إنشاء مجالس للشؤون السياسيه والعسكريه ومجالس للشؤون الاقتصاديه ؛ دلاله على نهوض المملكه بشكل كبير مستقبلا في مجال تحسين وضع الإقتصاد والتعامل السياسي بالمنطقة ويتبعه بلا شك إهتمام أكبر بالجيش خصوصا وأن الملك كان وزير دفاع سابقا وابنه يستلم الوزاره الان .

اللهم وفق سلمان لما فيه خير للإسلام والمسلمين

عودة
أعلى