حسناوات الجزائر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الزعيم

صقور الدفاع
التفاعل
375 1 0

التعديل الأخير:
:cry:

له له له يا زعيم :no: لما الفضائح :no: .
هذي الصورة الفضيحة
واي يحب يعلق يعلق على الزعيم مش انا :biggrin:

:confused: يا حرام يعملن في الشرطة القضائية :confused:
:radar: لكن الحق يقال ان يتم تفتيش النساء من قبل النساء افضل
:spinny:
:eek: ينقرفوا في كل مكان موجودين :no: وين رايح نلاقي شغل :cry:

طب ليه يا ريدو يتم استخدام النساء فى المهمات الصعبة ؟:tongue::........ احنا فى مصر فيه شرطة نسائية ولكن يقتصر دورهم فى الاشراف على سجون النساء............بس قوات نسائية خاصة متلاقيش:tongue:

:no:
لا يا اخي مش قواة نسائية خاصة ولا شيئ دولم جرد شرطة عادية أو ما تسمى في الجزائر بالشرطة القضائية .
:mask:
بس المشكلة ان النساء فيكل مكان تصدق حتى سلاح الجو تخرجت من أكثر من إمرأة :cry: .
اذا كانت فرصت الشباب بعد التخرج في ايجاد فرصة عمل 30 بالمئة مع النسائ تصبح 10 بالمئة :cry: .
بالنسبة للجزائر فتحت فرصت العمل امام النساء خصوصا سنوات التسعينات لاسباب داخلية .:no:
وأهمها طلب اكثر عدد ممكن من الشرطة و كذلك ان عدد هائل من العائلات فقدت رب البيت مما إضطر لفتح هذا الباب امام النساء لدعم أهلهم :no: .
وكمان قانون العدل :laugh: .
كمان ان معضم الشباب الجزائري " حرق " هاجر الى الخارج :spinny: .
لكن افضل مما يحصل في بلدان الجوار حيث أصبحت النساء تصدر الى اسرائيل والعياذ بالله .
:mad:: بس في خطأ فضيع تكتشفه " الشرطيات " مع مرور الزمن ان القانون يمنع المحجبات من مزاولة مهنة الشرطة :eek:oh:: وطبعا هذا سلبي على مستقبلهن :radar:.
:biggrin: ولا ايه رأيك أخي ابو البراء ؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههه اليوم تدخل محجبة وغدا تاتي بحزام ناسف خليهم هاكذا افضل

مشكلة الشباب الجزائري هي الخدمة الالزامية لو يتم الغائها تنخفض البطالة

هههههه حلوة يا زعيم......بس احنا عندنا فى مصر عادى.. حجاب مش حجاب كله ماشى......خصوصا ان 88 من نساء مصر محجبات ....فعلا يا ريدو هناك اعمال لايقوم بها الا النساءمثل التمريض فى القوات المسلحة وهذا يتطلب نوع من الحشمة لان المرضى غالبيته الساحقة رجال

التعديل الأخير:
اذا تحجبوا بيكون افضل ان شاء الله
ما امر الله به لا يجلب الا النفع بين المجتع و لا يجلب الضر
اذا كان جميع نساء العالم الاسلامي متحجبات ستقل حوادث الاغتصاب و ستقل الزنا و ستقل جميع المشاكل المتعلقة بالمراة باذن الله
انا مع الشرطة النسائية بس بشرط انهم يتقيدون بالشريعة و لا يتعاملون الا مع النساء
اما نساء كوماندو او ينفذون عمليات اقتحام عامودي هذه مشكلة :biggrin::

اذا تحجبوا بيكون افضل ان شاء الله
ما امر الله به لا يجلب الا النفع بين المجتع و لا يجلب الضر
اذا كان جميع نساء العالم الاسلامي متحجبات ستقل حوادث الاغتصاب و ستقل الزنا و ستقل جميع المشاكل المتعلقة بالمراة باذن الله
انا مع الشرطة النسائية بس بشرط انهم يتقيدون بالشريعة و لا يتعاملون الا مع النساء
اما نساء كوماندو او ينفذون عمليات اقتحام عامودي هذه مشكلة :biggrin::
:biggrin: فيه كوماندو يمني لمكافحة الارهاب .

:spinny::spinny:
بالنسبة للجزائر فشرط عدم التحجب شيئ إيجابي بعض الشيئ :radar: لو فتح المجال للمحجبات فلن يبقى للرجال سوى الهروب ولتصبح الجزائر دولة للنساء :no: في كل مكان موجودات حتى في القوات الجوية :confused: وفرص ايجاد العمل تصبح ضئيلة جدا بعد أن غزت النسائ معضم القطاعات :eek: .
في الاخير اوجه نصيحة للاخ الزعيم لا تتجوز شرطية في الشرطة القضائية :eek:oh:: والا اشبعتك ضرب امام الخلق :spinny: .

ههههههههههههههههههههههههههههه اذا تزوجتها احرص على ان اتزوج باخرى تعمل في الصحة العسكرية من الشعب والى الشعب

الى الاخ ابو البراء هل تستطيع ان ترسل لي الصورة الخاصة بك على المنتدى بحجمها الطبيعي
واكون شاكرا لك

جميل جدا
وبتمنالهم التوفيق في مهامهم

طب ليه يا ريدو يتم استخدام النساء فى المهمات الصعبة ؟:tongue::........ احنا فى مصر فيه شرطة نسائية ولكن يقتصر دورهم فى الاشراف على سجون النساء............بس قوات نسائية خاصة متلاقيش:tongue:

إنته عارف يابو البراء

لو فيه في مصر حريم يشتغلوا قوات خاصة

كنت عملت نفسي إرهابي:twitcy:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى