شركة Rheinmetall تكشف عن مركبة قتالية عسكرية جديدة سرية..فيديو

شركة Rheinmetall تكشف عن مركبة قتالية عسكرية جديدة سرية

كشفت أكبر شركة لتصنيع الأسلحة في ألمانيا عن مركبة Lynx Combat Support CSV في حدث أقيم في مركز تميز المركبات العسكرية التابع للمنظمة (MILVEHCOE) في ريدبانك ، أستراليا.

ووفقًا لـ 7News الأسترالية ، قامت Rheinmetall بسحب أغلفة إحدى المركبات التي تقترحها كبديل لأسطول الناقلات الشخصية المدرعة للجيش الأسترالي.

كما ذكرت 7News ، تم الحفاظ على سرية تطوير Lynx CSV حتى الآن وهي واحدة من أكثر الآلات العسكرية “تطوراً” التي يتم بناؤها في أستراليا.

Lynx CSV

“تم تصميم Lynx CSV بواسطة مهندسين أستراليين وتم تصنيعه في MILVEHCOE باستخدام الفولاذ الأسترالي وشبكة الصناعة الخاصة التي تضم أكثر من 100 شريك”.

وتوفر Lynx CSV مرونة كبيرة في كيفية عمل الجنود في الميدان ، ونوع المعدات التي يمكنهم حملها وأدوار الدعم القتالي التي يمكنهم القيام بها.

“وتعد Lynx CSV مغيرًا لقواعد اللعبة بالنسبة للجيوش وسيمكن الجنود من إكمال مجموعة من المهام مع حماية كاملة. باستخدام CSV ، يمكن للجنود إجراء عمليات الاسترداد والإصلاح ودعم المناورة والدعم اللوجستي باستخدام مركبة تشبه مركبة Lynx IFV الحالية “.

توفر القواسم المشتركة بين Lynx CSV و Lynx IFV الكفاءات وسهولة الاستخدام للقوات المسلحة في جميع أنحاء العالم. يعمل الخياران معًا على توسيع عائلة Lynx من المركبات وتوفير خيارات لما يصل إلى عشرة أنواع بفضل تصميم Lynx المعياري.

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح