الفرقة البحرية الأولى (الولايات المتحدة)

الفرقة البحرية الأولى (الولايات المتحدة)

بحرية الولايات المتحدة (USN) هي إحدى فروع قوات الولايات المتحدة المسلحة المسؤولة عن العمليات البحرية الأمريكية. وتعتبر بحرية الولايات المتحدة أكبر بحرية في العالم من حيث إزاحة السفن وهي أكبر من المراكز الإحدى وثلاثين التالية مجتمعة.

وتوظف البحرية الأمريكية حاليا أكثر من 340,000 موظف في الخدمة الفعالة وحوالي 128,000 في احتياط البحرية. وتعمل تحت خدمة البحرية 278 سفينة وأكثر من 4,000 طائرة.

وكانت تسمى البحرية القارية في البداية إلى أن تغير اسمها الرسمي إلى بحرية الولايات المتحدة. ومن المميزات للبحرية الأمريكية. أنها الوحيدة في العالم التي تهبط طائراتها على سطح حاملات الطائرات ليلا والوحيدة التي تستطيع قيادة طائرتين في الوقت نفسه.

وكانت نتاج للبحرية القارية، التي أنشئت خلال حرب الاستقلال الأمريكية، وحلت بشكل أساسي ككيان مستقل بعد ذلك بوقت قصير. ووفر دستور البلاد الأساس القانوني لاستخدام القوة العسكرية ممنوحة من الكونغرس الأمريكي وذلك «للتوفير والحفاظ على سلاح البحرية».

الفرقة البحرية الأولى (الولايات المتحدة)

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الفرقة البحرية الأولى (1 مارديف) ​​هي قسم مشاة البحرية من مشاة البحرية الأمريكية ومقرها في قاعدة مشاة البحرية كامب بندلتون ، كاليفورنيا. إنها عنصر القتال البري للقوة البحرية الاستكشافية الأولى (I MEF).

إنها أقدم وأكبر فرقة عمل نشطة في سلاح مشاة البحرية الأمريكية ، وتمثل قوة جاهزة للقتال تضم أكثر من 19000 فرد. وهي واحدة من ثلاث فرق للخدمة الفعلية في سلاح مشاة البحرية اليوم وهي قوة قتالية برية متعددة الأدوار. يلقب ب “السلالة القديمة”.

المهمة

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

يتم استخدام القسم كعنصر قتالي بري (GCE) لقوة الاستطلاع البحرية الأولى أو قد يوفر قوات منظمة المهام لعمليات الهجوم والعمليات . التي قد يتم توجيهها. ويجب أن تكون الفرقة البحرية الأولى قادرة على توفير قدرة الدخول القسري البرمائي على الأرض لقوة الاستكشاف البحرية. (NEF) وإجراء عمليات برية لاحقة في أي بيئة تشغيلية.

تضم الفرقة البحرية الأولى حاليا كتيبة مقر وأربعة أفواج وخمس كتائب منفصلة على النحو التالي:

شارة الفرقة البحرية الأولى كتيبة مقر
شعار الفوج البحري الأول.
الفوج البحري الخامس Logo
مشاة البحرية الأمريكية
كانونكوكرس الفوج البحري
كتيبة الاستطلاع الأولى
كتيبة استطلاع خفيفة مصفحة
وكتيبة مهندس قتالي
كتيبة هجومية البرمائيات

سنوات الحرب

<yoastmark class=
أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

السلف الخطي للفرقة البحرية الأولى هو لواء القاعدة المتقدم الأول ، والذي تم تفعيله في 23 ديسمبر 1913 في فيلادلفيا ، بنسلفانيا. و تألف اللواء من فوج الدفاع الثابت وفوج الدفاع المتنقل ، الذي تم تحديده لاحقًا بالفوجين الأول والثانياللواء الأول على التوالي.

وفي عام 1916 ، أثناء نشرهما في هايتي ، أعيد تصميم الفوجين مرة أخرى ، وتبادل الأرقام ، ليصبحا الفوجين الثاني والأول ، اللواء الأول. وبين أبريل 1914 وأغسطس 1934 ، شاركت عناصر من اللواء الأول في عمليات في المكسيك وهايتي وجمهورية الدومينيكان وكوبا .

وحصلوا على ائتمان الحملة للخدمة في كل دولة. في حين أن اللواء الأول لم يخدم على الشاطئ في المسرح الأوروبي . خلال الحرب العالمية الأولى ، فقد حصل اللواء على وسام النصر في الحرب العالمية الأولى بنجمة برونزية واحدة . تقديراً لخدمة اللواء خلال ذلك الصراع. في 16 سبتمبر 1935 ، وأعيد تصميم اللواء ليكون لواء مشاة البحرية الأول وانتشر في خليج جوانتانامو بكوبا في أكتوبر 1940.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل